معلومات تفصيلية عن ” تطبيق وادي “

قد ظهر في الآونة الأخيرة بعض التطبيقات المختلفة في عالم الانترنت، منها مواقع للتسويق الشبكي التي تشتهر بامتيازها الكبير، وواحد من اهم تلك المواقع هو موقع وادي كوم، هو من أفضل التطبيقات التي ظهرت في مجال التسويق الشبكي، لذا سنتعرف اليوم عن قرب من موقع وادي كوم ونستكشف كيفية البيع والشراء من خلاله.

تطبيق وادي كوم 

هو من التطبيقات القوية جدا التي يمكنك البيع والشراء من خلالها في المملكة  وأيضا في الامارات العربية، ولكن بعض الناس لا تعلم كيفية البيع والشراء من خلل التطبيق وهذا ما سنعرفه.

كيفية استخدام تطبيق وادي كوم 

1_ بها هي الدخول على تطبيق وادي كوم، ثم بعدها تقوم باختيار المنتج الذي تريد شراءه، فهناك خيارين يمكن اتباعهما، فيمكنك ان تقوم بوضع المنتج الذي تريده داخل سلة المشتريات، وبعده يمكنك التجول داخل التطبيق لاستكمال عملية التسوق بشكل مريح وشراء بعض المنتجات الاخرى، اما الخيار الثاني الذي يمكن اتباعه فهي، خيار شراء المنتج بشكل فوري والضغط على كلمة اشتري الان.

2_ بعد ان تقوم باختيار المنتج المراد شراءه والضغط على كلمة اشتري الان، سوف تظهر لك على الفور الصفحة التي تليها، فهناك ستجد الكثير من المعلومات عن المنتج الذي قمت بشرائه، كما يوجد أيضا خيار اخر متاح لك في تلك الخطوة، وهي اختيار الكمية التي تريدها، بعدها ستتوجه الى كلمة تابع للدفع الامن وتقوم بالضغط عليها.

3_ في تلك الخطوة يوجد لك ثلاث طرق او خيارات سنقوم بشرح كل واحد منهم بالترتيب.

أ_ عليك ان تقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك بشكل صحيح فهي من الخطوات الهامة للغاية.

ب_ اذا كنت تمتلك أي كوبون من كوبونات الخصم عليك ان تقوم بإدخاله والضغط على التطبيق.

ج_ بعد ان تقوم بكتابة كل البيانات في الخانات المخصصة لها عليك ان تقوم بالضغط على كلمة تابع.

4_ الخطوة السابقة من الخطوات الهامة التي عليك عملها وهي ملئ كل الفراغات الموجودة في الخانات بشكل حقيقي وصحيح، وسنكتب لك بالترتيب ما هي الخانات التي عليك ملئها حتى تتجاوز تلك الخطوة.

أ_ كتابة اسمك كامل بدون أي أخطاء.

ب_ قم بكتابة العنوان الخاص بك بشكل كامل وصحيح، فذلك العنوان هو ما ستقوم المشتريات بالشحن اليه، لذا يجب ان يكون دقيق وواضح.

ج_ قم بوضع اسم المدينة التي تريد ان يتم الشحن اليها.

د_ عليك ان تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح ولكن من غير كود الشبكة المشترك بها.

ه_ عليك ان تقوم باختيار كود الشبكة للجوال المشترك به.

و_ بعد كتابة كل البيانات والتأكد من صحتها عليك ان تقوم باخر خطوة وهي الضغط على كلمة المتابعة للدفع.

5_ بعد ان قمت بالضغط على كلمة المتابعة للدفع سيقوم التطبيق بأرسالك الى الصفحة التي تليها والخاصة بعملية الدفع، ومن هناك ستقوم باختيار الطريقة المناسبة لك، فيمكنك ان تتم عملية الشراء من خلال استخدام طريقتين واحدة منهم هي الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، والطريقة الثانية هي عن طريق الدفع النقدي عند استلام المنتج.

شرح الدفع من خلال البطاقة الائتمانية

أ_ عليك كتابة رقم البطاقة بشكل صحيح والمكون من 16 رقم.

ب_ كتابة الشهر الذي ستنتهي فيه صلاحية البطاقة.

ج_ كتابة السنة اتي ستنتهي فيها صلاحية البطاقة.

د_ كتابة اخر 3 ارقام موجودين في شريط التوقيع الموجود على الجهة الخلفية من بطاقة الائتمان.

ه_ قم بإدخال الاسم بشكل كامل، الاسم الموجود في بطاقة الائتمان.

و_ اخر خطوة يمكن عملها هي الضغط على كلمة أكمل الطلبية.

6_ بعد ان تم طلب الطلبية للمنتج الذي تريد شراءه وقمت بالضغط على كلمة أكمل الطلبية، ستصلك على الفور رسالة على هاتفك الخاص، وهي عبارة عن رساله نصية قصيرة تحتوي على كود قصير، ذلك الكود الذي ستقوم بكتابته في الخانة التي ستظهر امامك، وبتلك الطريقة فانت قد اتممت عملية شراء المنتج بشكل كامل.

بعد تلك الخطوات فان الخطوة التالية تقع على تطبيق وادي كوم، الذي سيقوم على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة واعداد الطلبية الخاصة بك، تلك المدة التي يمكن ان تصل من 6 أيام حتى 8 أيام كحد اقصى، كما يمكنك ان تقوم باسترجاع المنتج الذي قمت بشرائه اذا وجد به أي عيب من عيوب التصنيع واكل يكون ذلك خلال 15 يوم من استلام الطلبية، ويجب التأكد أيضا عن استلام الطلبية من انها خالية من أي عيوب حتى يتوفر لديك الوقت والمجهود.

بعد ان تقوم بعمل كل تلك الخطوات في التطبيق فأنك قد قمت بعملية الشراء بشكل امن وسريع، ويمكنك الان الانتظار في المنزل حتى تصل الطلبية التي قمت بطلبها بكل راحة، كما ان الطلبية ستصل لك عن طريق مندوب ارامكس، او من خلال شركة الشحن التي يشحن من خلالها وادي كوم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *