افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون بعد الفورمات

هناك العديد من الاسباب التي قد تدفعك للقيام بعمل فورمات لجوال الايفون ، و تبقى المشكلة الاكبر في عمل الفورمات بدون وجود نسخ احتياطي لجميع الملفات المتوفرة على الايفون سواء على الايتونز او الاي كلاود ، في هذه الحالة فانك ستفقد جميع الملفات ” صور ، مقاطع فيديو ، العاب ، تطبيقات ، … ” و اليوم سنتحدث عن افضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في استعادة هذه الملفات .

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون بعد الفورمات

برنامج PhoneRescue

هذا البرنامج يدعم استرداد الملفات المحذوفة لكل من الهواتف الذكية الاندرويد و الايفون ، حيث يتوفر البرنامج نسخة تجريبية لمدة 60 يوم يمكنك الاستفادة منهم كما يمكنك شراء البرنامج بسعر يبدأ من 50 دولار مع ضمان استرجاع الاموال خلال 60 يوم في حالة لم يتمكن من تأدية المهمة المطلوبة منه .

الشركة المنتجة لهذا البرنامج توفر العديد من البرامج الاخرى التي منها نقل المحتوى من هاتف لاخر و برامج التنظيف للملفات الضارة و غيره .

يدعم هذا البرنامج استعادة اكثر من ثلاثون ملف مرة واحدة سواء مقاطع فيديو او صور او العاب او تطبيقات او اي نوع من الملفات ، يوفر البرنامج عمل معاينة مصغرة للصور قبل البدأ في عملية الاسترداد لتتمكن من رؤية الصور قبل استعادة الصورة التي تريدها ، سواء اذا كنت قد قمت مسبقا بعمل نسخ احتياطي ام لا فانه سيتمكن من استرجاع الملفات المحذوفة مسبقا .

بامكانك الحصول على البرنامج من خلال الرابط التالي : https://www.imobie.com/ar/phonerescue/ .

برنامج iMyFone

هذا البرنامج احترافي في اداء وظيفته خاصة اذا كان هناك مشكلة ما في الايفون لم تمكنك من الصور الى المحتوى المتوفر عليه فيمكنك من خلال هذا البرنامج الدخول الى ذاكرة الايفون لاستعادة هذه الملفات ، هذا البرنامج متوافق مع جميع اجهزة الايفون ابتداء من ايفون 4 و وصولا حتى اخر اصدار من اجهزة الايفون .

هذا البرنامج يمكنك ان تقوم بتنزيله على الحاسوب ثم القيام بتوصيل الكابل بين الحاسوب و الجوال و البدأ في استعادة الملفات المحذوفة ، الخيار الاول في هذا البرنامج هو الاسترجاع الذكي و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم باختيار الوسيلة التي فقدت بها الملفات على الجوال ليقوم في البحث من خلالها لاستعادة هذه الملفات .

الخيار الثاني هو الاستعادة من داخل نظام تشغيل IOS حيث يقوم باظهار جميع الملفات المحذوفة في جميع الملفات  و التطبيقات على الجاهز و ما عليك سوى اختيار الملجد الذي كان يتواجد بداخله الملف المحذوف ، الخيار الثالث هو الاستعادة من النسخ الاحتياطي في الايتونز و الخيار الرابع هو الاستعادة من النسخ الاحتياطي على الاي كلاود .

و في حالة اختيار الخيار الثالث او الرابع فلابد من ادخال البريد الالكتروني و اسم المستخدم لـ Apple Id حتى يتمكن من الوصول الى هذه الملفات و استعادتها مرة اخرى .

يدعم هذا البرنامج النزول على الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز و الحواسيب التي تعمل بنظام Mac كم يتوفر منه نسخة تجيريبية و اخرى مدفوعة سعرها بدأ من 50 دولار ، يمكنك الحصل على هذا البرنامج من الرابط التالي : https://www.imyfone.com/iphone-data-recovery/ .

برنامج dr.fone

اداة جيدة ايضا تمكنك من تنفيذ العديد من المهام على الايفون و التي على رأسها استعادة الملفات المحذوفة كما انه يدعم جميع اصدارات الايفون و يوفر لك ايضا امكانية الحصول على كلمة السر المفقودة و مكافة الفيروسات ، كما انه يساعد في تحليل الخلل في نظام التشغيل IOS .

يدعم هذا التطبيق ايضا استرجاع الصور و مقاطع الفيديو التي كانت مرفقة على تطبيقات المراسلة مثل واتساب و فيسبوك ماسنجر و تم مسحها ، يدعم كذلك استرجاع النسخ الاحتياطي من الايتونز و الاي كلاود ، هذا البرنامج يمكنك تحميله على كل من الويندوز و ماك و يوفر فترة تجريبة و نسخة مدفوعة سعرها يبدأ من 60 دولار ، للحصول على البرنامج من الرابط التالي : https://drfone.wondershare.com/iphone-data-recovery.html .

برنامج PrimoSync

هذا البرنامج لا يختلف كثيرا عن البرامج السابقة في طريقة استرجاع الملفات المحذوفة و لكنه يدعم فقط العمل على الحواسيب بنظام تشغيل ماك و لا يعمل على الويندوز ، هذا البرنامج ذو تصميم راقي جديا و يعمل بسهولة في استراجع الملفات التي تم حذفها مع الفورمات ، و يمكنه استرجاع عدد كبير من الملفات بدون حد اقصى .

هذا البرنامج مكتفي فقط بهذه الوظيفة و لا يقدم اي مساعدات اخرى ، عند شراء هذا البرنامج فانك تحصل على فترة تجريبية لمدة 60 يوم كما ان سعره يبدأ من 40 دولار ، يمكنك الحصول على البرنامج من الرابط التالي : https://www.primosync.com/iphone-data-recovery/ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *