تقرير بالصور عن ” فندق اتلانتس دبي “

- -

سواء كنت تقيم في فندق اتلانتس ، أو تزور أماكن أخرى بحرية أو مائية لقضاء اليوم أو تناول الطعام في أحد مطاعمنا الحائزة على جوائز ، فإن اتلانتس يعد بتقديم تجارب استثنائية . نحن متحمسون للغاية لتقديم مجموعة واسعة من خيارات الترفيه الجديدة والمثيرة التي يجب أن تجربها خلال زيارتك .

شرح مفصل لكل أماكن الفندق

فندق أتلانتس دبي غرف والأجنحة

أتلانتس النخلة هو فندق مهيب من فئة الخمس نجوم في دبي يقع على جزيرة النخلة ، وهي جزيرة من صنع الإنسان استحوذت على خيال العالم بمقاييسها الرائعة وبراعتها . تم تصميم غرف وأجنحة الفندق لدينا لتوفير الراحة والرفاهية المطلقة . استمتع بمناظر خلابة لبحر العرب أو أفق دبي الرائع . تشمل جميع الغرف والأجنحة الخاصة بالفندق الدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة Aquaventure المائية وأكواريوم The Lost Chambers .

أحدى اجنحة الفندق

الغرف المزدوجة في الفندق

شكل جانبي للجناح

البحرية والحديقة المائية

أتلانتس ، النخلة هو المنتجع الوحيد في دبي الذي يعتبر وجهة رائعة في حد ذاته ، ويشعر بالاندفاع في Aquaventure Waterpark . اكتشف عالمًا تحت الماء في أكواريوم The Lost Chambers أو الثدييات البحرية الرائعة في Dolphin Bay و Sea Lion Point . نحن نفخر في تقديم شيء للجميع في كل عصر .

المطاعم في أتلانتس النخلة

عليك تجربة مطعم اتلانتس وطهي حقيقية مع 23 من أفضل المطاعم في دبي . أتلانتس دبي هو موطن لبعض من أفضل الطهاة في العالم . اختر من بين مطاعم المشاهير أو المطاعم أو البوفيه لتناول طعام الغداء أو العشاء .

Wave House  في فندق اتلانتس

استعدوا للاستمتاع بهذا المطعم العائلي الثوري ، ومطعم ومقصد الترفيه المفتوح في أتلانتس ، النخلة .

الشواطئ وحمامات السباحة بالفندق

قد يكون Royal Beach واحدًا من أكثر الشواطئ الفريدة من نوعها على الإطلاق . يطل Royal Beach على النخلة وأفق مدينة دبي ، ويوفر المكان المثالي لمجموعة من الأنشطة الشاطئية . قم بزيارة كوخ المناشف بالقرب من Zero Entry Pool للاطلاع على جدول الزيارات .

شاطئ أكوافنتشر


أكوافينتشر هي الحديقة المائية الوحيدة في دبي التي لديها شاطئها الرائع الذي يبلغ طوله 700 متر ، مما يضع حدائق مائية أخرى في الظل . الجمع بين يوم على ركوب الخيل والشرائح مع بعض الوقت عن طريق البحر .

حمام السباحة رويال


يقع Royal Pool في الجزء الأمامي من Royal Towers ، ويوفر أفضل إطلالة على مدينة دبي بالإضافة إلى إطلالة من الدرجة الأولى على The Palm . يوفر Royal Pool مكانًا للاسترخاء والهدوء .

Zero Entry Pool

هي بيئة مثالية للاسترخاء مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للعائلات . يجعل تصميمه صديق للطفل وخيارات تناول الطعام القريبة منه مكانًا مثاليًا لقضاء يوم هادئ .

ركن الأطفال

ركن الأطفال المصدر الافضل لترفيه الأطفال في دبي . توفر البرامج اليومية التي تخضع للإشراف الكامل راحة البال أثناء استمتاعك بعطلتك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *