نظارات برادا الجديدة ” prada sunglasses 2019 “

- -

برادا هي شركة تأسست في عام 1913 في ميلانو بإيطاليا ، وهي شركة موضة وأزياء تقدم الملابس الرجالية والنسائية ، والسلع الجلدية ، والأحذية ، والنظارات والعطور ، وقد تم تأسيسها من قبل ماريو برادا .

أحدث نظارات برادا

برادا نظارة شمسية مربع للرجال أخضر

تمتاز تلك النظارة بالأناقة والتصميم الرائع الذي يوفر لمستخدمها الراحة ، فهي مصنوعة من أفضل الخامات ، كما أنها تتمتع بمتانة عالية ، وهي مزودة بعدسات عالية الجودة للحماية من الشمس .

برادا نظارة شمسية للجنسين مستطيل أزرق

تجمع هذه النظارة بين الاناقة والحماية ، كما أنه يمكن ارتداؤها في كافة المناسبات الرسمية والغير رسمية ، وهي تمتاز بالاطار ذو التصميم الكلاسيكي الذي تم تصنيعه من مواد عالية الجودة ، وهي مناسبة للجنسين .

برادا نظارة شمسية للنساء رمادي

تمتاز تلك النظارة بأناقتها ، فهي ذات تصميم فريد وأنيق ويوفر الراحة لمن يرتديها ، وقد تم تصنيعها من أفضل وأجود الخامات التي توفر لمستخدمها المتانة العالية ، وهي مزودة بعدسات عالية الجودة تمنح الحماية الكاملة من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية للنساء فضي

تظهر هذه النظارة بتصميمها الفريد والأنيق الذي يوفر لمستخدمها الراحة الكاملة ، وهي مصنوعة من خامات عالية الجودة ، كذلك فهي مزودة بعدسات تمنح الحماية الكاملة من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية افييتور للنساء رمادي

توفر هذه النظارة الراحة الكاملة لمن يرتديها ، وهي مصنوعة من خامات عالية الجودة ، كما أنها تمتاز بالمتانة العالية وعدساتها التي تمنح الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة .

برادا نظارة شمسية عين القطة للنساء رمادي

تتميز تلك النظارة بتصميمها الفريد الذي يشبه عين القطة ، وكما عودتنا برادا فهو تصميم أنيق ويوفر الراحة الكاملة ، كما أن خامات النظارة ذات جودة ومتانة عالية ، وعدساتها عالية الجودة تحمي من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية مربع للنساء رمادي

تمتلك تلك النظارة تصميم أنيق على شكل مربع ، وهو مناسب للسيدات ويعمل على توفير الراحة الكاملة ، كما أن العدسات ذات مظهر أنيق ومصنوعة من خامات عالية الجودة وتوفر الحماية من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية للنساء برونزي فاتح

هذا التصميم خاص للسيدات وهو يتميز بلونه البرونزي الفاتح وأناقة تصميمه ، وهو مصنوع من أفضل الخامات وأجودها ، وقد زود هذا التصميم بعدسات عالية الجودة تمنح الحماية من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية للجنسين دائري

هذه النظارة تتميز بتصميمها الكلاسيكي المصنوع من مواد ذات جودة عالية ، كما أنها مريحة أثناء لبسها ، وهي تتميز باحتوائها على عدسات فضية وامتلاكها إطار معدني ، كما أن شكل الإطار دائري .

برادا نظارة شمسية للنساء زهري

تمتاز تلك النظارة بلونها الزهري الأنيق وتصميمها الفريد الذي يوفر الراحة الكاملة ، وهي مصنوعة من أجود الخامات المتينة ، كما أنها تمتلك عدسات عالية الجودة ذات قدرة على توفير الحماية الكاملة من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية للنساء بني

هذه النظارة تمتاز بتصميمها ذي اللون البني الأنيق ، وهي تمتلك إطار مصمم بشكل فريد يوفر الراحة الكاملة ، وهو مصنع من أفضل الخامات ، بالإضافة إلى عدساتها عالية الجودة .

برادا نظارة شمسية للنساء بنية

هذه النظارة أيضًا تمتلك لونًا بنيًا لكن تصميمًا يختلف عن النظارة السابقة ، ولكنه أيضًا تصميم في غاية الأناقة والروعة ومناسب للسيدات ، وقد تم تصنيع تلك النظارة من خامات عالية الجودة ، وهي مزودة بعدسات توفر حماية كاملة من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية مربعة للنساء خضراء

هذه النظارة تتميز بشكل إطارها المربع المصنوع من المعدن ، ولون عدساتها وهو اللون الأخضر وهي متوفرة باللون الرمادي أيضًا ، وهي مصممة بشكل فريد وأنيق وتعمل على توفير الحماية الكاملة من الأشعة الفوق بنفسجية .

برادا نظارة شمسية للنساء فضية اللون

هذه النظارة تمتلك لونًا فضيًا وتصميمًا فريدًا وتستطيع توفير الراحة الكاملة لمستخدمها ، وقد تم تصنيعها من خامات عالية الجودة ، وعدساتها تحمي من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية افييتور للرجال متعدد الالوان

هذه النظارة مناسبة للرجال ، وهي تمنح مرتديها الأناقة والفخامة وذلك نظرًا لتصميمها الأنيق والجميل ، كما أنها تمنح الراحة الكاملة عند ارتداءها ، وهي مصنوعة من خامات عالية الجودة ومتينة ، وتمنح عدساتها الحماية من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية مربع للرجال بني

هذا التصميم الفريد ذي الإطار المربع مخصص للرجال ، وهو يمنح مرتديها الأناقة والتميز ، ويوفر له الراحة الكاملة ، وقد تم استخدام أفضل الخامات لصناعة هذا التصميم ، مع عدسات تمنح الحماية الكاملة من أشعة الشمس الضارة .

برادا نظارة شمسية دائرية للنساء

تمتاز تلك النظارة بتصميمها الجميل والأنيق وإطارها الفريد المصنوع من المعدن ، وهي تمتلك عدسات ذات لون بني كما أنها تحمي من الأشعة الفوق بنفسجية ، وهذا التصميم مخصص للنساء .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *