طريقة تحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

يوفر مصرف الراجحي تشكيلة واسعة من البطاقات الائتمانية أو الفيزا والتي صممت لتتوافق تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى توفير المرونة العالية والقبول الواسع حول العالم .

أسئلة هامة عن البطاقات الائتمانية في مصرف الراجحي

 – هل يجب أن يكون لدي حساب في مصرف الراجحي لأتقدم بطلب الحصول على بطاقات الراجحي الائتمانية؟

نعم ، يجب أن يكون لديك حساب في مصرف الراجحي .

 – هل تعتبر بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية بطاقات ائتمانية إسلامية ؟

بالتأكيد ، فهي متوافقة تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية تمامًا مثل جميع منتجات مصرف الراجحي الأخرى ، لا يوجد رسوم تأخر عن السداد أو أي رسوم مخفية ، والرسوم المطلوبة هي اللازمة لإصدار وتجديد بطاقتك السنوية ورسوم السحب النقدي ورسم المصدر الاختياري.

 – كيف يمكنني التقدم بطلب الحصول على بطاقة مصرف الراجحي الائتمانية ؟

بإمكان عملاء المصرف التقدم بطلب الحصول على بطاقات الراجحي الائتمانية بكل سهولة من خلال خدمة المباشر للأفراد ، وهي خدمات مصرفية عبر الإنترنت ، حيث تمكنك من القيام بمعظم عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان وبكل سهولة وآمان .

أولًا قم بتسجيل الدخول إلى خدمة ( المباشر للأفراد ) ، ثم الذهاب إلى ( بطاقات الإئتمان ) ، ثم اختيار ( طلب بطاقة جديدة ) ، ثم قم بإدخال المعلومات المطلوبة وتقدم بطلبك آليًا ، في حالة الموافقة أو ( انطباق الشروط ) سيتم إرسال البطاقة الإئتمانية إليك مباشرًة في أي مكان عبر إحدى شركات النقل .

أو تفضل بزيارة أقرب فرع إليك ، وسيتم إصدار البطاقة الائتمانية من خلال الفرع مباشرة خلال 30 دقيقة ، كل ما عليك هو إكمال النموذج الخاص بالبطاقات الائتمانية وتقديمها للموظف المختص .

– ماذا أفعل إذا ضاعت أو تم سرقة البطاقة الإئتمانية من مصرف الراجحي ؟

عليك الاتصال فوراً بمركز خدمة العملاء وتبليغ الموظف المختص بذلك، ثم أرفق مكالمتك بإشعار خطي ، وإذا لم تكن داخل المملكة يرجى الاتصال على إحدى الأرقام التالية:

لحاملي بطاقات انفينيت والبلاتينية

  • الهاتف المجاني داخل المملكة: 8880-124-8880
  • فاكــــــــس: 0705 460 11 966+
  • الهاتف خارج المملكة: 920005544 966+

لحاملي البطاقات ، الذهبية، الفضية، لكِ، فيزا إنترنت ، وبطاقة ميني فيزا ، تسوق ، إنسان :

  • الهاتف المجاني داخل المملكة :44 033 9200
  • فاكــــــــس: 0705 460 11 966+
  • الهاتف خارج المملكة: 920003344 966+

– ماذا أفعل إذا تم إيقاف التشغيل بالبطاقة الإئتمانية من مصرف الراجحي ؟

عليك الاتصال بالرقم المذكور أعلاه ، وسيسعد موظف خدمة العملاء بمساعدتك.

– هل يمكنني بواسطة بطاقة الراجحي الإئتمانية سحب نقدًا من أي بنوك أخرى ؟

نعم ، يمكنك سحب مبالغ نقدية من جميع الصرافات الآلية التي تحمل شعار فيزا وماستركارد.

– كيف يمكنني سداد مستحقات البطاقة الإئتمانية من مصرف الراجحي ؟

بكل سهولة ، حيث سيتم خصم المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك تلقائياً من حسابك الجاري المسجل لدينا عند تاريخ الاستحقاق ، كما يمكنك سداد مستحقات البطاقة في أي وقت من خلال قنواتنا الإلكترونية (المباشر للأفراد ، الهاتف المصرفي وصراف الراجحي) أو من خلال فروع المصرف .

– كيف يمكن استخدام البطاقة الإئتمانية من مصرف الراجحي خارج المملكة ؟

بطاقتك الائتمانية من مصرف الراجحي تحظى بالقبول العالمي ويمكنك استخدامها في جميع تعاملاتك داخل المملكة وخارجها

– هل يمكن لأفراد أسرتي استخدام بطاقتي الإئتمانية من مصرف الراجحي ؟

لا، فبطاقتك الائتمانية هي لاستخدامك الشخصي فقط ولا يمكن لأي طرف آخر استخدامها ، ولكن بإمكانك طلب بطاقة إضافية لأي من أفراد عائلتك ، علماً بأن جميع العمليات التي تتم بواسطة البطاقة الإضافية ستدرج ضمن العمليات الخاصة بالبطاقة الأساسية.

– أين يمكنني استخدام بطاقتي الإئتمانية من مصرف الراجحي ؟

يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية العالمية من مصرف الراجحي لدى أكثر من 23 مليون محل تجاري حول العالم ، كما يمكنك أيضاً استخدامها لسحب النقد من خلال أجهزة الصرف الآلي ، وكما ذكر سابقاً فإن عمليات السحب النقدي تخضع لرسوم رمزية مقابل كل عملية.

طريقة تحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي

يمكنك طلب إعادة المبلغ من البطاقة الإئتمانية إلى الحساب الجاري عن طريق الهاتف المصرفي 920003344 بالرد الآلي تحويلة ( 3 ) للبطاقات الائتمانية ثم  ( 5 ) خدمات أخرى ثم ( 3 ) إعادة المبلغ للحساب .

 رسوم إصدار وتجديد البطاقات الإئتمانية من مصرف الراجحي

رسوم إصدار كل من بطاقات تسوق وإنسان هي 100 ريال ورسوم التجديد 100 ريال أيضًا ، بينما رسوم إصادر كل من بطاقات قسط وانفينيت وبلاتينية والذهبية والفضية وفيزا لك هو 295 ريال ورسوم التجديد 270 ريال لكل من البطاقات السابقة ، وحد السحب النقدي هو 50% من الحد الإئتماني بحد أقصى 10 آلاف ريال يوميًا .

أما رسوم البطاقات الإضافية مثل فيزا لك ميني وفيزا ميني وفيزا انترنت والبطاقات العائلية فهو 160 ريال ورسوم التجديد هو 130 ريال ، مع مراعاة أن رسوم السحب النقدي هي 16 ريال لكل عملية سحب من خلال أجهزة الصرف الآلي لمصرف الراجحي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، و 25 ريال لكل عملية سحب من خلال أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى داخل وخارج المملكة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *