المتمرد يغادر نادي النصر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 17 أكتوبر 2018 , 23:25

انه اللاعب ” رافائيل باستوس ” الذي يلعب حاليا لنادي النصر السعودي , اللاعب ذو 28 عام و هو من اصل برازيلي وقد شارك مسبقا مع المنتخب الشباب البرازيلي في عام 2004 , يلعب في مركز خط الوسط له اداء مميز ومهارات عالية وله اسلوبة الحاص في المراوغه والتي مكنته من لفت انظار الكثير من الاندية الخليجية اليه .

يذكر ان اللاعب اطلق عليه لقب المتمرد و معه عدد من زمائله من قِبل مشجعين نادي النصر وذلك لرفضهم المشاركة في المبارة السابقة التي كانت بين النصر والهلال , مما ادى الى غضب وسخط الكثير من الجماهير عليم و طلاق هتافات معاديه لهم ومنها لقب المتمردين .

نادي النصر السعودي : 

وقد نشرت العديد من الصحف السعودية عن رغبة النادي في بيع اللاعب رافائيل باستوس في موسم الانتقالات الشتوية القادمة , خاصة مع وجود العديد من العروض القادمة من الاندية الخليجية التي ترغب في ضم اللاعب , وايضا بسبب الخلافات القامة بين اللاعب من جانب والادارة من جانب اخر .

اما من جانب اللاعب فهو يرغب في عدته الى الدوري الروماني , وقد ذكرت عدد من الصحف الرومانيه عن نيتة اللاعب رافائيل باستوس في العودة الى نادي السابق ” كلوج الرماني ” وقد اكدت صحيفة ” سبورت توتال ” على وجود اتصالات قائمة حاليا بين اللاعب وبين ادارة نادي كلوج من وذلك للاتفاق على عودة الاعب .

رافائيل باستوس : 

يذكر ان اللاعب بدأ حياته الكروية في نادي ” ناسيونال ماديرا ” البرتغالي وقد انتقل منه في عام 2008 الى نادي ” فيتوريا ” البرازيلي الذي بقى معه جتى نهاية عام 2010 ثم بعد ذلك قام نادي ” كلوج ” الروماني بشراء اللاعب والذي بقى معه لمدة 3 مواسم حتى عام 2013 وقد انتقل مؤخرا منه الى نادي ” النصر ” السعودي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق