موديلات فساتين ناعمه

يمكن أن يكون اختيار الملابس أمرًا غاية في السهولة ،  و من خلال تعلم بعض الحيل البسيطة ، ستتمكن بسهولة من اختيار الملابس المثالية في أي وقت من الأوقات ، و كل ما عليك أن تنفق القليل من الوقت في تنظيم خزانة الملابس الخاصة بك.

قواعد الظهور بإطلالة ناعمة

تحقق من توقعات الطقس

افعل هذا قبل أن تفتح خزانة ملابسك ، و إذا كنت تعرف أنه يوم ممطر ، سيؤدي ذلك إلى التخلص من الكثير من الخيارات أمامك مباشرةً ، مما يسهل اختيار شيء ما ، على سبيل المثال ، إذا كان يومًا صيفيًا بلا صخب ، يمكنك تجاوز معظم خزانة ملابسك والانتقال مباشرةً إلى العناصر بلا أكمام والسراويل القصيرة والتنانير والقمصان.

تحقق من مكان المناسبة

– قبل اختيار الفستان الذي تود ارتدائه ، تعرف على المكان الذي ستذهب إليه و ما ستفعله أثناء غيابك ، ربما سترغب في ارتداء شيء مريح ،أو أنك في حاجة لتبدو اكثر احترافية ، أو أنك في حاجة لارتداء فستان ناعم أنيق لسهرة مثالية.

– من المفيد بشكل خاص معرفة ما ستقوم به عند اختيار الأحذية التي سترتديها ، على سبيل المثال ، إذا كنت ستقضي يومًا في الحديقة ، فربما لن ترغب في ارتداء الكعب أو الأحذية الكلاسيكية.

– ينصح دائما أن تنظر في الشكل الكامل لإطلالتك عند اختيار اللباس الخاص بك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تقضي عرس مسجد تقليدي مع التركيز على فئة متواضعة ، فربما لا يكون خيارًا عصريًا للغاية مثل فستان مبهرج.

– فكّر في الطريقة التي تريد بها تنسيق اختيار ملابسك مع المكان بالإضافة إلى المظهر العام الذي تسير فيه ، فبعض المواقع تتطلب المزيد من اللباس الخاص بك أكثر من غيرها ، إذا كان لديك حفل زفاف على الساحل ، على سبيل المثال ، استخدم دليل فستان الزفاف للعثور على مورد متخصص في فساتين زفاف الشاطئ .

اختار أكسسوارات مناسبة

خذ بعض الوقت في النظر إلى الاتجاهات الحالية ، سواء كانت أقواس أكبر ، ألوان جديدة ، أو إكسسوارات عصرية مثل التيجان العرسان والحجاب الباهظ ، و هناك العديد من التصاميم المميزة للأكسسوارات بمختلف أنواعها و التي تتناسب مع الفساتين العصرية.

اختار الألوان المناسبة

قد يكون من المبالغة الاهتمام بالألوان المتواجدة في خطوط الموضة الخاصة بالسنة فقط ، و لكن عند اختيار فستان ناعم لحضور حفل مميز ، عليك انتقاء الألوان التي تتناسب معك و مع اطلالتك ، و هناك العديد من الألوان التي يتم اطلاقها سنويا لتتناسب مع مختلف الأذواق و درجات البشرة ، و ذلك لأنك كلما تمكنت من اختيار ألوان ملائمة كلما زاد ذلك من جمال اطلالتك و جعلك تبدين مبهرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *