MG6 2019 هي خليط مابين مازدا و مرسيدس

- -

كشف رسميا عن السيارة MG6 2019 الجديدة داخل المملكة خلال فاعليات معرض جدة الدولي للسيارات في شهر ديسمبر الماضي و اصبحت في الوقت الحالي متوفرة لدى معارض الوكيل ، و شركة تأجير للسيارات هي الوكيل الرسمي لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية و الذي حضر فاعليات المعرض و كشف عن عدد من السيارات الاخرى التي سنقدمها لكم تباعا .

ام جي 6 2019

هذه السيارة هي الجيل الثاني و الذي حصل على تغيرات كبيرة مقارنة بالجيل الاول مما جعلها تبدو سيارة ليفت باك ذات تصميم اكثر رياضية .

تصميم MG6 2019

في الواجهة الامامية من السيارة ام جي 2019 ستلاحظ ان المصد بشكل عام يشبه سيارات شركة مازدا من حيث تصميم الشك المثلثي و المصابيح المسحوبة الى طرفي السيارة ، اما عن الشبك و الذي يأتي بتصميم مغزلي فانه يشبه الشبك المتوفر في سيارات شركة مرسيدس كما تأتي المصابيح بتقنية ليد نهارية مع فتحة تهوية في اسفل المصد .

على جانبي السيارة ستلاحظ التمويجات عند الابواب و حتى المصد الخلفي ، و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و المرايا الجانبية تحتوي على اشارات جانبية و بنفس لون جسد السيارة كما يوجد فتحات تهوية على جانبي الابواب مطعمة بالكروم و حواف النوافذ ايضا مطعمة بالكروم .

على المصد الخلفي ستلاحظ انحدار السقف بشكل كبير ليعطي للسيارة لمسة رياضية لتشبه المركبات الكوبيه و لكنها تنتمي الى فئة سيارات ” ليفت باك ” ، الاسطبات الخلفية تشبه الاسطبات المتوفرة في سيارات مرسيدس و التي تأتي بكاملها ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و فتحات عادم الوقود مدمجة في المصد الخلفي .

ابعاد MG6 2019

– الطول الكلي : 4,695 ملم .
– العرض الكلي : 1,848 ملم .
– الارتفاع الكلي : 1,462 ملم .
– قاعدة الاطارات : 2,715 ملم .

داخلية MG6 2019

تميزت السيارة بداخليتها الرياضية و ستلاحظ ذلك في دمج لونين من الالوان في المقاعد و الطبلون الامامي و داخلية الابواب ، في حين تأتي المقاعد بتصميم رياضي و الطبلون الامامي به شرائح من الكروم و غطاء جلدي يحيط بشاشة المعلومات في الوسط بمقاس 8 بوصة ، بالاضافة الى تصميم فتحات المكيف الدائرية .

الدركسون متعدد الاستخدامات و خلفه يوجد مبدلات السرعة ، المقاعد لها 6 وضعيات يمكن التحكم بها كهربائيا و المكيف يأتي بتحكم الكتروني بمنطقتين و يوجد فتحة سقف كهربائية .

مواصفات محرك ام جي 6 2019

تمتلك هذه السيارة نموذج واحد فقط من المحرك و هو سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 170 حصان و عزم الدوران 250 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكيا ، اما عن التسارع من 0 الى 100 كم خلال 7.0 ثانية .

وسائل امان MG 6 2019

ابرز وسائل الامان في هذه المركبة تتمثل في الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية و الحساسات الامامية و الخلفية و المكابح المانعة للانغلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و الكاميرا للرؤية الخلفية .

سعر ام جي 6 2019

السيارة متوفرة لدى الوكالة بفئتان الاولى و هي ستانر بسعر 55,000 ريال و الثانية و هي فل كامل بسعر 65,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%من ثمن السيارة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *