امكانية تشغيل البرلنقو على الكمبيوتر

برنامج البرلنقو ، في عام 2006 و قبل أن يسمع أي شخص عن متاجر التطبيقات ، قام مارتن روسينسكي وهو في سن الـ 21 عام بتطوير برنامج للتواصل و المحادثات ليتم استخدامه في شركة والده الهندسية في مدينة نيوكاسل البريطانية ، منذ ذلك الوقت تطور برنامج البرلنقو بشكل كبير ليصبح اليوم أحد المنصات الرائدة للمجتمعات الالكترونية والتواصل الاجتماعي حول العالم .

مع أكثر من 27 مليون مستخدم ، و ما يزيد عن 350.000 غرفة دردشة ، يقوم برنامج البرلنقو بتسهيل تواصل المستخدمين حول العالم ليقوموا بالدردشة و اللعب ،  يقوم أعضاء البرنامج ببناء مجتمعات خاصة بهم بناءً على اهتماماتهم المشتركة مثل الأفلام ، برامج التلفاز ، الدردشة ، تعلم اللغات المتعددة أو ببساطة للتحدث عن طعامهم المفضل .

رسالة فريق عمل برنامج البرلنقو

نحن في برنامج البرلنقو نؤمن بأن الأعضاء لهم الحرية بأن يعبّروا عن شخصيتهم بدون قيود في بيئة آمنة و ممتعة ، وإن ضمان خصوصية المستخدم هو دعامة أساسية لشركتنا ، لذلك يمكنك التأكد من أن بياناتك وهويتك في آمان معنا ، ويمكنك التركيز على تكوين صداقات جديدة ، واكتشاف مجموعات واهتمامات مشوقة ،  والتواصل مع أشخاص ذوي تفكير مشابه من جميع أنحاء العالم .

إرشادات لمستخدمي برنامج البرلنقو

ما يقوم المستخدم في التحدث به من مواضيع يعود له و لكن هناك قواعد لما هو مناسب ضمن مجتمع البرلنقو .

معرض غرف برنامج البرلنقو لا يحتوي على غرف تم تصنيفها على أن محتواها مبهم أو غامض , في حال تصنيف غرفتك بأنها تحوي مواد غير لائقة و كان لديك رأي مختلف يمكنك مراسلة فريق الدعم للاستعلام حيث يتم إعادة تدقيق المحتوى مرة أخرى ، ولحين الانتهاء من التحقق يمنع الإعلان عن الغرفة بشكل نهائي .

لا ترسل أية مواد مؤذية أو أية مواد غالباً ما تكون مغضبة ، منتهكة للآخرين ، احترم المستخدمين الآخرين .

لا يمكن التسامح في ما يخص عمليات السرقة , القذف و التشهير , التهديد فيما يخص الحريات العامة , الازعاج و البغاء , والأنشطة الغير قانونية , والاعتداء على الحريات الشخصية , الكره الطائفي , و القذف بسبب الانتماء إلى طائفة أو دين أو عرق .

لا تقم بإنشاء غرف ذات غرض مضلل ، ولا تقم بإرسال معلومات منافية لمصدرها أو متناقضة مع أصولها , ولا تقم بتقمص أشخاص آخرين .

لا تقم بالإعلان عن برامج أو تطبيقات أخرى ضمن خدماتنا ، كما أن صور الحسابات و الغرف يجب أن تكون مناسبة لجميع الأعمار .

لموظفي برنامج البرلنقو الحق في إغلاق , وإسكات , وطرد أو حذف أية حساب يعتقدون أنه غير مناسب لمصلحة المجتمع بشكل عام أو خاص .

مميزات برنامج البرلنقو

لقد قام فريق دعم برنامج البرلنقو بتعدد اللغات و من ضِمنها اللغة العربية , كما أن برلنقو  يوفر عالم من المُراسلة الفورية الحُرة التي تُعتبر وسيلة للانشقاق حول العالم بوسائل سهلة للغاية , ولقد تعددت غُرف الدردشة الخاصة بالبرنامج فوصلت  إلي 400 الف غرفة دردشة و نقـاش ، بالتالي يعتبر برنامج البرلنقو أحد انواع الماسينجر المتطورة للغاية .

يتميز البرنامج بتعدد غُرف النقاش و الدردشة , سهولة تحميل البرنامج و بدأ المُحادثات مِن علي البرنامج ,  تستطيع إنشاء غُرفة حوار بينك و بين العديد من أصدقائك بنفس الوقت فتلك ميزة غُرفة دردشة , يحترم البرنامج خصوصيات المُستخدمين للبرنامج و لا يوجد تجسُس علي الرسائل الخاصة بهم .

سياسة الخصوصية في برنامج البرلنقو

يلتزم فريق دعم برنامج البرلنقو بحماية واحترام بياناتك الشخصية وخصوصيتك .

توفر لك هذه السياسة معلومات حول كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية عند زيارتك لمواقعنا الإلكترونية ، وتزودك بمعلومات عن حقوق الخصوصية التي تتمتع بها والآلية التي يحميك القانون من خلالها .

تحدد هذه السياسة الأسس التي على أساسها يتم معالجة أي بيانات شخصية يقوم البرنامج بجمعها عنك أو البيانات التي تقدمها أنت .

تحميل برنامج البرلنقو على الكمبيوتر

يتم تحميل برنامج البرلنقو للكمبيوتر مجاناً , ويمكن تنزيل جميع إصدارات البرنامج على جهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة وسهلة جداً ، ويتصف البرنامج بأنه من أفضل وسائل التواصل الاجتماعي في العالم , ويتسم البرنامج بالواجهة الأنيقة التي أثارت إعجاب الكثيرين من المستخدمين وفيها مجموعة من الإعدادات والخيارات التي تتحكم في جميع إمكانيات البرنامج والخيارات المتاحة فيه بشكل مفصل .

إن برنامج البرلنقو متوافق مع كافة إصدارات الكمبيوتر مثل , يندوز إكس بي , فيستا , 7 , 8 , 10 وغيرها من إصدارات الويندوز الأخرى ولا يتعارض مع أنظمة التشغيل ويعتبر هذا من أهم الأسباب في انتشار البرنامج بشكل كبير بين الناس .

إن برنامج برلنقو مجاني وغير مدفوع الثمن ويدعم مختلف اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم .

كيفية تشغيل برنامج البرلنقو على كمبيوتر

إن البرنامج مجاني وبدون أموال ويمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر بكفاءة عالية بدون أي مشكلة ، وطريقة الاستخدام لبرنامج البرلنقو سهلة جداً ولا يحتاج لخبرة كبيرة من أجل الاستفادة من القدرات المتاحة فيه ، وتلقى برنامج برلنقو شهرة كبيرة من كافة المستخدمين في شتى أنحاء العالم حتى أصبح من أكثر البرنامج استخداماً ,  وطريقة تنزيل البرنامج بسيطة حيث نبدأ في تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لأنه متوافق مع كافة الإصدارات الويندوز ومن ثم القيام بتثبيت البرنامج وبعد ذلك القيام بفتح البرنامج على الكمبيوتر لكي تتمكنوا من استغلال جميع القدرات الشاملة في عمليات التشغيل للبرنامج , وأخيرا أن آلية تشغل برنامج برلنقو سهل ولا يحتاج لخبرة كبيرة من اجل الاستفادة من القدرات المتاحة فيه .

أهم الخدمات لبرنامج البرلنقو للكمبيوتر

إن البرنامج مختص لعمليات التواصل الاجتماعي للأصدقاء والعائلة بجميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل التواصل النصي بالكتابة بجميع اللغات وإمكانية التحكم في حجم الخطوط والمحادثة النصية تشمل على الرموز والتعبيرات الإيموجي والملصقات وغير ذلك ، وأيضا يمكن إنشاء محادثات صوتية بصوت واضح ونقي وخالي من المشاكل وأيضا المحادثات الفيديو بجودة عالية وتشعر كأن الشخص الذي تحدثه معك في الغرفة , كما يدعم برنامج البرلنقو إنشاء محادثات جماعية سوءا كانت نصية وصوتية وفيديو لجميع الأصدقاء لأكثر من 200 عضو .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *