Wednesday, Sep. 19, 2018

  • تابعنا

تويوتا رش 2019 لدى عبداللطيف جميل بالسعر والمواصفات

تويوتا رش 2019 الكروس اوفر العائلية و التي تم الكشف الرسمي عنها منذ عدة اشهر اصبحت الان قريبة من الوصول الى المملكة العربية السعودية و وكالة عبداللطيف جميل للمرة الاولى ، و على الرغم من ان الوقت مازال باكرا عن بداية العام الجديد 2019 الا ان الوكالة كشفت عن السيارة من خلالها موقعها و اوضحت عن جميع مواصفات السيارة بالاضافة الى سعرها .

تويوتا رش 2019 السيارة الجديدة تمتاز بعدة امور و التي اهمها انها سيارة عائلية تمتع بالداخل من 7 مقاعد بالاضافة الى الصندوق الخلفي الكبير و ايضا المحرك الجيد و الذي يعتبر اقتصادي بشكل كبير في استهلاك الوقود و ايضا يعتبر سعرها اقتصادي بشكل كبير مقارنة بالسيارات المنافسة ، التقرير التالي عن هذه السيارة يشمل الكثير من التفاصيل .

المواصفات الخارجية تويوتا رش 2019 :
السيارة تويوتا رش 2019 تأتي بالانوار الامامية بتقنية ليد تعمل على توفير القدرة الكهربائية و يوجد بالمصد الامامي و الخلفي مصابيح ضباب بينما المصد الخلفي يأتي بعدد من المستشعرات للتحرك للخلفي بحرية و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية كهربائية بها اشارت .

المواصفات الداخلية تويوتا رش 2019 : 
تحتوي السيارة تويوتا رش 2019 من الداخل على زر لتشغيل و ايقاف المحرك و مكيف الهواء له منافس للمقاعد الخلفية من جهة السقف بينما المقاعد فهي مغطى بالقماش بعدد 7 مقاعد حيث الصف الخلفي قابل للطي و المسجل الصوتي يأتي بعدد 4 سماعات و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف ، كما يوجد شاشة ملاحة في الكونسول الوسطي من السيارة .

وسائل الامان و السلامة تويوتا رش 2019 : 
ابرز وسائل الامان في السيارة هي الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و الركاب الامامي و الركاب في المقاعد الخلفية و المكابح مانعة للانزلاق و خاصية المساعدة في صعود المرتفعات و خاصية مراقبة ضغط هواء الاطارات .

مواصفات محرك تويوتا رش 2019 :
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 102 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 136 نيوتن متر عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي و تعمل السيارة بخاصية الدفع الخلفي ، و يتميز هذا المحرك باقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود .

فئات و سعر تويوتا رش 2019 : 
ما كشفت عنه وكالة عبداللطيف جميل حتى الان هو وجود فئة واحدة فقط من هذه السيارة و هي تويوتا رش 2019 ستاندر و التي تأتي بسعر 60,480 ريال و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة بينما لا يشمل السعر قيمة التسجيل و قسط التأمين .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *