كيف اطلب من سيتروس

في عام 2005 انطلقت هذه القناة التسويقية الأولى في الوطن العربي ، كان الهدف من تأسيس هذه الشبكة التسويق لبيع السلع المتفردة وغير المتفردة في الشرق الأوسط ليكون الوجهة المفضلة في شراء سلع مختارة بحرص ومجربة ، اليوم زادت عن كونها مجرد قناة تلفزيونية للتسوق حيث طوروا التقنية التي يعملوا بها للعثور على شبكة من المتسوقين عبر وسائط التسوق المتغيرة: كالتسوق التلفزيوني ، على الإنترنت ، عبر التليفون ووسائل التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي يوفر تجربة تسوق متسقة وسلسة عبر جميع الوسائط.

تحوي هذه الشركة فريقا من المختصين في اختيار السلع المتفردة وغير المتفردة من جميع مناطق العالم ، ليقدم خدمات ليس لها شبيه في أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى يصل المنتج إلى عتبة منزل المستخدم ، وتقدم هذه الشركة عدد من السلع عالية الجودة بسعر منافس في فئات المطبخ والبيت والديكور والموضة والجواهر وغيرها العدي ، ويقع المكتب الرئيسي لها بمدينة دبي في الامارات العربية المتحدة ، وجعلوا شعارهم في “سيتروس” “كل شروة… أحلى شروة”.

ما يميز سيتروس عن غيرها

أهم ما يميزها الإيمان بثلاث قيم رئيسية القيمة والجودة والخدمة وهي التي تحكم عملهم وخدماتهم حتى يستطيعوا الإيفاء بوعودهم : القيمة ، حيث يبذل فريق المشتريات جهدا جاهداً لاختيار السلع السليمة بأثمان مناسبة ليتمكن العملا من الاستمتاع بسلعة جيدة بسعر جيد ، الجودة ، يظهر ذلك في كل ما تقوم به ، ابتداءً من اختيار المنتج و تجربته وأسلوب عرضه ، فكل ذلك يخضع لأعلى مقاييس الجودة ، الخدمة ، تسعى شركة سيتروس تشييد رابطة وثيقة مع العملاء يومياً في مختلف المعاملات.

ما هي أشكال السلع التي تقدمها سيتروس

تقدم تشكيلة واسعة من السلع أكثريتها يكون حصرياً ، فجميع السلع منتقاة باهتمام ومجربة من قبل الخبراء ، و تشمل فئات السلع : المطبخ والبيت والجمال و الجواهر والموضة والالكترونيات ، فإن كنت تبحث عن من يساعدك في أعمال المطبخ ، أو أسرار الموضة والجمال أو حتى الأجهزة إلكترونية النافعة ، تيقن أنك ستجد ما تبحث عنه في “سيتروس”.

ما هو سعر المنتج عند سيتروس

بما أن ليس لديهم محّل تجاري ، فقد قاموا بإحضار الكثير من السلع عالية الجودة بأثمان في متناول اليد ، بالإضافة بالطبعً إلى العروض الذهبية التي توفر كثيرا وليس من الممكن تفويتها ، ستجد عندهم طول الوقتً سلع حديثة وعروض مذهلة .

ما هي الدول التي تقدم خدماتها فيها

يقومون بتوصيل السلع إلى باب البيت في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، متواجدون في: المملكة ودولة الإمارات والكويت وعُمان والبحرين . وهناك موردين محليين في الدول الآتية : دولة قطر وجمهورية مصر العربية وجمهورية الجزائر وتونس والممكلة الأردنية الهاشمية ودولة اليمن.

أين تقع مكاتبهم

تقع مكاتبهم الأساسية ، واستديوهاتهم في الإمارات العربية المتحدة ، ولديهم كذلكً الكثير من المستودعات الموزعة على نحو استراتيجي في الأرجاء لتتمكن من توصيل المنتج ، للتواصل معهم : سيتروس ، برج الثريا 1، مكتب 1104 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة ،صندوق بريد: 5000605 ، هاتف: 0500 275 4 971+ .

كيفية الطلب من سيتروس

عن طريق خدمة العملاء

تَستطيع الاتصال وترتيب الأمر معهم سواء على رقم التليفون المرادف للبلد أو عبر إيميلهم ، وسيقوم الموظف بأخذ تفاصيل طلبك وبياناتك بشكل سريع وبسهولة ، والإجابة على أية استفسارات بخصوص المنتج وهذا ايميلهم .customercare@citruss.com

Citruss.Com

قم بطلب المنتج الذي تريده عبر الموقع الالكتروني بأي توقيت وأينما كنت.

الهاتف المحمول

حمل تطبيق الهاتف المحمول المجاني المتاح عبر متجر التطبيقات لنظام أندرويد وآيفون ، عبر التطبيق ستحصلون أول بأول على آخر العروض ، والتخفيضات والمنتجات الحديثة.

هل أحتاج أن أنشئ حساب على سيتروس لأتمكن من التسوق

إذا كنت تتسوق من الموقع الالكتروني ، يلزم عليك تأسيس حساب على الموقع أو عبر تطبيق الهاتف المحمول ، هذا سيمكنك من تحديث بياناتك والقيام بعملية الشراء بكل سهولة ، دون الاحتياج لإدخال بياناتك كل مرة ، كلما عليك الضغط على الدخول والتسجيل باستعمال بريدك الالكتروني وكلمة سر كمستخدم حديث عبر الضغط على تأسيس حساب ، ويمكنك الدخول عبر تطبيق الهاتف المحمول ، بالضغط على المزيد من القائمة السفلية ، ثم الضغط على تسجيل الدخول لإدخال بياناتك ، تَستطيع استعمال الحساب ذاته للدخول إلى الموقع الالكتروني وتطبيق الهاتف المحمول .

ما الفرق بين الطلب عبر الموقع الالكتروني والطلب عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء

في كلا الحالتين سيصلك طلبك في نفس الوقت ، فعبر الموقع الالكتروني سيتوجب عليك إدخال معلومات التواصل المخصصة بك وتفاصيل الدفع ، في حين عبر التليفون ، سوف يقوم مستوظف خدمة العملاء بإدخال المعلومات بالنيابة عنك ويزودك بمعلومات وتفاصيل أكثر عن المنتج .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *