سعود كريري في الهلال ب 11 مليون ريال

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 ديسمبر 2013 , 09:34

” سعود كريري”  انه قائد المنتخب السعودي يبلغ من العمر 34 عام , يلعب دائما في مركز خط الوسط لنادي ” الاتحاد ” السعودي , شارك المنتخب السعودي في العديد من بطولاته , وقد بدأت مشاركاته معه في عام 2002 وكانت اول مبارة له مع المنتخب السعودي امام منتخب اليابان .

لعب لنادي ” الاتحاد ” السعودي لمدة 10 سنوات منذ عام 2003 , فهل يمكن ان تتخلى الادارة عن اللاعب بقدر وقيمة ” سعود كريري ” بكل سهولة ويسر ؟ , ذكرت بعض المصادر الصحفية عن وجود خلافات بين الادارة والاعب على باقي مستحقاته المالية .

الامر الذي ادى الى قيام ادارة نادي ” الاتحاد ” بتصفية حساب اللاعب وبيعه في موسم الانتقالات الشتوية , و قد جاء ذلك بعد تنازل اللاعب عن باقي المستحقات المالية له والتي بلغت 2.5 مليون ريال , الامر الذي ادى الى غضب الكثير من جمهور النادي عن تفريق الادارة في اللاعبين و خاصة بلاعب في قدر ” سعود كريري ” .

وقد تم التأكد امس 13/12 من انتقال اللاعب الى نادي ” الهلال ” السعودي وذلك لمدة عامين في مقابل 11 مليون ريال سعودي , كان ذلك بعد انتهى اللاعب من تصفية جميع حساباته مع ادارة نادي ” النصر ” , ويذكر ان اللاعب كان قد انتقل من نادي القاسية السعودي الى نادي الاتحاد في عام 2003 .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق