كتالوج دهانات الجزيرة 2019

إن اختيار ألوان الدهان المناسبة لكل ركن في المنزل أمر هام لا يمكن الاستهانة به ، حيث أن الوان دهانات منزلك تعكس للأخرين ملامح شخصية .

فعلى سبيل المثال إذا كنت من محبي طلاء الجدران بالألوان الداكنة فهذا يعني أنك شخص غامض بعض الشيء ، أما إذا كنت من محبي الألوان الزاهية بدرجاتها ، فإن هذا يعكس أيضاً طبيعة شخصيتك المفعمة بالحيوية ، وقد أثبتت ايضاً الدراسات العلمية أن حالة الأشخاص النفسية تتأثر بشكل كبير بالألوان التي يطلون بها جدران منازلهم ، ولذلك فقد ينصح المختصون بطلاء غرف الأطفال على سبيل المثال بالون الأزرق السماوي ، حيث أن هذا اللون يمنحهم هدوء نفسي ويبعد عنهم التوتر العصبي .

وخلال هذا المقال سنعرض لكم كتالوج عام 2019 لدهانات الجزيرة حتى تختار من بين الوانها الرائعة ألوان طلاء جدران منزلك ، حيث أن شركة الجزيرة للدهانات لديها شهرة كبيرة في الأسواق السعودية ، حيث انها قد تكون الاختيار الأفضل لك في عالم الدهانات .

لماذا تختار دهانات الجزيرة

تعد شركة الجزيرة للدهانات واحدة من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال في المملكة  ، ويرجع ذلك إلى تنوع ألوان الدهان التي تنتجها الشركة ، بالإضافة إلى الجودة العالية لمنتجات شركة الجزيرة التي جعلت المستخدم في المملكة يثقون بها.

وكان ظهور شركة الجزيرة للدهانات لأول مرة في الأسواق السعودية عام 1979 ، حيث نشأت الشركة في مدينة الرياض وخلال فترة قصيرة استطاعت الشركة أن تغزوا الأسواق في المملكة وتصبح أحد أهم الشركات الرائدة في مجال الدهانات الداخلية والخارجية ، وبالإضافة إلى ذلك أصبحت احتلت شركة دهانات الجزيرة المركز الأول في مجال صناعة الدهانات على مستوى دول مجلس التعاون والشرق الأوسط .

المنتجات المميزة لشركة الجزيرة للدهانات

استطاعت شركة الجزيرة للدهانات خلال الأربعون عام الماضي الذي قاضتهم في أسواق المملكة أن تغير مفهوم الدهانات عند المستخدمين ، فلم يعد الأمر مجر اختيار ألوان من الدهانات علينا ترميمها كل فترة ، ولكن شركة الجزيرة وفرت لعملائها باقة ديكورات للمنازل من الداخل والخارج بتقنيات متطورة ، جعلت اختيار ألوان جدران المنزل أمر ممتع .

حيث توفر شركة الجزيرة للدهانات منتج (الجزيرة طلال ) المستخدم في الدهان الخارجي ، والذي يتميز بمقاومته للتغيرات الجوية والمناخية المختلفة ، وكذلك فإن الوانه لا تتغير حتى مع سقوط الامطار او حرارة الشمس العالية ، كذلك يمكنك اختيار ألوان الدهانات من بين المنتجات المميزة للشركة مثل :

1- دهانات ورود الجزيرة .
2- دهانات روعة الجزيرة .
3- اصباغ إبداع الجزيرة .
4- دهانات خيال الجزيرة .
5- دهانات جولدي الجزيرة .
6- بويات شامواه الجزيرة .
7- دهانات فلفت الجزيرة .
8- دهانات الجزيرة فانتزي .
9- اصباغ الجزيرة مامور .
10- بويات الجزيرة روشن .

كتالوج دهانات الجزيرة لعام 2019

تنوعت الوان الدهانات في كتالوج هذا العالم لشركة الجزيرة لتناسب جميع الأذواق وتغطي أكبر قدر من احتياجات عملاء الشركة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ، واستوحت ألوان هذا العام لدهانات الجدران الداخلية من الطبيعة ، حيث أصدرت الشركة في هذا الكتالوج عدد من الدهانات بألوان جديدة ناعمة ، واعتمدت الشركة على الألوان الفاتحة لطلاء الجدران ، وكذلك ضم الكتالوج مجموعة منوعة من طرق الطلاء التي تمنح منزلك طابع عصري يطفوا عليه حالة من البهجة .

وقد أوضحت الشركة من خلال التعليمات والمعلومات الموضحة في الكتالوج كل ما تريد معرفته عن الدهانات ، وكذلك كيف تحصل على اللون الموضح في كل صفحة ، وأيضاً الأدوات التي سوف تحتاجها لطلاء منزلك.

1- وصف المنتج :
دهان ماتي ديكوري نهائي عالي الجودة يعتمد في تصنيعه على مستحلب فريد مع مزيج ذكي من المواد المائية والحبيبات الناعمة ليعطي تشكيلات حجرية ورخامية أنيقة وعصرية .

2- استخدام الدهانات : يستخدم في التطبيقات الداخلية على الاسطح الخرسانية والاسمنتية والجبسي ، وتعطي مظهراً ديكوري فنياً فخماً للقصور والمنازل ومداخل البيوت .

3- الخصائص التي تميز دهانات الجزيرة : هناك عدد من الخصائص المميزة التي تجعل دهانات الجزيرة هي الاختيار الأفضل لمنزلك ، حيث يمكنك تطبيقها بتشكيلات مختلفة ، وكذلك تتميز الدهانات بأنها مضادة للبكتريا ومانعة لانتشار اللهب في حال وقوع الحرائق ، وتستغرق مدة الجفاف السطحي له مده تتراوح ما بين 25 إلى 40 دقيقة فقط ، أما الجفاف التام فيستغرق مدة تتراوح بين 2 إلى 3 ساعات فقط والجفاف الصلب يستغرق 24 ساعة.

4- الأدوات اللازمة للتطبيق :
– سكين معجون .
– الفرشاة البلاستيكية المناسبة للمساحة التي تريد طلائها .
– رول بلاستيكي أملس .
– السكين الخاص .
-السكين البلاستيكي .
– المسطرين البلاستيكي .
– المسطرين البلاستيكي .
و يأتي الدهان مخفف جاهز للاستعمال المباشر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *