فروع نظارات المها في الرياض

كتابة ساره سمير آخر تحديث: 04 فبراير 2019 , 21:56

تأسست نظارات المها عام 1998 م أي 1418هـ ، وكان أول فروعها في حي النسيم بالرياض ، ثم نالت شهرة كبيرة وسمعة طيبة ، مما أدى ذلك إلى افتتاح عدد من الفروع الأخرى في جميع أحياء الرياض ، بل وبعد ذلك توسعت نظارات المها لتخرج عن حدود الاصمة الرياض ، وتم افتتاح فروع أخرى في باقي مدن المملكة ، وتسعى للتوسع في المنطقة الشرقية مثل الدمام والخبر وجبيل ، كما تسعى للتوسع في المنطقة الغربية في مدن جدة والطائف ومكة المكرمة .

نبذة عن نظارات المها

تتميز فروع نظارات المها بوجود عيادات فحص نظر بأحدث الأجهزة العالمية ، كما يوجد أخصائي بصريات داخل فروع نظارات المها على مستوى عالي من الثقافة الطبية والخبرة ، كما تتميز نظارات المها بكونها نظارات راقية وعالية الجودة ، وتناسب كافة الفئات من رجال وسيدات وشباب وأطفال أيضًا .

فروع نظارات المها في المملكة

توجد فروع لنظارات المها تقريبًا في أغلب مدن المملكة مثل :
– الرياض .
– أبها .
جازان .
– خميش مشيط .
– الخرج .
– رماح .
– حائل .
القصيم .
– حفر الباطن .
– حوطة بني تميم .
– الأفلاج .
– المدينة المنورة .

فروع نظارات المها في الرياض

–  فرع نظارات المها في حي المروج بالرياض ، تحديدًا شرق تقاطع شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الثاني مع طريق العليا .

– فرع نظارات المها في حي المنصورة بالرياض ، تحديدًا مقابل مستوصف المنصورة الطبي  .

– فرع نظارات المها في طريق سعد بن عبد الرحمن الأول الفرعي بالجزيرة .

– فرع نظارات المها في الورود بالرياض .

– فرع نظارات المها في عبد الله بن عقيل بالرياض .

– فرع نظارات المها في الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي بالرياض .

– فرع نظارات المها في طريق الملك عبدالله الفرعي .

– فرع نظارات المها في ابي سعيد الخدري ، الملك فيصل بالرياض .

– فرع نظارات المها في طريق الملك فهد الفرعي ، العليا بالرياض .

– فرع نظارات المها في معن بن زائدة ، حي المنصورة بالرياض .

– فرع نظارات المها في الشباب الشباب ، العزيزية بالرياض .

– فروع نظارات المها ، الملز بالرياض .

عروض نظارات المها

تقدم نظارات المها ومراكز المها للبصريات بعض العروض المميزة مثل فحص النظر مجانًا خاصًة لحاملي بطاقة تكافل العربية ، كما تقدم خصومات على الإطارات الطبية والنظارات الشمسية تصل إلى 40% خصم لمعظم الماركات .

كما تقدم خصومات هائلة على العدسات اللاصقة الطبية أو العدسات اللاصقة التجميلية ويصل الخصم أحيانًا إلى 25% ، كما تقدم خصم على العدسات اللاصقة الصلبة لعلاج القرنية المخروطية يصل إلى 10% ، وتقدم خصومات أيضًا على العدسات اللاصقة التوريك والطليبات الخاصة يصل إلى 10% أيضًا .

وتقيم فروع نظارات المها مهرجان يسمى ( مهرجان العروض ) وفيه تصل الخصومات على النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة إلى أكثر من 70% وخصومات أخرى على تشكيلة كبيرة من الماركات العالمية المتنوعة  ، سعيًا منها لإرضاء عملائها .

كما يمكنك الإطلاع على أحدث تشكيلات النظارات الطبية والشمسية لعام ٢٠١٩ م  بأحدث الماركات العالمية من خلال موقعها الإلكتروني www.almahaopt.com

وظائف نظارات المها

تُعلن نظارات المها خلال موقعها الإلكترونها أو حسابها الرسمي عبر تويتر عن الوظائف الشاغرة والتي تنحصر في مجال البصريات مثل فني بصريات أو أخصائي بصريات ، بشرط أن يكون المتقدم من أبناء المملكة ( رجال أو سيدات ) ، وأن يكون عمره من ( 20-30 عام ) .

وتتيح فروع نظارات المها مميزات خاصة لموظفيها مثل فترة تدريب 3 شهور ، راتب شهري ثابت بالإضافة إلى عمولات مجزية وأجازة سنوية وتأمين ودورات تدريبية مستمرة ، لضمان الثقافة الفنية والطبية العالية الجودة لدى موظفيها .

أفضل الماركات العالمية للنظارات الشمسية

من المهم شراء أفضل أنواع النظارات الشمسية أي النظارات الشمسية ذات أسماء عالمية حتى تضمن حماية لعينيك من تأثير أشعة الشمس الضار لها ، كما تتيح لك النظارات العالمية التمتع بطلة عصرية وأنيقة ومسايرة لأحدث الصيحات ، ومن أفضل الماركات العالمية للنظارات الشمسية ما يلي :

– ماركة ديور dior ، وهي ماركة فرنسية المنشأ وقد تم عرضها لأول مرة في باريس عام 1947 م .

– ماركة بلجاري bvlgari ، من أفضل ماركات النظارات الشمسية النسائية وقد بدأت في مدينة روما في إيطاليا .

– ماركة لاكوست lacoste .

– ماركة لوبنا باريس  lubna paris .

– ماركة راي بان  ray ban .

– ماركة دوليس أند جبانا dolice&gabbana ، وتعتبر هذة الماركة من أفضل ماركات النظارات الشمسية ويعتبر كلًا من دومينكو دوليس و ستفينو جبانا من اصحاب هذه الماركة .

– ماركة شانيل chanel ، ماركة فرنسية صاحبها مؤسس الشركة كوكو شانيل .

– ماركة كارتر cartier .

– ماركة كوه coach وتعتبر ماركة كوتش هى ماركة أمريكية تم تأسيسها في منهاتن .

– ماركة بولو رالف لورين polo ralph lauren ، وصاحبها رالف لورين ويتم تصنيع النظارات الشمسية في منهاتن بأمريكا ، وقد تأسست الشركة عام1967 م .

– ماركة جارجوليس gargoyles .

– ماركة فوج Vogue .

– ماركة شوود بريسكوت SHWOOD PRESCOTT وهي من أغلى النظارات الشمسية حيث يصل سعر النظارة الواحدة نحو 200 دولار وذلك لأنها مصنوعة من معدن التيتانيوم وخشب الجوز الأسود .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق