تقرير عن مطعم الذهب الاصفر

هذا المطعم مفتوح منذ شهور وهو مطعم هندي آخر في السعودية بقائمة مختارة دسمة . كان تعيين الموظفين من الجنسية الهندية  في المطعم فكرة إضافة الكثير إلى الجو العام للمطعم وممتعة ومفيدة للغاية حتى يكون على معرفة جيدة عن كل صنف بقائمة المطعم . كما أن لهم طرق  تساعد في اختيار وجبة للأشخاص الصغار الذين لا يحبون الأطعمة حار جدا . كما جلبوا أيضا بعض الاطباق الإضافية مثل رقائق الجمبري واللبن خاصة بالأطفال .

المطعم له لون موحد وهو برتقالي جميل ولكن يمكن ان يميل أن يكون الأصفر الذهبي أيضا . هناك قسم للأفراد الذين يأتون بمفردهم أو الأسرة لديها أكشاك مع مساحة كافية للشعور بالراحة . وجبات الطعام كانت لذيذة ومرضية للغاية . ويوجد لديهم حساء مميز من المكرونة (لديهم مجموعة جيدة من الحساء لهذا الوقت من السنة) ، أوهوا ماسالا ، مورغ بادامي ، بوليوود الخضار ، لاسي (الحلو والمالح) وروتي . كما أن السعر جيد جدا .

 الصور التي توضح الشكل الداخلي للمطعم

الشكل الخارجي للمطعم

 شكل الطاولات داخل المطعم

شكل بعض الاطباق التي يقدمها المطعم

من اشهى الحلويات الهندية جولاب جامون

الاكشاك الداخلية للأسر أو الافراد داخل المطعم

قائمة بالمأكولات التي يقدمها المطعم للزائرينأراء بعض الزائرين للمطعم

كان الطعام لذيذ والأسعار معقولة جداً لكن الخدمة بطيئة بعض الشيء لأنه المطعم كان مزدحم للغاية. لا توجد طاولات مفتوحة كل ذلك في اكشاك خاصة مع ستائر مغلقة .

المكان جيد يسهل الوصول إليه في منطقة هادئة ، الخدمة جيدة جداً ، خاصة المدير هو ودود للغاية ويقدم بعض التوصيات من الطعام اللذيذ ، قمت بزيارة هذا المطعم مع صديق لنطلب بعض الأطباق وكان الطعام جيد ولكن كان به التوابلساخنة ولكن ليس كما توقعت ، كما يضاف بعض التوابل الاخرى مجرد تقديم مخصص يطلق عليه “البهارات السعودية” . أنا أحب الطعام ولكن في المرة القادمة يجب أن تكون التوابل الهند الحقيقية بمذاق حار جداً .

خدمة رائعة وأجواء جميلة وحتى طعام مميز . مجموعة واسعة من الأطباق للاختيار من بين جميع الانواع أمام العملاء من وراء شاشة زجاجية سميكة . كما يتكلم النادل الإنجليزية بشكل جيد .

واحدة من أفضل المطاعم الهندية بالقرب من السفارة الهندية وجامعة الملك سعود .

خريطة لإمكانية الوصول للمطعم

شارع العروبة ، الرياض 12322 ، المملكة العربية السعودية . رقم الهاتف للاستعلام أو الحجز : 966 50 861 9111

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *