تويوتا افانزا 2019 بالشكل الجديد تشبه راش

صدرت خلال الايام الماضية مجموعة من الصور المسربة حول السيارة الجديدة تويوتا افانزا 2019 و التي حصلت على الكثير من التحديثات و التغيرات في الشكل الخارجي و هو ما جعلها تبدو ذات تصميم اكثر رياضية و شبيه بقدر كبير من السيارة تويوتا راش 2019 الجديدة .

ليس هناك معلومات عن ميعاد وصولها الى السوق السعودي ولكن وكالة عبداللطيف جميل لم تكشف بعد عن تيوتا افانزا 2019 و ذلك غالبا بسبب انتظار الوكيل وصول النموذج ذو الشكل الجديد اليه ، او ربما يتم اطلاقه في السوق السعودي على انه موديل 2020 بداية من النصف الثاني من عام 2019 .

تويوتا افانزا 2019

الصور التي تم تسريبها للسيارة افانزا 2019 الجديدة جاءت من مصنع شركة تويوتا في دولة اندونيسا و هذا المصنع يتم فيه ايضا تصنيعه السيارة تويوتا راش و دايهاتسو تريوس و عدد من المركبات الاخرى .

في عام 2016 قامت شركة تويوتا باطلاق نسخة محسنة من افانزا ” فيس ليفت ” و التي شملت الكثير من التغيرات داخل الجيل الاول و الذي مازال مستمر حتى الان ، و يتوقع ان يكون تويوتا افانزا 2019 هي بداية الجيل الثاني من السيارة و لكن حتى الان لم تتم اي عملية تدشين من شركة تويوتا كما هو معتاد لاي جيل جديد .

تصميم تويوتا افانزا 2019

حصلت السيارة في الواجهة الامامية منها على مصابيح امامية جديدة ذات تصميم رفيع الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة كما انها جاءت مقسمة و يفصل بينهم اطار من الكروم ، بينما جاء الشبك اكبر حجما و بتصميم يشبه حرف ” X ” من الداخل به شرائح سوداء اللون عريضة الحجم و متصلة مع مصابيح الضباب على طرفي المصد .

على المصد الخلفي استكملت شركة تويوتا التحديثات لتصل الى الاسطبات التي جاءت ايضا مقسمة و يفضل بينهم اطار من الكروم فيما جاءت مصابيح الرجوع الى الخلف و المكابح و الاشارات الجانبية بتصميم عمودي مع مصابيح ضباب دائرية في اسفل المصد و جناح خلفي في اعلى الصندوق الخلفي .

داخلية تويوتا افانزا 2019

لم يتم تسريب اي صور عن داخلية السيارة افانزا 2019 و لكن التقارير اشارت الى قيام الشركة بالاعتماد على مواد اكثر فخامة في عملية التصنيع الداخلية للمقاعد و الطبلون والكونسول الوسطي .

محرك تويوتا افانزا 2019

لم تحصل السيارة على اي تغير ف مواصفا المحرك – حتى الان – و ستطرح في الاسواق بنسخة سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 103 حصان مع عزم الدوران 136 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي او 5 سرعات يدوي .

سعر تويوتا افانزا 2019

من المتوقع ان يبدأ سعر السيارة تويوتا افانزا 2019 في السعودية عبر وكالة عبداللطيف جميل هو 60,000 ريال ليصل الى 65,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *