طريقة فيلر مورفوسيس للشعر

تلف الشعر وتساقطه من أهم المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص حول العالم رجال ونساء ، وتتنوع هذه المشكلات ما بين الأمراض الجلدية وسوء التغذية ، وأيضاً العوامل الجوية مثل التعرض للشمس أو الرطوبة العالية ، ولذلك هناك مئات المستحضرات الموجودة في الأسواق تحت اسم أشهر العالمات التجارية ، وأيضاً ظهر خلال الأعوام السابقة طرق جديدة لعلاج الشعر ، مثل الكرياتين والبروتين ، واللذان أثبتت التجارب أن لهم تأثير سلبي على الشعر مما جعل الأشخاص يبحثون عن بدائل أفضل والا تؤثر على الشعر بشكل سلبي ، ولذلك معرفكم من خلال هذا الموضوع عن ( فيلر مورفوسيس للشعر ) .

ما هو ( فيلر مورفوسيس للشعر )

يعد (فيلر مورفوسيس للشعر ) هو الحل الجذري الحقيقي لعلات تلف الشعر وتساقطه بسبب ضعف بوصيلته ، وأيضاً يقضي تماماً على مشكلة تقصيف الشعر وتلفه ، ولكن دعونا في البداية نتعرف على (فيلر مورفوسيس للشعر ) ، فببساطة هو منتج طبي مصنع من مواد طبيعية تماماً مثل الأعشاب والزيوت الطبيعية ، ويعمل على علاج بصيلات الشعر التالفة ويعيد نشاطها مرة ثانية  ،  مما يجعل الشعر ينمو بشكل طبيعي ويزيد من طوله وقوته ويقضي تماماً على مشكلة الهيشان ويجعل الشعر يظهر بمظهر صحي ولامع .

أما عن طريقة استخدام (فيلر مورفوسيس للشعر )  فيكون عن طريق حقن بصيلة الشعر نفسها مما يجعله اكثر فاعلة واسرع من حيث التأثير ، و يتضمن الفيلر بعض المواد التي تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان ، فتجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً وجميلاً وسهل التصفيف ويغنيك عن استخدام المستحضرات والطرق التقليدية لفرد الشعر .

ولذلك يختلف  (فيلر مورفوسيس للشعر )  تماماً عن البروتين والكرياتين الذين يوضعوا على خصلات الشعر مباشرة مما يجعله مفرود ولكن تالف وضعيف للغاية ، وبعد فترة قصيرة يبدا في التقصف والتساقط .

ما هي مجموعة ( فيلر مورفوسيس للشعر )

تتكون مجموعة ( فيلر مورفوسيس للشعر ) من شامبو بحجم 100 ملم ، ومعالج الفيلر بحجم 100 ملم ، بالإضافة إلى بلسم علاجي بحجم 100 ملم ، وطريقة استخدام مجموعة (فيلر مورفوسيس للشعر )  بسيطة للغاية ، حيث أنه تم تصميمه ليكون علاج فعال ونهائي يستخدم في المنزل بدون الحاجة لزيارة عيادات التجميل ، او صالونات الشعر .

فكل ما عليك القيام به هو غسل الشعر بالشامبو بوضع كمية قليلة على الشعر المبلل حتى يرغي جيداً ، وبعد ذلك قومي بشطفه جيداً بالماء الفاتر وجففي جيداً ، وقومي بتقسيم شعرك على خصلات منفصلة ، وضعي معالج فيلر مورفوسيس على كل خصلة على حدا وقومي برده وتمشيطه باستخدام مشط خشبي متساوي أو فرشاة الشعر ، واتركي المعالج على الشعر لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بشطفه بالماء الفاتر وجففي جيداً جداً ، وهنا تأتي الخطوة الأخيرة بعد التأكد من تجفيف الشعر جيداً قومي بوضع بلسم مورفوسيس على الشعر واتركي لمدة 5 دقائق وبعدها قومي بشطف شعرك واستمتعي بشعر ناعم قوي وصحي .

أما عن مكونات مجموعة ( مورفوسيس للشعر ) ، فأنه يحتوي على نسبة من البروتين الطبيعي وأيضاً الكولاجين الذي يعمل على إصلاح الشعر التالف وإعادته لليونته الطبيعية ، ويجعله لامع وأكثر قوة وكثافة ، وحتى إذا كان الشعر مصبوغ ، فإن مجموعة ( مورفوسيس للشعر ) يعيد نسيج الشعر بعد الصبغه ولا يأثر على اللون اطلاقا ، كما يعالج الشعر ويمنع تساقطه ويقضى على التقصف نهائيا ويعالج جفافه .

فوائد مجموعة مورفوسيس للشعر

–  يعمل كعلاج للشعر الضعيف من البصيلات .

– لا يوجد لمنتجات ( مورفو سيس للشعر ) أي أثار جانبية على فروة الرأس ، وذلك لأنه يتكون من مواد طبيعية بنسبة 100% .

– إن فاعلية ( مورفوسيس ) تستمر على الشعر لفترات زمنية كبيرة ، فلا يكون هناك حاجة لإعادة استخدامه على الشعر الجديد الذى نما مؤخراً ، وربما يحتاج الشخص إلى إعادة استخدامه على الشعر الذي ينبت ويطول بعد ذلك ، وقد تمتد آثاره العلاجية ليتحسن الشعر الجديد الذي ينبت فلا تحتاج إلى إعادة استخدامه .

– ليس لـ (مورفو سيس للشعر ) أي أثار جنبية في حالة الشعر المصبوغ ، وكذلك إذا قمتي بصبع شعرك بعد استخدام ( مورفو سيس للشعر ) فهو يحمي خصلات الشعر من أضرار الصبغة الضارة ويحافظ عليه من التلف .

–  لا يثبت على الشعر باستخدام مكواة الشعر ، وبالتالي لا يوجد أي ضرر على خصلة الشعر ، وهذا يضمن لك أن التأثير الذي يتركه على شعرك تأثير حقيقي وعلاجي ، ولذلك فإن فاعليته تدوم أكثر بكثير من المنتجات وطرق العلاج الأخرى .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *