عماد الحوسني في النصر لمدة عامين

انه اللاعب الشاب ذو ال 29 عام من دولة سلطنة عمان , يلعب في مركز هجوم بنادي الاهلي السعودي , اللاعب له اداء مميز في خط الهجوم مع نادية كما انه يشارك المنتخب العماني العديد من البطولات منذ عام 2004 .

ذكرت العديد من المصادر الرياضية عن احتمالية عدم استمرار اللاعب ” عماد الحوسني ” مع النادي الاهلي السعودي وقد تم التأكيد على وجود مفاوضات على بقاء اللاعب من عدمه مع ادارة النادي ووجود مفاوضات اخرى مع بعض الاندية السعودية , وفي نفس الوقت نجد العديد من الاندية العربية و السعودية خاصة والتي تحبث ضم لاعب ماهر مثله .

وفي الوقت الذي دارت في الشكوك حول بيع اللاعب لأي نادي , ظهر منذ عدة ايام احد مذيعي القناة العمانية الرياضة واكد على انتقال اللاعب بصورة نهائية الى نادي النصر السعودي وذلك في مقابل 5 ملايين ريال ولمدة موسمين مع التجديد له بعد الانتهاء من الموسمين , وحتى الان لم يصرح اللاعب عن انتقاله .

عماد الحوسني : 

يذكر ان اللاعب قد يدأ حياته الكروية في عام 2003 مع نادي ” الخابورة ” العماني ثم بعد ذلك في عام 2004 انتقل الى نادي ” الرياض ” السعودي ثم في عام 2005 انتقل منه الى نادي ” قطر ” القطري والذي قضى معه حتى عام 2008 وانتقل بعدها الى نادي ” الريان ” القطري , وفي عام 2010 تم بيعه الى نادي ” الاهلي ” السعودي .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *