قصات شعر للوجه الدائري الممتلئ

الوجه المستدير مليء بالجمال ، و لكن يمكنك الخلط في اختيار الشعر الصحيح ، كلما جعل وجهك يظهر بحواف حادة قليلاً كان ذلك أفضل ، و غالباً ما يتم ذلك فقط من خلال بعض الجروح القصيرة ذات الحواف الحادة ، و التلاعب بحواف الشعر و مداعبتها بشكل تلقائي ، أو تحويلها إلى الخارج من الوجه ، تجنب التركيز على داخل الوجه عن طريق التفاف أطراف الشعر في الداخل.

تجعيد الشعر الطويل للوجه المستدير الممتلئ

الوجه المستدير هو أحد الوجوه الأكثر ملائمة لتسريحات الشعر ، و لكن إذا كان ملئ قليلاً ، قد تحتاج إلى أن تبحث عن تصفيفة الشعر الصحيحة ، اجعل حواف الشعر تتحول قليلاً إلى الخارج ، أو اجعل حواف الشعر حادة قليلاً ، لجعلها أكثر وضوحًا بدلاً من الإفراط في اظهار الامتلاء ، لا تجعل الشعر قصير جدا أو طويل جدا في حالة الوجه البيضاوي ، ثم السيطرة على تفاصيل الشعر بلمسة معينة على الوجه ، و كلما زاد الطول كلما كان ذلك أكثر فعالية في حالة الوجه المستدير.

قصة شعر طويلة لوجه مستدير ممتلئ

لجعل حواف الوجه تسطح قليلا ، من خلال جعل الشعيرات على جانبي الوجه و الكتفين ، يمكنك أيضا جعل طول الشعر من الكتف إلى منتصف الظهر ، لا تقم بفعل الطول المفرط و القصر أيضًا ، لأن هذه الأبعاد تظهر بعض عيوب البشرة و الرقبة و الجسم.

حلاقة طويلة لوجه مستدير

– إذا كنت امرأة ذات وجه ممتلئ و تريدي أن تخففي من وجهك قليلاً ، فإن أفضل حل هو تجعيد الشعر بطريقة غير مفرطة ، و لكن بشكل تلقائي و بطول يصل إلى مستوى كتفيك ، يمكنك جعل الشعر على جانبي الوجه يأخذ قليلا.

– تعرف على أفضل عمليات التسريح التي تجعل وجهك يبدو أنحف ، لذلك يمكنك اختيار التسريحة المستخدمة للوجوه الدائرية ، و يمكنك أيضًا تجنب عمليات التسريح و الألوان الزائدة ، تذكر أن الشعر الناعم أو المجعد غالباً ما يزيد من مظهر ملء الوجه.

الطبقات الطويلة للشعر

– الشعر المتوسط و الطويل هو الأفضل لجعل وجهك يبدو أرق ، تساهم طبقات طويلة من الشعر المموج في طول وجهك ، و ننصحك بالتخلي عن الشعر الذائب تمامًا حتى لو كان طويلاً.

– الحلاقة العفوية هي طريقة أخرى لتنعيم الوجه ، خاصة إذا قمت بإضافة طبقات مما يعطيها كثافة أعلى ، و هكذا يبرز وجهك بشكل جميل.

– تقسيم الشعر متوسط الطول إلى قسمين غير متساويين ، و لكن إذا أعجبك هذا النوع من الفصل ، فهذا رائع لأنه يجعل وجهك يبدو أكثر تناسقًا و تماشياً مع الموضة ، و يفضل عدم الافراط في اختيار القصة حيث ان التفاصيل الزائدة تزيد من امتلاء الوجه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *