ديكورات غرف نوم بنات شبابيه لشخصين

- -

من الممكن أن تكون الخطوط أو الألوان التي يحتوي عليها التصميم، أو ربما التفاصيل الصغيرة أو الإكسسوارات التي تكمن في زوايا الغرفة هي ما تجعل الديكور الخاص بديكور غرف نوم البنات تتميز بحالة خاصة وذلك عن طريق النعومة في تلاقي الخطوط الموجودة في التصميم والأثاث والتي تنقلنا إلى حالة من السكينة والراحة عن طريق اختلاف الألوان.

فمن أحلام كل امرأة أن يرزقها الله بفتاة لتقوم بالإعتناء بها، وتجعلها تساير صيحات الموضة الجديدة من الأزياء والشعر وديكورات غرف النوم الجديدة، حتى تعوض ما فاتها في طفولتها من خلال تحقيق أحلام بنتها، فكل امرأة تسعى لجعل غرفة النوم الخاصة ببنتها عالم من الروعة والحلم.

الأخطاء التي يمكن الوقوع بها في ديكور غرف البنات

– عليك الإبتعاد عن استخدام الخطوط الهندسية الحادة أو القائمة، حيث أنها لا تتمائى مع شخصية الفتاة المختلفة والخاصة، والتي تتميز في العادة بالنعومة والمرونة، فدائما عليك إختيار الأثاث ذات الخطوط الإنسيابية والزوايا المنحنية في مرحلة تصميم الأثاث.

– عليك البحث دائما عن المكان المناسب لوضع المرآة الطويلة التي تستخدم لإنعكاس صورة الفتاة بشكل كامل، حيث أنها تعد من العناصر الضرورية الواجب توافرها في غرفة الفتاة والتي في أغلب الأوقات تكون في وجه خزانة الملابس.

– يجب دائما وجود مكان مميز للطاولة الخاصة بالمكياج مهما كان سن الفتاة التي يتم تصميم الغرفة لها فحتى لو كانت صغيرة، ستكبر ذات يوم وتحتاج إليها كما أن وجود تلك الطاولة يضفى لمسة ذات طابع أنثوي للغرفة.

– لا يكفي وجود الستائر الرقيقة والناعمة في غرفة نوم البنت، على الرغم من أنها تمنح الديكور طابع من الخفة والشفافية إلا أنها لا توفر الخصوصية المطلوبة، لذا من الأفضل دائما أن تكون مرفقة بالستائر الثقيلة السميكة.

اختيار الألوان لغرفة البنات

– من المتعارف عليه أن ألوان الديكورات في غرف النوم الخاصة بالبنات تكون غالبا الألوان الزهرية أو الأرجوانية بدرجاتها المختلفة سواء كانت فاتحة أو غامقة، أو بعض درجات ألوان الأخضر والأزرق.

– من الممكن أن يتم استخدام اللون الأحمر في بعض الحالات الخاصة ولكن ليس بشكل أساسي، بل عن طريق إدخاله في التفاصيل ووضع لمسات به بصورة قليلة أو من خلال اختيار قطعة أثاث واحدة بلونه، أما ألوان الزيتي والكحلي وليس لها أي دور أو مكان في الديكور الخاص بغرف نوم الفتيات.

– من الممكن استخدام ألوان مختلفة ومتعددة كشيء أساسي في الأثاث أو الجدران، أ, يمكننا الإعتماد على لون حيادي مثل الأبيض واستخدام الألوان المختلفة فقط في الإكسسوارات التي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت.

– تعد الألوان الهادئة والناعمة من أكثر الألوان التي تحبها البنات في هذا الوقت، ومن أكثر تلك الألوان بروزا الموف أو الأرجواني فيعد من تلك الألوان الخاصة بالديكورات التي تتماشى مع غرف الفتيات كلها، بالإضافة إلى اللون الوردي بالطبع.

– ويعد اللون الأرجواني من الألوان الرقيقة للغاية والتي تستخدم في ديكور الغرف الخاصة بالبنات كما يحتوي تلك اللون على الكثير من الدرجات المتعددة والمختلفة لأنه بالإضافة إلى كونه من أروع الألوان التي تفتن بها البنات فهو أيضا يساعد في إضافة الراحة على غرفة النوم.

– وعلى الرغم من أن غالبة الأشخاص يقومون بالبحث عن الأناقة والجمال في ديكور غرف النوم، ولكن أصبحت الراحة من أهم العوامل عند اختيار الديكورات وهو ما يقوم تلك اللون الأرجواني بإعطاؤه لغرفتك.

– وتضفي المفروشات ذات اللون الأرجواني تألقا في الأقمشة المتعددة مع تدرجات الألوان بين الغامق والفاتح، فيوجد عدد من المفروشات تضم اللون الوردي والذي يتناسق مع عدد من درجات اللون الأرجواني، فمن الممكن أن تستخدم في مفارش السرير أو الستائر لتعطي مزيد من الأناقة والجمال، كما يمكنك أن تضيفي ورق الحائط باللون الزهري أو الفراشات البيضاء التي تقوم بالرقص عليها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *