برنامج ازالة التاثيرات من الصور

تحرير الصور وتغيير حجم الصور وإضافة صور مع PhotoDirector يدمج تطبيق محرر الصور الخاص به محرر الصور الغني بالميزات، وصانع الفن التصويري الإبداعي مع الكثير من مرشحات الكاميرا الحية والتأثيرات لتحسين الصور

ما هو PhotoDirector

تطبيق تأثيرات الصور الخاصة مع محرر الصور – تغيير توازن اللون الأبيض أو التشبع ، تطبيق تأثيرات الصور في الوقت الفعلي وإجراء تعديلات مبتكرة مباشرة من الكاميرا، وهو أفضل محرر صور لتغيير حجم الصور ، وتحرير الخلفيات ، وسطع الصور وأكثر، استخدم فلاتر الصور بلمسة واحدة فقط لتطبيق تأثيرات مضيئة على عدسة أو إنشاء صور تسرب ضوئي، حيث تمنحك كاميرا PhotoDirector ومحررها مجموعة من الأدوات لتحويل صورك إلى لقطات رائعة لمشاركتها .

احصل على تطبيق محرر الصور مع أفضل الميزات التي تحتاج إليها لتحسين الصور وضبطها في مكان واحد باستخدام PhotoDirector  .

أدوات محرر الصور PhotoDirector

1- تنقيح الصورة: ضبط منزلقات HSL وقنوات ألوان RGB في صورتك لتلوين اللقطات بسهولة ، أو تصحيح مشاكل توازن اللون الأبيض القاسية .

2- صور ساطعة: بسهولة ضبط السطوع ، الظلام ، التعريض والمنزلقات .

3- ﺗﺣرﯾر اﻟﻟون: اﻟﺗﺻﺣﯾﺢ اﻟﺳرﯾﻊ ﻟﺗوازن اﻟﻟون اﻷﺑﯾض ﻟﺗﺣﺳﯾن دﻗﺔ اﻷﻟوان، وﺗﮭﯾﺋﺔ اﻟﺗﺷﺑﻊ ﻟﻟﺣﺻول ﻋﻟﯽ أﻓﺿل ﺻورة ﻣﻣﮐﻧﺔ .

4- إف إكس فوتو : تطبيق تأثيرات الصور سواء على الصورة كلها أو على مناطق محددة من صورك

5- محرر الصور: استيراد الصور من المجلدات ، أو تحريرها وإزالة ما بها .

6- صانع الكولاج: تحرير وتعديل ثم دمج الصور المفضلة لديك لإنشاء تراكيب رائعة .

7- التصوير الفوتوغرافي مع تأثيرات الصورة الحية .

8- تطبيق تأثيرات الصور الحية أثناء التقاط صورك .

9- تأثيرات الصورة مع مجموعة واسعة من ميزات الكاميرا للمحترفين من الكاميرا داخل التطبيق .

10- اقتصاص العلامات أو الأشياء غير المرغوب فيها من الصورة مع أدوات تحرير إزالة المحتوى .

11- أﺑﺮع اﻟﺼﻮر واﺑﻌﺪ اﻟﺼﻮت ﻋﻦ اﻟﻀﻮﺿﺎء واﻟﻀﺒﺎب ﻣﻦ اﻟﻠﻘﻄﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻚ ﻟﻠﻮﺻﻮل إﻟﻰ ﺻﻮر واﺿﺤﺔ .

12- تحرير الخلفيات وإضافة أو ضبط آثار HDR ، لخلق صور مثيرة وصور المناظر الطبيعية .

13- تأثيرات الصور الفوتوغرافية المسبقة الضبط ، بما في ذلك Lomo و Artistic و HDR و Vignette ، تمنح الصور لمسة احترافية لنمط العمل الفني .

14- تأثيرات الصورة باستخدام أداة Blender لإضافة صورة أو طبقة تأثير إضافية لصورتك.

15- اجعل الصور تضيف المزاج والأناقة مع تراكب بنقرة واحدة، اجعل الصور متسربة بالضوء ، إضافة تأثيرات الجرونج ، توهج العدسة والمزيد .

16- تتيح لك أدوات تنميق الصور مثل الضبابية القطبية والخطية، وإنشاء مجموعة من تأثيرات الصور الخيالية بدءًا من bokeh و tilt-shift .

17- صور تنميق مع الكاميرا أو المحرر ، ثم قم بتعيين صورك كخلفية المحمول دون مغادرة التطبيق .

18- مشاركة الصور مع انستغرام ، بالإضافة إلى مجموعة من عوامل تصفية الصور الإبداعية .

19- إزالة كائن غير محدود ، ونقل والاستنساخ، وإزالة شعار PhotoDirector من الصور المجمعة والإطارات، كما لا يوجد إعلانات داخل التطبيق .

معلومات عن تعديل الصور

يشمل تحرير الصور عمليات تغيير الصور ، سواء كانت صورًا رقمية أو صورًا فوتوغرافية تقليدية أو رسومًا توضيحية، ويعرف تحرير الصور التناظرية التقليدية بأنه إعادة لمس الصورة ، باستخدام أدوات مثل برامج تعديل الصور الفوتوغرافية ، أو تحرير الرسوم التوضيحية بأي وسيلة فنية تقليدية، والبرامج الرسومية ، التي يمكن تجميعها على نطاق واسع في محررات الرسومات الموجهة ، ومحررو الرسومات النقطية ، والنماذج ثلاثية الأبعاد ، وهي الأدوات الأساسية التي يمكن للمستخدم من خلالها التعامل مع الصور وتحسينها وتحويلها، كما يتم استخدام العديد من برامج تحرير الصور لتقديم أو إنشاء فن الكمبيوتر من البداية .

أساسيات تحرير الصور

يتم تخزين الصور النقطية في الكمبيوتر على شكل شبكة من عناصر الصورة أو وحدات البكسل، تحتوي هذه البكسلات على لون الصورة ومعلومات السطوع، ويمكن لمحرري الصور تغيير وحدات البكسل لتحسين الصورة بعدة طرق، يمكن تغيير البكسل كمجموعة ، أو بشكل فردي ، من خلال الخوارزميات المتطورة داخل أدوات تحرير الصور، وتشير هذه المقالة غالبًا إلى محررات الرسومات النقطية ، والتي غالبًا ما تستخدم لتغيير الصور الفوتوغرافية والرسومات النقطية الأخرى، ومع ذلك ، يتم استخدام برامج الرسومات المتجهة ، مثل Adobe Illustrator ، CorelDRAW ، Xara Designer Pro  أو Inkscape ، لإنشاء وتعديل الصور المتجهة ، التي يتم تخزينها كأوصاف للخطوط ، والمنحنيات ، والنص بدلاً من البكسل .

وغالبًا ما توفر برامج تعديل الصور على الكاميرا أو الكمبيوتر ميزات تحسين الصورة التلقائية الأساسية، التي تعمل على تصحيح اختلال ألوان الصورة وإبرازها، بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور الأخرى ، مثل إزالة العين الحمراء ، وضبط الحدة ، وميزات التكبير والتصغير التلقائي، وتسمى هذه تلقائية لأنها تحدث عادة دون تدخل المستخدم أو يتم تقديمها بنقرة واحدة على زر أو زر الماوس، أو عن طريق تحديد خيار من القائمة، بالإضافة إلى ذلك ، توفر بعض ميزات التعديل التلقائي مزيجًا من إجراءات التعديل مع تفاعل المستخدم أو عدم تفاعله على الإطلاق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *