افضل برنامج تشغيل الجوال على الكمبيوتر

بما أن هواتف الاندرويد قد انتشرت وبشكل كبير في السوق العربي، لكن  نجد عملية البحث عن برنامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على نظام ويندوز وبعض البرامج  تعمل ايضا على نظام ماك، مازال مستمر.

افضل برامج تشغيل الجوال على الكمبيوتر

برنامج wondershar

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج التي تمكن من عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر مع تحكم كامل في جميع المميزات والخصائص التي يمكن أن نقوم بها، ويكون ذلك مثلما تعمل بشكل مباشر على الهاتف.

مميزات وخصائص برنامج Wonershare

1ـ أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى تثبيته على الجوال، بل يكفي أن نقوم بتثبيته في الكمبيوتر فقط، ومن هنا نتحكم في الجوال عبر الكمبيوتر.

2ـ كما أن من أهم خصائص ومميزات البرنامج، هي السرعة الكبيرة، حيث أنه عند عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر، لن ننتظر أثناء النقر على التطبيقات، ولن نشعر بالفرق بين العمل مباشرة على الهاتف، أو العمل على هذا البرنامج على الكمبيوتر.

3ـ كما أنه يمكننا من تسجيل فيديو من خلاله على الكمبيوتر، لم نقو به على الجوال، وبجودة عالية، كما أنه يعطينا امكانين اسكرين شوت بنقرة واحدة وبسهولة كبيرة جدا.

4ـ يعمل على دعم نقل الملفات من والى الكمبيوتر بكل سهولة وأثناء عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر، يمكننا من وضع الهاتف ملئ الشاشة حتى نتمكن من التصوير بأعلى جودة.

5ـ هذا البرنامج يعتمد على عدة طرق لإظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر، سواء عبر الكابل الخاص بالهاتف أو عبر شبكة الوايف اي.

6ـ أنه عند ربط الهاتف بالكمبيوتر في المرة الأولى لم يعد هناك صعوبة للمرات التالية، لأنه ستصبح العملية تتم بشكل اتوماتيكي.

7ـ أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل حتى ويندوز10.

برنامج اير درويد AirDroid

هذا البرنامج يعمل على اتاحة الوصول وادارة الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد من أي نظام ويندوز، أو ماك، أو شبكة الانترنت لاسلكيا، فهو يعمل على نقل  وتبادل الملفات مع الأصدقاء، كما يعمل على التحكم في  والوصول لإدارة الهاتف الخاص من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان، مع السيطرة الكاملة على الهاتف الخاص من على جهاز الكمبيوتر مع هذا البرنامج.

مميزات وخصائص برنامج اير درويد

1ـ أنه يعتبر وسيلة جديدة للتفاعل بين الكمبيوتر MAC/ PC وماك والاندرويد الخاص بنا وفتحه على الكمبيوتر، حيث يوفر هذا البرنامج طريقة سهلة لنقل الملفات من والى الهاتف.

فهذا البرنامج عبارة عن برنامج تواصل بين الاجهزة عبر تقنية البلوتوث بدون انترنت، وكذلك بدون استعمال وصله.

وذلك لأنه يمكنه الوصول إلى الصور والملفات عن بعد وعلى أي جهاز، كما انه يستخدم في نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر أو العكس.

2ـ ان من مميزاته أنه يتضمن قراءة الرسائل النصية ورسائل جديدة وحذف المقروء ويمكنه ادارة البرامج على الجوال واضافة البرامج والغاء تثبيت البرنامج وعمل نسخ احتياطية.

3ـ  أنه يعمل على التمكن من ادارة وتدبر محتويات جهازك الجوال من خلال واجهة أسهل، وذلك لأنه يمكن الوصول لإدارة الجوال من الويندوز أو الماك.

ولسهولة فارة الكمبيوتر باستخدام هذا البرنامج تعمل على تمكننا من عرض سجل المكالمات المسجلة على الجوال، ونقلها من الجوال للكمبيوتر، كما انه يمكنه تشغيل وغلق الكاميرا على الهاتف من على الكمبيوتر.

4ـ انه يتيح الاستفادة من شاشة كبيرة للكمبيوتر لإدارة الجهاز المحمول مجانا، كما يعمل على تأسيس اتصال بين الجوال والكمبيوتر وعميل سطح المكتب الجديد، وكل ذلك متوافق مع انظمة التشغيل ويندوز وماك.

5ـ أنه يعمل على توفير خيارات لمختلف المهام بما في ذلك التعامل مع الرسائل النصية ونقل الملفات بين الكمبيوتر والجوال.

برنامج آندي Andy

هذا البرنامج يعمل على اتاحة تشغيل كل تطبيقات الأندرويد مباشرة من جهاز الكمبيوتر، فهو يكسر الحاجز بين الكمبيوتر والجوالات، مع ابقاء المستخدم على اطلاع دائم على أحدث ترقيات لميزة نظام التشغيل اندرويد.

مميزات وخصائص برنامج آندي

1ـ أنه يوفر سعة تخزين غير محدودة، توافق  أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك، مع حرية لعب ألعاب الجوال على سطح المكتب،.

2ـ انه يعمل على الاتصال السلس بين سطح المكتب والجوال استلام صورة هاتف Snap Chat في الشارع ومشاهدتها على سطح المكتب في المنزل او حتى في رسالة واتس.

3ـ أنه يساعد على جلب تطبيقات مباشرة من الهاتف الذكي إلى الويندوز، لذلك يستخدم البرنامج المجاني نظام تشغيل افتراضي، بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر، ويقوم بمزامنة التطبيقات المثبتة على جهازك المحمول، فيستخدم المحمول كوحدة تحكم.

4ـــ   يعمل هذا البرنامج على دمج ملحقات الأجهزة مثل الكاميرا والميكروفون، حتى تتمكن التطبيقات الوصل اليها، ويمكن من ارسال اشعارات الفيس والواتس والفيبر عبر البرنامج إلى سطح مكتب الكمبيوتر.

برنامج 2019 Nox App Player

يعد من أفضل البرامج التي تعمل على تشغيل تطبيقات الموبيل على جهاز الكمبيوتر، فهو الافضل لتشغيل الالعاب الاندرويد على الجهاز الكمبيوتر، وذلك دون صعوبة أو مواجهة أي مشاكل.

مميزات برنامج 2019 Nox App Player

1ـ أنه برنامج مجاني وسهل الاستخدام مع تمتعه بواجهة استخدام جذابة وبسيطة جدا، كما أنه يتميز بسرعته العالية.

2ـ يمكن من التحكم في التطبيقات عن طريق الفارة أو لوحة المفاتيح.

3ـ يؤدي للوصول السريع إلي اعدادات البرنامج والتطبيقات المثبتة علر البرنامج واضافة أو حذف البرامج.

4ـ أنه يتضمن إمكانية تسجيل فيديوهات أثناء استخدام الالعاب أو امكانية أخذ لقطات من الشاشة سكرين شوت.

5ـ انه يعمل على دعم وظيفة تنظيف الديسك وتحسين سرعة عرض الفيديوهات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *