تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات

 الاهتمام بالطفل من الامور والمسائل التي تشغل تفكير واهتمام الأم، حيث انه ومن المعروف ان الشعر يعتبر نصف جمال الاطفال، وذلك لان الطلة الانيقة والمنظر الجذاب لن يكتملوا إلا بتسريحة أنيقة، فهناك تسريحات شعر للمدرسة سريعة، حتى يكون سهل على الام العناء التي تعانيه مع ابنتها في التسريح اليومي، وذلك استعدادا للذهاب للمدرسة، ولابد الأخذ بالاعتبار القوانين التي تضعها المدرسة لمظهر التلميذات، وذلك حتى لا يتم احراج الطفلة في المدرسة.

تسريحات للشعر للمدرسة سهلة وسريعة

الظفيرة أفضل وأسرع تسريحات شعر للمدرسة

حيث أن الظفيرة من اهم التسريحات للشعر الذي يكون طويل للبنات في المدرسة، لأنها تساعد على الحفظ على شعر الطفلة من التلف وذلك بفعل  تغيرات الطقس والاتربة.

بالإضافة انها من التسريحات العملية التي تحافظ وتقي شعر الطفلة من الاتربة مع تسهيل عليها الحركة من غير أن تعبأ بأمر شعرها حتى يكون مصففا وانيقا وجذابا طول ساعة الدوام بالمدرسة.

الظفيرة الدائمية أسرع شعر للمدرسة للشعر المجعد

حيث ان البنات ذات الشعر المجعد وحتى الشعر الناعم، ان نقوم بالاعتماد على الظفائر ذات الطابع الافريقي، وذلك بالاستعانة بخبرات كوافيرات متخصصات أو يمكن للأم ان تتعلم عمل هذه الظفيرة عن طريق النت.

وذلك لكي تبقى هذه الظفائر بنفس التسريحة مرتبة لعدة ايام، ولا تقوم الام باعادة تسريحها وتظفيرها كل يوم صباحا.

الظفيرة المعكوسة مع باف علوي

حيث ان هذه من التسريحات المختلفة التي تمنح الطفلة مظهرا مميزا في المدرسة أمام صاحباتها والمعلمات، وهذه التسريحة لا تحتاج وقتا زيادة عن الظفيرة العادية.

ولكن فقط تقوم الام بعمل ظفيره بالمقلوب من الاسفل لا على، تم تقوم الام بربطها على شكل بف أو كعكة، ثم تقوم بتكملة الظفيرة ولفها على نفسها.

الظفيرة الفرنسية حول الرأس

وهي ما تعرف بالسنبلة  فمن الممكن ان تقوم الام بتطبيق الظفيرة الفرنسية على محيط راس الطفلة، وذلك الظفيرة تكون بدلا من الظفيرة التي تطبق بشكل عمودي، فمن الممكن الاعتماد على هذه الظفيرة بشكل مكرر، وذلك ليسهل على الام عملها، كي تكون واحدة من اسرع تسريحات شعر للمدرسة.

الشعر القصير هو الحل لأسرع تسريحات شعر المدرسة

حيث كثير من الامهات تعاني من تسريح شعر بناتهن كمل صباح قبل الذهاب للمدرسة مما يجعلها تستهلك وقت طويل للتسريح وعمل التسريحات الجذابة، وكذلك البنات تعاني من  آلام التسريح اليومية.

حيث انه يكون من افضل حل لهذه العملية المتكررة، هو ان تعتمد الام علي تسريحة شعر قصيرة انيقة وعصرية وتكون مناسبة لوجه الطفلة وذلك لاقتصار الوقت والجهد، وسنقوم بعرض اسرع تسريحات شعر للمدرسة بالشعر القصير وهي:

ـ الشعر الكاريه لكل الازمات مع لمسات عصرية

وذلك الشعر الكاريه يكون بقص شعر لا يكون اطول من مستوى الكتف، وهي تسريحة تعمل على توفير للطفلة مشكلة العناء من التسريح الصباحي اليومي، سواء كان الشعر ناعم أو مجعد، وهذه من أسرع التسريحات للشعر للذهاب للمدرسة.

ـ استخدام اكسسوارات بسيطة لربط الشعر

فمن الممكن ان نستعمل الاطواق والشرائط وكبسات الشعر وذلك لتزيين وترتيب الشعر معا، فيجب على الام ان تبحث عما يلائم شعر ابنتها ويعجبها ايضا، ولا تكون الإكسسوارات لا تؤذيها وذلك لتسهيل على الام عمل تسريحة سريعة لها للمدرسة.

ـ التسريحات بالشرائط مثالية للمدارس

حيث انه ومن اجمل تسريحات للبنات للذهاب للمدرسة، وهى التسريحات التي يمكن للام اظهارها بالشرائط والفيونكات أو ربطات الشعر الستان.

ويمكن للام الابداع  في هذا المجال فمن الممكن ان تقوم بإدخال الشريط في الشعر من بعد عمل قبة أو كبة، أوتقوم الام تربط بداية الظفيرة أو ذيل الحصان ببساطة بشريط ابيض يمنح شعر الطفلة كل الجمال والبراءة.

تسريحات جديدة للبنات في المدرسة

حيث انه من اجمل التسريحات هي تلك التي تعتمد على عمل اشكال الطبيعة من الزهور والفراشات من الشعر نفسه، كما يمكن عمل ذيل حصان يحيط به خصلات صغيرة معقودة مثل الظفيرة، أو لف خصلات الشعر على بعض لتظهر بأشكال مبتكرة.

تسريحة الكحكة

وهي الانسب اذا كان شعر الطفلة طويل فستكون الكحكة من التسريحات المناسبة لها، وهي تعطي للطفل شكل انيق للذهاب للمدرسة.

كذلك من الممكن عمل شكل مختلف للكحكة لطفلتك بشكل الفيونكة البناتي الرقيقة وهي من انسب التسريحات المناسبة عند الذهاب إلى المدرسة.

طرق للعناية بشعر الطفلة

حيث نجد ان العناية بشعر الطفلة يبدا من الداخل، فلابد من الاهتمام بتغذية الاطفال التغذية الصحيحة مع الحرص على تناول الخضروات والفواكه ومن اهم نقاط العناية بشعر الطفلة ما يلي:

ـ ان تقوم الام بغسل الشعر بالشامبو الخاص بالأطفال، مع اختيار النوعية الجيدة منه، وكذلك يجب الابتعاد قدر الامكان من غسل الشعر ليلا.

ـ ان تقوم الام بتمشيط الشعر ابتداء من الاطراف وصعودا لأعلى بالتدريج ، مع عدم الشد كثيرا بسبب ضعف بصيلات شعر الطفلة.

ـ ان تبتعد الام قر الامكان عن مثبتات الشعر مثل الموس( الرغوة ) والموس لان كثرتها تؤدي لتلف الشعر.

ـ ان لا تقوم الام بربط الشعر بشدة كي لا يكون سبب لتساقط الشعر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *