جميع المعلومات حول هيونداي سوناتا 2020 الجديدة

هيونداي سوناتا 2020 الجديدة في غالب الامر هي بداية الجيل الثامن من السيارة و ذلك وفق التسريبات التي ظهرت مؤخرا عنها ، و لذلك فهناك ثورية في التغيرات التي حصلت عليها السيارة في المصد الامامي و الجانب الخلفي و كذلك في داخليتها و في مواصفات المحرك ، و لكننا حتى الان مازلنا في انتظار الاخبار المؤكدة من شركة هيونداي .

ميعاد الكشف عن هيونداي سوناتا 2020

التقارير اشارت الى ان شركة هيونداي ستقوم خلال العام الحالي 2019 بعملية الكشف و التدشين الرسمي عن المركبة سوناتا 2020 الجيل الجديد و يتوقع ان يكون هذا الامر خلال النصف الاول من هذا العام و خلال فاعليات احد المعارض الدولية للسيارات .

هيونداي سوناتا 2020

خلال شهر نوفمبر من العام الماضي ظهرت الصور المسربة الاولى عن السيارة الجديدة هيونداي سوناتا 2020 و جاءت هذه الصور في داخل احد الاماكن المغلقة بينما الان في شهر يناير 2019 فقد ظهرت صور مسربة جديدة للسيارة في مكان شبه عام لركن السيارات ، و لكن شركة هيونداي حاولت بقدر كبير ان تجعل معظم اجزاء السيارة مخفية و بالتالي فانه يصعب التعرف على التغيرات من مجرد النظر .

التصميم الخارجي هيونداي سوناتا 2020

التغيرات التي ستحصل عليها السيارة ستشمل اولا الابعاد فمن المفترض ان تطرح المركبة بابعاد اكبر على قاعدة اطارات اطول و بالتالي فان هذا الامر سينعكس على داخلية السيارة حتى تصبح مريحة بشكل اكبر للركاب في المقاعد الامامية و الخلفية .

اما عن الواجهة الامامية فالسيارة ستحصل على تحديث و تغير في الشبك و الذي سيصبح اكثر حدة ليكون قريب من تصميم شبك هيونداي النترا في حين ستصبح فتحة التهوية في اسفل المصد اكبر حجما من الجيل السابق و المصابيح ستكون مسحوبة الى طرفي السيارة بتصميم حاد مع مصابيح ضباب صغيرة في اسفل المصد .

على جانبي السيارة ليس هناك الكثير من التمويهات و ستأتي السيارة باطارات ذات تصميم رياضي و مرايا جانبية بنفس لون جسد السيارة مع قطعة سوداء من الكروم و بها مؤشرات انعطاف جانبية ، يتوقع ان تشمل التحديثات ايضا الاسطبات الخلفية و الصندوق بشكل كامل .

التصميم الداخلي هيونداي سوناتا 2020

ليس هناك صورة واضحة عن داخلية السيارة و قد وضعت شركة هيونداي اغطية على الطبلون الامامي بأكمله و عجلة القيادة و الكونسول الوسطي و هذه الاجزاء التي ستحصل على تحديثات .

مواصفات محرك هيونداي سوناتا 2020

الموديل السابق من السيارة كان يمتلك محرك سعة 2.4 لتر بعدد  4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان ، و بناء عن التسريبات فان الجيل الجديد سيحصل على محرك جديد و هو سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 191 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

منافسين هيونداي سوناتا 2020

سوناتا هي واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و لذلك فان اقرب المنافسين لها تويوتا كامري 2020 و هوندا اكورد 2020 و نيسان التيما 2020 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *