منيو كرسبي كريم

هل تعلم أن هناك عدة مرات خلال العام يمكنك الحصول فيها على كعك كرسبي كريم مجانا ؟ قد يبدو وكأنه حلم حلو لكنه في الواقع واقع شهي جدا ، حيث يمكنك الحصول على كعك كرسبي كريم مجانًا بالانضمام إلى نادي المكافآت ، أو تنزيل تطبيق كرسبي كريم ، أو الاحتفاء بعيد ميلادك ، أو ارتداء زي الهالوين ، أو حتى مجرد الذهاب للمتجر في الوقت المناسب .

طرق الحصول على كرسبي كريم دوناتس مجانا

انضم إلى كرسبي كريم Rewards

اشترك للحصول على مكافآت كرسبي كريم ، وستتلقى على الفور رسالة بريد إلكتروني يمكنك أن تأخذها إلى أقرب كرسبي كريم واستبدالها بكمية دونات مجانية من اختيارك .

من خلال كونك جزءًا من قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، يمكنك الحصول على رسائل بريد إلكتروني دورية على مدار العام تحتوي على قسائم للحصول على مزيد من الدونات المجانية أو الخصومات المجانية .

قم بتنزيل كرسبي كريم Rewards App

قم بتنزيل تطبيق كرسبي كريم ، المتوفر لنظامي Android و iOS ، وانضم إلى برنامج المكافآت ، وستحصل على دونات مجانية تضاف تلقائيًا إلى حسابك ، وهذا حساب منفصل عن برنامج المكافآت عبر الإنترنت ، لذلك تأكد من الحصول على الدونات المجانية الخاصة بك بهذه الطريقة أيضًا .

حافظ على تثبيت هذا التطبيق لأنه سيتم تقديم العديد من العروض والخصومات وكوبونات الكعك المجانية لأعضاء كرسبي كريم Rewards الذين لديهم التطبيق ، بما في ذلك ،

حلي الهالوين

يدير كرسبي كريم حملة ترويجية كل عام في عيد الهالوين مجانًا ، فإذا أتيت إلى كرسبي كريم يوم 31 أكتوبر وأنت ترتدي لبس الهالوين ، فستحصل على كعكة مجانية .

احتفل باليوم الوطني للدونات

يعطي كرسبي كريم دونات مجانية للاحتفال بيوم الدونات الوطني الذي يصادف أول جمعة في يونيو .

ليس هناك حاجة للشراء في هذا اليوم للحصول على الهدية المجانية ، فقط عليك أن تكون عندهم يوم الجمعة 7 يونيو ، وأطلب دوناتك الخاصة بك مجانا ، فهذا متوفر في الولايات المتحدة وكندا .

زيارة في عيد ميلادك

سيرسل لك كرسبي كريم بانتظام كوبونات للحصول على دونات كرسبي كريم وقهوة مجانًا خلال شهر عيد ميلادك ، وللحصول على هدية عيد ميلادك ، ستحتاج إلى أن تكون عضوًا في كرسبي كريم Rewards ، لذا تأكد من إدخال تاريخ ميلادك صحيحا عند تسجيلك حتى تعرف متى ترسل القسيمة لك للحصول على دونات عيد الميلاد المجانية .

زيارة في يوم القهوة الوطني

للاحتفال بيوم القهوة الوطني ، يوم 29 سبتمبر ، يمكنك الذهاب إلى كرسبي كريم والحصول على قهوة مجانية بالإضافة إلى كعكة دونات .

يوم التقويم الصيفي

خلال السنوات القليلة الماضية ، أعطى كرسبي كريم الكعك المجاني يوم الأحد الذي يبدأ فيه التقويم الصيفي ، فبدء اليوم مع دونات مجانية هو وسيلة رائعة للتعويض عن ساعة النوم المفقودة .

منيو كرسبي كريم

تختلف منيو كرسبي كريم من فرع لآخر ومن بلد لآخر ، كما تختلف الكعكات المقدمة أيضا ، وهذه بعض من منيو كرسبي كريم في بعض فروعها في بعض الأوقات ، حيث تختلف القائمة أيضا طبقا للمناسبات والعروض

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *