سعود كريري في الهلال ب 11 مليون ريال

” سعود كريري”  انه قائد المنتخب السعودي يبلغ من العمر 34 عام , يلعب دائما في مركز خط الوسط لنادي ” الاتحاد ” السعودي , شارك المنتخب السعودي في العديد من بطولاته , وقد بدأت مشاركاته معه في عام 2002 وكانت اول مبارة له مع المنتخب السعودي امام منتخب اليابان .

لعب لنادي ” الاتحاد ” السعودي لمدة 10 سنوات منذ عام 2003 , فهل يمكن ان تتخلى الادارة عن اللاعب بقدر وقيمة ” سعود كريري ” بكل سهولة ويسر ؟ , ذكرت بعض المصادر الصحفية عن وجود خلافات بين الادارة والاعب على باقي مستحقاته المالية .

الامر الذي ادى الى قيام ادارة نادي ” الاتحاد ” بتصفية حساب اللاعب وبيعه في موسم الانتقالات الشتوية , و قد جاء ذلك بعد تنازل اللاعب عن باقي المستحقات المالية له والتي بلغت 2.5 مليون ريال , الامر الذي ادى الى غضب الكثير من جمهور النادي عن تفريق الادارة في اللاعبين و خاصة بلاعب في قدر ” سعود كريري ” .

وقد تم التأكد امس 13/12 من انتقال اللاعب الى نادي ” الهلال ” السعودي وذلك لمدة عامين في مقابل 11 مليون ريال سعودي , كان ذلك بعد انتهى اللاعب من تصفية جميع حساباته مع ادارة نادي ” النصر ” , ويذكر ان اللاعب كان قد انتقل من نادي القاسية السعودي الى نادي الاتحاد في عام 2003 .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *