افلام هريتك روشان

ولد هيرتيك روشان في 10 يناير عام 1974 للوالدين راكيش روشان وبينكي روشان في مومباي . يبلغ من العمر 45 عامًا الآن ويُعرف كنجمًا من نجوم هوليوود من بنيته البدنية . بسبب مظهره المنحوت والشخصية الجذابة ؛ وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه “الإله اليوناني للهند” . برز هيرتيك كبطل للأفلام ، والذي أصبح من محققي النجاح في بولييود . بعد إطلاقه في عام 2000 في فيلم Kaho Naa.. Pyaar Hai  من إخراج الأب راكيش روشان ؛ أصبح معروفًا ولم تقل نجوميته أبداً .

أشهر أفلام هيرتيك روشان

Kaho Naa.. Pyaar Hai (إنتاج عام 2000)

كان هذا هو الفيلم الذي أطلقه للأفلام المفضلة في هذه الصناعة . كان من الصعب تصوير دورين متعاكسين تقريبًا في الفيلم الأول ، لكن هيرتيك روشان لعب الدور المزدوج في الفيلم بسلاسة . كانت تحركاته للرقص سريعة ، إحتضنه المشجعون على الفور وأصبح معشوق الجماهير بين عشية وضحاها . وكان هيرتيك روشان في الواقع الذي انتزع احتكار البنية القوية للأجسام من الممثلين الآخرين وكان هذا الفيلم من الأفلام الرائجة ، ومن ثَمَّ فُتح الطريق أمام هيرتيك .

Krrish 3 (إنتاج عام 2013)

على الرغم من أننا لم نحصل على سوى لمحة عن الجزء العلوي من جسم هيرتيك روشان  في الفيلم ؛ ولكن هذه اللمحة كانت كافية حتى يفهم مشاهدي الفيلم أنه يجسد شخصية لعبة خارقة . كانت مجموع شباك التذاكر لهذا الفيلم رائعة وحصلت على مكانه في واحدة من أعلى أفلام في كل أزمنة السنيما . كما أخذ النقاد الفيلم بشكل جيد وكان الأطفال يذهبون لمشاهدة بطلهم الجديد كريش . وكان يلعب أيضًا دورًا مزدوجًا وقد حقق نجاحًا باهرًا في كلا الدورين .

 Dhoom 2 (إنتاج عام 2006)

وحتى نكون صادقين ، كان الجميع متشككًا عندما تم الإعلان عن هيرتيك في دور شرير في هذه الدراما المثيرة . ليس لأننا لم نرغب في رؤيته بلون رمادي ؛ كان ذلك لأنه كان من المشكوك فيه إلى حدٍ كبير أن يلائمه هذا الدور . ولكنه ليس فقط 100٪ من نجاح للفيلم ؛ منحه مظهره الجديد بالفيلم لقب “الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة في الهند” . كما ظهر هيرتيك في مشاهده في حيلة الدراجة وأيضًا مرة أخرى فتن الجمهور من خلال تحركاته الخطيرة .

Bang Bang (إنتاج 2014)

كان هذا الفيلم بمثابة طبعة رسمية أخرى لفيلم نايت أند داي في هوليوود بطولة توم كروز وكاميرون دياز . وبينما لم يتمكن فيلم هوليوود من إنشاء أي مجموعة رائعة من الأفكار العجيبة كما في نسخته الهندية ، وذلك بفضل هيرتيك ، كان الفيلم ذو دراما عالية وجعل هيرتيك مرة أخرى الناس يعجبون بسحر مظهره . لم يكن هناك شك في أن هيرتيك جلب المزيد من الحرارة إلى الشاشة الفضية بالمقارنة مع توم كروز .

Koi Mil Gaya (إنتاج 2003)

في هذا الفيلم ، قام هيرتيك بتصوير دور أحد الأطفال ذوي الإعاقة العقلية ، والذي كان ناضجًا جسديًا ولكن كان لديه عقل طفل . يجتمع هذا الفتى في وقت لاحق مع شخص غريب عن طريق إرسال الإشارات عن طريق الخطأ من خلال جهاز صممه والده والذي غير حياته تمامًا . كان دورًا شاقًا وطريقة تمثيل هيرتيك لدور فتى معاق عقليًا كان رائعاً . كان الفيلم أساسًا لنجاح فيلم كريش ، وظهر هيرتيك بصفات إنسانية فائقة .

 Lakshya (إنتاج 2004)

كان هذا الفيلم من إخراج فرحان أختار ، والآن نعرف مهارة هذا الرجل في مجال الإخراج . في هذا الفيلم ، لعب هيرتيك دور فتى مليونير والذي يعيش حياة بلا هدف ومخاوف ، فقط يهتم بألعاب الفيديو ويفعل أشياء إما مثيرة للدهشة أو يفعل ما يقوم به أصدقاؤه دون تفكير . يستمر الفيلم عندما لا يحصل هذا الصبي على هدف حتى بعد انضمامه إلى الجيش الهندي حتى قام بمهمة في ساحة المعركة . كان هذا الفيلم مهمًا أيضًا لهيرتيك حتى بين الممثلين الموهوبين حيث تم تقييمه على أساس مهاراته في التمثيل .

 Zindagi Na Milegi Dobara (إنتاج عام 2011)

كان هذا في الواقع فيلم درامي كوميدي تَمَحْوَرَ حول الحياة ورحلة لثلاثة من الأصدقاء والحوادث التي تحدث في حياتهم الفردية . كان مخرج هذا الفيلم هي زويا أختار . لعب هيرتيك دور رجل العمل المدمن لعمله والمهووس بالمال . على الرغم من أن حياته الشخصية قد تعرضت لحوادث مؤلمة بسبب هوسه بالعمل ؛ لم يكن مستعدًا للتوقف عن أساليب حياته . لكن رحلته مع أفضل أصدقائه غيرت رؤيته عن الحياة ، وهو لا يبدأ فقط في الاستمتاع بالحياة أكثر مع الانتهاء من الرحلة ، بل يتزوج أيضًا من  ليلة (كاترينا كايف) في النهاية .

Agneepath (إنتاج عام 2012)

تم إنتاج هذا الفيلم من قبل كاران جوهر وإخراج كارنا مالهوترا . كان هذا الفيلم في الواقع بمثابة تكريم من قبل كاران جوهر لإنتاج والده الذي يحمل نفس الاسم (سيجاي) . يلعب هيرتيك دور شخصية قوية تسعى للانتقام من كانشا ؛ الذي قتل والده منذ عدة سنوات . إن تمثيل هيرتيك المكثف جنبًا إلى جنب في دور سانجاي وأدوار ريشي كابور القوية ، يجعلها واحدة من الأفلام الأكثر ربحًا في بوليوود في كل العصور . فاز هيرتيك حتى بجائزة فيلم فير لأفضل ممثل عن دوره في الفيلم .

 Jodhaa Akbar (إنتاج 2008)

كان دراما رومانسية تاريخية ملحمية تركزت على اهتمام حب الإمبراطور المغولي “أكبر” وزوجته “جودا” . لعبت دور الزوجة إيشواريا راي وهيرتيك روشان الامبراطور . لكن الفيلم أثار بعض الجدل منذ أن احتجت عشيرة راجبوت في راجستان على أصالة الأشياء المعروضة في الفيلم . ولكن مع ذلك ، كان الفيلم ناجحًا للغاية ، كما حاز على استحسان النقاد وكسب العديد من الجوائز السينمائية المحلية . لكن هذا الفيلم لم يتوقف عند هذا الحد لأنه حصل أيضًا على جائزة الجمهور المرموقة عن أفضل فيلم بلغة أجنبية في مهرجان ساو باولو السينمائي الدولي .

Guzaarish (إنتاج عام 2010)

هذا هو فيلم آخر لهرتيك وإيشواريا معًا في الأدوار البطولية . والفيلم عاطفي لسانجاي ليلا بهنسالي حيث يقوم هيرتيك الذي يلعب دور ساحر والذي ظل على السرير لمدة 13 عامًا بتقديم التماس للقتل الرحيم . بعد التقلبات والمنعطفات المختلفة ، تم رفضه من خلال التماس القتل الرحيم من قبل المحكمة . في نهاية الفيلم يدرك حب الممرضة تجاهه بعد عودتها إليه بعد طلاقها من زوجها . وهذا الفيلم قد لمس القلب وهو أفضل تمثيل من قبل هيرتيك حتى الآن .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *