ليفربول يسعى لضم ريان بيرتراند في يناير

انه لاعب مركز الدفاع الايسر بنادي تشيلسي الانجليزي , وايضا يشارك في بعض المباريات مع المنتخب الوطني الانجليزي , فقد شارك معه منذ كان ذو 19 عام وهو الان بلغ من العمر 24 عام , له اداء مميز في الجانب الايسر وخاصية انه يجيد اللعب بقدمه اليسرى .

نادي ليفربول : 

يطعم نادي ليفربول الانجليزي في ضم اللاعب ” ريان بيرتراند ” في موسم الانتقالات الشتوية القادمة , فالنادي بحاجة هامة الى لاعب مدافع جناح ايسر خاصة بعد اصابة اللاعب خوسية و الذي يعتقد انه سيتمر في العلاج حتى نهاية الموسم , لذلك فان النادي سيتوجه بطلب لضم اللاعب في شهر يناير المقبل .

ويذكر ان النادي الاحمر حاول مسبقا في موسم الانتقالات الصيفية الماضية ضم اللاعب , لكن نادي تشيلسي رفض ذلك , وحاليا  فان المدير الفني الحالي لنادي ليفربول ” ردوجرز ” قد صرح مسبقا برغبته في ضم اللاعب للقلعة الزرقاء , وقد قررت ادار النادي تقديم عرض يبلغ 8 ملاين جنيه استريني لضم اللاعب .

ريان بيرتراند :

يذكر ان اللاعب ” ريان بيرتراند ” قد بدأ حياته الكرويه مع نادي جيلينغهام  ثم بعد ذلك انتقل الى نادي تشيلسي في عام 2005 , وعلى الرغم من اللاعب كان ضمن قائمة نادي تشيلسي الا ان النادي قد اعاره الى 5 اندية انجليزية في 6 سنوات , ومنذ عام 2011 حتى الان لم تقم الادارة باعارة اللاعب مجددا .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *