ماهو برنامج برلنقو ” palringo “

Palringo هو تطبيق للمراسلة و الألعاب موجه نحو التعامل مع أجهزة iOS و Android ، و يسمح النظام الأساسي للمستخدمين بتشكيل مجموعات كبيرة و الانضمام إليها بناءً على الاهتمامات المشتركة و إرسال الرسائل الفورية و إسقاط الصور و التسجيلات الصوتية في المحادثات.

اطلاق نظام برلنقو

– تم إطلاق نظام برلنقو Palringo في عام 2006 ، و لديها 80 مليون حساب في جميع أنحاء العالم و تقدم مجموعة من الألعاب إلى جانب أكثر من 380،000 مجموعة ، بعضها يصل إلى 2500 عضو ، و يقع مقر شركة Palringo في لندن ، و لها مكاتب في نيوكاسل و لندن في المملكة المتحدة ، و عمان في الأردن ، و اعتبارًا من مارس 2015 ، حققت الشركة إيرادات بلغت 14 مليون دولار في عام 2014 ، بزيادة 100٪ عن 7 ملايين دولار في عام 2013.

– وقد تم الاعتراف بالشركة أيضًا من قِبل The Sunday Times Tech Track 100 لعام 2015 ، و هو مقياس لشركات التكنولوجيا الأسرع نموًا في المملكة المتحدة حيث تم تصنيفها في المرتبة السابعة من بين 100 شركة ، و قد أدرج برلنقو Palringo أيضًا في قائمة “ابتكار نموذج الأعمال” و “الترفيه الاجتماعي” في جوائز 2015 Meffys المرموقة.

– تم تأسيس بالرينجو بالرينجو في نيوكاسل عام 2006 من قبل الطالب الهندسي البالغ من العمر 21 عامًا ، مارتن روسينسكي ، و الذي طوره كأداة اتصال لشركة الهندسة الهندسية لوالده لمساعدة المهندسين على حل المشاكل في هذا المجال ، و عندما تم الكشف عن مشاكل تمكن الأطراف المتضررة من التواصل مع بعضها البعض ، و في أغسطس 2006 ، شاركت شركة نورث ستار فنتشرز ، وتمت صناعة بداية له بقيمة 650،000 جنيه استرليني للمساعدة في بناء قاعدة مستخدمين.

– في عام 2010 ، أطلقت برلنقو Palringo إصدارًا من التطبيق ، و تقدم شركات الاتصالات مجموعة من الشركات الخاصة ، مع عملاء بارزين بما في ذلك Smartlogic و 3 M.

– في الماضي ، كان Palringo متاحًا أيضًا على الأنظمة الأساسية القديمة حاليًا بما في ذلك Windows Mobile و Symbian OS و BlackBerry OS .

تطور برنامج برلنقو

– في أغسطس 2012 ، بدأ بالرينقو بالابتعاد عن سوق B2B نحو مجتمع المستهلكين ، حيث كان المستخدمون يشكلون مجموعات ذات اهتمامات خاصة ، مع التركيز بشكل خاص على الألعاب ، حيث يستلزم نموذج الأعمال بيع منتجات افتراضية مثل حزم ملصقات الوسائط الغنية و برامج Bots و الأدوات المساعدة الوظيفية.

– في مايو 2014 ، استحوذت برلنقو Palringo على مطور ألعاب سويدي Free Lunch Design (FLD) ، الذي عمل سابقًا في Disney ، Paramount و Marvel ، بهدف دمج تقنية المراسلة الفورية في ألعاب Palringo في الألعاب المجتمعية ، و في سبتمبر 2014 ، كررت الشركة استراتيجيتها للجمع بين الألعاب و الرسائل الفورية من خلال التركيز على إضافة إمكانات الألعاب على منصة الرسائل الموجودة بالفعل.

– في مايو 2015 ، واصل Palringo التوسع من خلال الحصول على مطوري ألعاب الدردشة الفنلندية Tribe Studios ، التي اشتهرت بتكنولوجيا Dramagame الحاصلة على براءة اختراع ، و التي تستخدمها لتطوير ألعاب لعب الأدوار متعددة اللاعبين.

مبادرة برلنقو الخيرية

– في عام 2013 ، أطلقت الشركة مبادرة خيرية تستهدف مستخدميها في منطقة الخليج خلال شهر رمضان ، مما مكن المستخدمين من التبرع بقروض بالرينقو من خلال مؤسسة خيرية خاصة ، و جمعوا ما يزيد عن 230،000 دولار أمريكي لصالح منظمة “حق الخير و الإغاثة الإسلامية” .

– في عام 2014 ، قاموا بإدارة الحملة مرة أخرى و لكن هذه المرة فتحت قاعدة المستخدمين بالكامل من خلال إضافة Child’s Play ، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى توفير الترفيه لألعاب الفيديو للأطفال المرضى في المستشفى ، و في المجموع تم جمع أكثر من 235000 $.

– خلال شهر رمضان في عام 2015 ، جمعت برلنقو Palringo أكثر من 300،000 دولار من مجتمع ألعابها لتقسيمها بين العمل ضد الجوع و الإغاثة الإسلامية في جميع أنحاء العالم.

– بالنسبة لعام 2016 ، كانت حملة الشركة الخيرية الرمضانية “أبطال ضد الجوع” ، والتي أطلقوا فيها بوتًا جديدًا لجمع الأموال للحماية من الكوارث المختلفة ، المجموع الكلي كان 207،000 دولار.

مزايا استخدام برلنقو

– الحصول على الميداليات فقط عن طريق تحميل العديد من الألعاب المصممة للأندرويد و iPhone والرابط بين اللعبة والحساب ، وهذا هو الوحيد الذي يزيد من نسبة العلامات ، دائمًا التواصل مع الألعاب.

– لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً فحسب ، ولكن في غضون دقائق ، سيكون من دواعي سرور المستخدم اللعب هذه الألعاب الممتعة.

– من خلال المشاركة في العديد من المحادثات الجماعية ، يمكنك الحصول على تصنيفات مختلفة ، هذه التصنيفات أفضل من الألعاب لأنها أكثر حصرية ، و يمكنك أيضًا شراء العديد من الألعاب من خلال تصفح متجر البرامج والحصول على المزيد من التصنيفات.

– زيادة عضويتك كلما تقوم بدعوة أصدقائك ، كلما حصلت على الأفضل ، و هذه الأساليب تجلب المزيد من العلامات المختلفة ، و تزيد متعة البرنامج وتعطيه صورة أفضل من أي شخص آخر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *