تفاصيل باقات ” مفوتر ” الجديدة من STC

 تعتبر شركة الاتصالات السعودية، والمعروفة اختصاراً باسم إس تي سي (STC)، هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة، تأسست الشركة بتاريخ 20 أبريل 1998، وتعتبر هي الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة .

حيث تعمل وبشكل مستمر على الاستجابة لمتطلبات السوق، ومواكبة المستجدات والتطورات التقنية في مجال الاتصالات، وتلبية احتياجات عملائها، وذلك لترسخ الشركة مكانتها وهويتها، خاصة في ظل عالم متغير يتعاظم فيه دور الاتصالات واستخداماتها، وإيمانا من الشركة بالمنافسة الشرسة على تقديم أفضل خدمة للعملاء، طرحت باقات “مفوتر” الجديدة.

تفاصيل باقات مفوتر الجديدة

قدمت STC خمس باقات أطلقت عليها اسم باقات مفوتر، لكل باقة مميزات تختلف عن الأخرى حسب سعرها، وهذه الباقات هي

1 – باقة مفوتر بيسك، تعطى إنترنت البيانات 1 جيجابايت، كما تمتاز بتوفير إنترنت واي فاي 1 جيجابايت، وتمنح مستخدمها دقائق مجانية داخل الشبكة تساوي 100 دقيقة، وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري بها  70 ريال.

2- مفوتر 2، هذه الباقة تمنح مستخدمها إنترنت بيانات بما يعادل 4 جيجا بايت، إضافة إلى 4 جيجا بايت اضافية من إنترنت ما يوقّف، كما تمنح 4 جيجابايت إنترنت واي فاي ، كما أن الدقائق المجانية داخل الشبكة لا محدودة، والدقائق المجانية خارج الشبكة 200 دقيقة، إضافة إلى أن الرسائل داخل الشبكة لا محدودة، والرسائل خارج الشبكة 200 رسالة، وهذه الباقة مقابل اشتراك شهري بـ 120 ريال.

3- مفوتر 3 ،  تعطى هذه الباقة مستخدمها 24 جيجا بايت من إنترنت البيانات، إضافة إلى 24 جيجا بايت أخرى من انترنت ما يوقّف، كما توفر من إنترنت واي فاي 24 جيجابايت، كما تمنح دقائق داخل الشبكة لا محدودة، دقائق خارج الشبكة 1000 دقيقة، رسائل داخل الشبكة لا محدودة، رسائل خارج الشبكة 1000 رسالة، كل هذه المزايا مقابل اشتراك شهري قدره 230 ريال.

4- مفوتر 4، تمنح هذه الباقة إنترنت بيانات لا محدود (استخدام عادل يوميا 6GB )، أيضا إنترنت واي فاي لا محدودة، دقائق داخل الشبكة لا محدودة، دقائق خارج الشبكة لا محدودة، رسائل داخل الشبكة لا محدودة، رسائل خارج الشبكة لا محدودة، انترنت تجوال 1 جيجابايت، مكالمات التجوال 100 دقيقة، وهي عبارة عن مكالمات صادرة الى المملكة ومحلية داخل بلد التجوال، إضافة إلى تطبيقات التلفزيون التفاعلي جوي تي.في و دوري بلس، كل هذه المزايا إضافة لخصم العائلة 10 % حتى 3 أرقام (على رسوم الاشتراك في الباقة)، ويقدر رسم الاشتراك الشهري في باقة مفوتر 4بـ  450 ريال فقط.

5- مفوتر 5، هذه الباقة الأعلى التي تقدم إنترنت البيانات لا محدودة (استخدام عادل يوميا 10GB )، إنترنت واي فاي لا محدود ، دقائق داخل الشبكة لا محدودة، دقائق خارج الشبكة لا محدودة، رسائل داخل الشبكة لا محدودة، رسائل خارج الشبكة لا محدودة، إضافة إلى انترنت تجوال 10 جيجا بايت، و200 دقيقة مكالمات التجوال   صادرة إلى المملكة ومحلية داخل بلد التجوال، وأيضا تطبيقات التلفزيون التفاعلي جوي تي.في و دوري بلس، وخصم العائلة الذي يعادل  10 % حتى 5 أرقام  (على رسوم الاشتراك في الباقة)، كل هذه المزايا ويضاف عليها 200 دقيقة دولية  ، استقبال مكالمات التجوال مجاناً لدول الابتعاث، رقم مميز اقتصادي مجاناً، تميز ذهبي  (بعد سداد فاتورة الشهر الثاني)، وخصومات على الأجهزة الذكية،  والاشتراك الشهري  800 ريال فقط.

ما هي ميزة ” إنترنت ما يوقّف “

1 – عند استهلاك العميل  للبيانات المشمولة في باقته المفوترة، لن تنقطع عنه خدمة الإنترنت كما كان في السابق، حيث أنه مع خدمة ما يوقّف، سيكون  قادرًا على الاتصال بالإنترنت حتّى بعد استهلاكه لهذه البيانات وبحد أعلى 4 جيجبا يات إضافية على باقة مفوتر 2 و 24 جيجا بايت إضافية على باقة مفوتر 3 ، لكن سيتم تخفيض سرعة الإنترنت إلى 256 كيلوبايت / ثانية، وهو ما يجعل عميل باقة مفوتر قادراً على استعمال الكثير من التطبيقات وتصفح العديد من المواقع واستعمال بريده الإلكتروني كل هذا بدون أي مبالغ إضافية وبنفس سعر باقته الشهريّة.

2- سيمكن هذا النظام عميل مفوتر من القدرة على التحكم في فاتورته بشكل أكبر.

3- استخدام البيانات لباقة مفوتر 4 وفق سياسة الاستخدام العادل بمعدل 6 جيجا بايت يوميا، تصبح السرعة بعد تجاوز الحد اليومي 512 كيلوبت/ثانية لتضمن لك اتصالاً دائما بالإنترنت.

عضوية التميز في باقة مفوتر 5

استخدام البيانات لباقة مفوتر 5 وفق سياسة الاستخدام العادل بمعدل 10 جيجابايت يوميا، تصبح السرعة بعد تجاوز الحد اليومي 512 كيلوبت/ثانية لتضمن لك اتصالاً دائما بالإنترنت.

في حالة حصول العميل على باقة مفوتر 5 سوف يتم منحه عضوية التميز عند سداده لفاتورتين على هذه الباقة، وإذا قام بتخفيض باقته يتم إزالة عضوية التميز، ويتم ترقية الباقة مرة أخرى، لكن لن يتم منحه عضوية التميز إلا بعد إتمام 12 شهر بعد الترقية.

تقدم شركة الاتصالات السعودية، إنترنت واي فاي مجاني عبر شبكات الواي فاي الخاصة بـSTC في جميع أنحاء المملكة داخل المجمعات التجارية والمقاهي والأماكن العامة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *