اسماء ماركات الساعات الفرنسية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 23 فبراير 2019 , 17:50

بدأت صناعة الساعات في فرنسا الى القرن السابع عشر الميلادي حيث كانت منطقة فرانش كونتيه التي تقع في شرق الدولة الفرنسية هي البداية الحقيقة لصناعة الساعات في فرنسا  و استمرت الصناعة في هذه المنطقة الى عام 1880 لتصبح منطقة فرانش كونتيه تنتج اكثر من 90% من انتاج فرنسا للساعات الفاخرة و المميزة .

و على الرغم من ان هذه المنطقة مازالت حتى الان تقدم الساعات الفرنسية الكلاسيكية الا ان الصانعين في هذه المنطقة يقدمون تطويرات في كل عام لتصاميم الساعات ، في الوقت الحالي هناك العديد من الشركات الفرنسية التي تقدم الساعات الفاخرة و المميزة و خلال القائمة التالية ستعرف على اشهر اسماء ماركات الساعات الفرنسية .

اسماء ماركات الساعات الفرنسية

Michel Herbelin

يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1947 و التي تقدم العديد من الساعات الفاخرة و التي تتنوع ما بين الكلاسيكية و الرياضية و ذات السوار للسيدات و المزخرفة و الساعات التي تحتوي على ماس ، كما انها تقدم اكسسوارات الساعات كذلك و ذلك مثل الحزام الجلدي .

Dodane

يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1857 و تمتلك هذه الشركة في الوقت الحالي ثلاث فئات رئيسية من الساعات الاولى منها هي Type 21 و التي تمتلك حزام جلدي بني اللون و Type 23 و التي تمتلك حزام جلدي اسود اللون و chronograph و التي تستعمل في الطائرات .

Cartier

يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1847 كما ان اسم البراند التجاري هو اسم عائلة كارتييه الفرنسية الشهيرة و يقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في باريس ، تقدم هذه الشركة ساعات رجالية و نسائية كما انها ايضا تقدم العديد من المقتنيات و المجوهرات التي تاتي بالعديد من المناسبات مثل المناسبات الرومانسية و الاعياد و غيره .

Breguet

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1775 و هي تعتبر من اقدم الشركات في فرنسا و في الوقت الحالي مقرها في دولة سويسرا و ذلك بعد ان انضمت هذه الشركة الى شركات سويسرية اخرى ، هذه الشركة تقدم عدد من الفئات على الساعات و التي منها التقليدي و الكلاسيكي و العصري ما اها تقدم اعات على حسب المقاسات XL و XXL .

Bell & Ross

تعتبر واحدة من الشركات الحديثة في عالم الساعات و قد تم انشائها في عام 1992 و مقرها يقع في باريس ، تكتفي هذه الشركة بتقديم ثلاث فئات للساعات و هي النوع العتيق و ادوات القياس و النسخ الاختبارية الفاخرة .

L. Leroy

بدأ هذا المصنع في انتاج الساعات منذ عام 1785 و تقدم الشركة في الوقت الحالي العديد من الساعات الفاخرة و الراقية و التي تصف على انها مجموعة الساعات المحدودة و مجموعة أوسمور و المجموعة البحرية و جميعها طرازات كلاسيكية مع لمسة عصرية انيقة .

Dietrich

هذه الشركة تم تأسيسها في عام 1969 و مجموعة الساعات التي تقدمها هذه الشركة هي ساعات رياضية و عصرية و لا تقدم ساعات ذات النمط الكلاسيكي و تقدم ايضا الشركة احزمة جلدية عصرية للساعات .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق