كيف تعرف من يحبك سراً

يعرف الحب على أنه شعور الشخص بالإنجذاب والإعجاب تجاه شخص أخر ، وقد يعرف ، ويقال أن الجسم يفرز هرمون الأوكسيتوسين ( هرمون المحبين ) عند لقاء المحبين ببعضهم ، والحب من أسمى المشاعر التي الإنسانية ، ويجد الشباب صعوبة في التعبير عن إعجابهم بفتاة ،وكذلك ليس من المفروض أن تعرب الفتاة عن إعجابها بشخص ما ، ويمكن أن يعيش المحب قصة حبه في سرية تامة للعديد من السنوات ، وقد تمر وتمضى مع مرور الأيام ، ولكن هل يمكن للطرف الأخر المحبوب أن لا يشعربمن يحبه .

فهل يوجد خواطر يمكن للفرد الشعور بها لمعرفة من يحبه ومن يكرهه ، فالطبيعة البشرية الفضولية تدفع الفرد للتعرف على مثل تلك الأمور ، ومن خلال هذا المقال يمكننا أن نوضح لكم بعض الطرق التي تمكنكم من معرفة من يحبك سراً .

كيف تعرف من يحبك سراً ؟

هناك بعض الدلائل التي تدل على حب الشخص لك سراً :

– النظرات

هي أكبر الأسرار التي يمكن ملاحظتها بسهولة ، فالنظرة المطولة التي يمكن للشخص الأخر ملاحظتها دليل على الإعجاب ، وفي وقتها يقوم بتغير وجهة نظراته للجهة الأخرى ، ثم يتحين الفرص بعدها لتكرار الكرة مرة أخرى ، وبتكرار هذه الطريقة يعلم الشخص أن الشخص الذي ينظر إليه يكن له مشاعر الحب والإعجاب ، وأن نظراته ليست مجرد نظرات عابرة .

– شعور الشاب بالسعادة عندما يكون بالقرب منك

يمكن للفتاة أن تشعر بسعادة الشخص الذي يحبه عند وجوده بالقرب منها  ، كما يمكنها أن تشعر برغبته في الحديث معها ، عندما لا يرغب في إنهاء الحديث ، فالارتياح الظاهر على الشاب عند وجوده بالقرب من الفتاة التي يحبها سراً دليل على حبه ورغبته في التقرب من تلك الفتاة .

– التصرف بطبيعته

يمكن ملاحظة ذلك عندما يريد الشخص إظهار جوانب شخصيته للفتاة التي يحبها ، فيظهر على طبيعته بين شخصية الرجل المسئول وشخصية الشاب المرح ، فهذا دليل على الإرتياح ، والحب .

– الشعور بالإرتباك

يمكن للفتاة معرفة الشخص الذي يحبها سراً عند شعوره بالإرتباك عند رؤيتها ، فيمكن أن يظهر ذلك من خلال لعبه بشعره ، أو قضم أظافره ، وقد يتغير لونه للأحمر .

– الخوف على الفتاة

لا يمكن للرجل الذي يحب أن يستطيع كبح إحساسه بالمسئولية تجاه محبوبته ، فهذا السلوك يشعره بالأمان فدائماً يحرص على تحقيق رغبات محبوبته حتى يشعرها بالسعادة ، ويظهر الاهتمام من خلال القلق عند تعرض محبوبته لمكروه ، أو تظهر غيرته عند تعامل الفتاة مع الأخرين .

– الحب يٌعرف من الحركات

يمكن للفتاة معرفة من يحبها سراً من خلال حركاته ، فيظهر من خلال قيام الشخص بحركات متكررة ، وحركات تدل على توتره وعدم إتزانه ، فجميع هذه الأمور تدل على حبه لك ، ولكن هناك بعض الشباب يستطيعون السيطرة على مشاعرهم ولا يمكن ملاحظة مثل تلك الأمور عليهم .

– ستجده في كل مكان تذهب إليه

يقوم الشاب بجمع معلومات عن الأماكن التي تتواجد فيها الفتاة التي يحبها ، ويقوم بجميع الحيل ليكون متواجد في هذا المكان في نفس تواجد الطرف الأخر .

– العتاب

يحرص دائماً على الحفاظ على صورتك جميله في مخيلته ، ويرفض أي سبب يمكن أن يتسبب في تشويه هذه الصورة ، فدائماً يكون العتاب وسيلته للحفاظ على هذه الصورة ، ويجب أن تعلمي أن تذمره ، وغضبه نابع من حب عميق لا من باب الحقد والكره .

– ملاحظة جميع ما يتعلق بك

يمكنك ملاحظة حفظه لأدق التفاصيل المتعلقة بك ، فيمكنه ملاحظة تغير قصة الشعر ، أو لون طلاء الأظافر ، فملاحظته لأدق التفاصيل دليل على حبه .

– الرغبة في معرفة الهوايات الخاصة بك

يمكن للشخص المحب الإهتمام بمعرفة هوايات حبيبه ، وكل ما يتعلق به من أمور مثل ألوانه المفضلة ، والبرامج المفضلة ، والموسيقى المفضلة وغيرها من التفاصيل الشخصية ، فدائماً يسعى لمعرفة أي تفاصيل قد تكون مشتركة بينكم ، وهي من الوسائل الذكية التي يمكن بها الكشف عن الحب السري .

– اخبارك كل شئ

من أكثر الأشياء التي تزيد من الحب والحميمية بين الأفراد هي التقرب للشريك بإخباره بكل ما يتعلق بك من أمور شخصية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *