تياغو نيفيز افضل لاعب في السعودية لشهر اكتوبر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 21 نوفمبر 2013 , 00:45

حصل اللاعب تياغو نيفيز البرازيلي الجنسية ولاعب نادي الهلال السعودي على جائزة افضل لاعب في الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف زين ” لشهر اكتوبر , وقد اكدت كافة التقارير والاحصائيات على اداء اللاعب في الشهر الماضي وعلى انه يستحق الفوز بهذا اللقب , ومن المؤكد حصول اللاعب على الجائزة خلال فترة الايام القادمة .

و يذكر ان هذه الفترة يستعد نادي الهلال للمباراة القادمة , والتي ستكون مع نادي النصر في خلال مسابقة دوري عبد االطيف زين , وذلك بعد توقف الدوري السعودي نتيجة استعداد المنتخب لخوض بعض المباريات الودية والاستعدد للتصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاسيوية القادمة .

تياغو نيفيز :

انه لاعب مركز خط الوسط في نادي الهلال السعودية , ذو الاداء المميز مع النادي , بدأ اللاعب حياته الاحترافية بعيد عن البرازيل عندما انتقل الى نادي هامبورج الاماني في عام 2008 ثم بعد ذلك انتقل الى نادي الهلال السعودي في عام 2009 وعاد بعدها مرة اخرى الى دولة البرازل مع نادي فلامنكو ولكنه لم يستمر مع قرر البقاء في الهلال .

يذكر ان اللاعب حصل على العديد من البطولات منذ عام 2007 عندما حصل على لقب افضل لعب في الدوري البرازيلي , وشارك نادي الهلال السعودي في الحصول على بطولة دوري زين السعودي عام 2010 وايضا شاركهم في الحصول على كأس والى العهد لعام 2010 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى