افضل انواع wax للشعر ” واكس “

إزالة الشعر الزائد بالشمع هو إزالة الشعر من الجذر . لن ينمو الشعر الجديد في المنطقة السابقة لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن بعض الناس سيبدأ ينمو الشعر من جديد لديهم خلال أسبوع واحد فقط بسبب أختلاف دورة نمو شعر البشري من شخص لأخر . يمكن وضع الشمع على أي منطقة من الجسم تقريبًا ، بما في ذلك الحواجب والوجه والساقين والذراعين والظهر والبطن والمفاصل والقدمين . هناك العديد من أنواع الشمع مناسبة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه .

أنواع أفضل شمع لإزالة الشعر أو واكس Wax

Cirepil Blue Wax, 14.11 Ounce Tin 

الشمع الأزرق غير مصحوب بشرائح لاصقة ، وهو شمع لجميع الأغراض . الخيار الأفضل لجميع مناطق الجسم ، بما في ذلك المناطق الحساسة ومناطق الجسم الأخرى . ويمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة والشعر ، وحتى الشعر القصير . لون المنتج أزرق فريد ونابض بالحياة ومصاغ مع بوليمر حاصل على براءة اختراع . المنتج دولي المستخدم في جميع أنحاء العالم . سعره حوالي 23 دولار .

GiGi Brazilian Body Hard Wax 14ounce

يلبي هذا النوع من الشمع الطلب في إزالة الشعر من المناطق الحساسة ، وهو معروف باسم الشمع البرازيلي . يتوفر به زيوت الصويا والزيتون المطريات الغنية بالفيتامينات لتنعيم وترطيب البشرة . تم تصميم هذه التركيبة دون اوراق شمعية لاصقة للحصول للتغلب على الشعر الخشن والمقاوم ، ولكنه لطيفة بما يكفي لاستخدامها في المناطق الحساسة . سعره حوالي 11 دولار .

Veet Leg and Body Hair Remover Cold Wax Strips

يزيل الشعر بفعالية في أقل من خمس دقائق . يمكن اختبار التفاعلات الجلدية . يحتوي على زيت اللوز وفيتامين هـ لتترك البشرة مليئة بالرطوبة .تستخدم شرائح الشمع على البارد كما أنه يزيل الشعر بالكامل ومن الجذر . سعره حوالي 7.69 دولار .

(Hard Wax Beans for Painless Hair Removal (Coarse Body Hair Specific

تركيبة قوية تستهدف الشعر الخشن الكثيف ويضمن الشمع إزالة حتى أكثر الشعر عناداً . مصنوع من شمع نخيل كرنوبا البرازيلي . هذه الخرزات الزرقاء الصغيرة لها تأثير قوي . مثالية للمناطق الحساسة ، والظهر ، والبطن ، وإزالة الشعر الزائد من تحت الإبط أو في أي مكان تجد فيه شعرًا خشنًا غير مرغوب فيه . مع كيس  كبير من هذا المنتج قد تحصل على 40 مرة استخدام مع احتوائه على 10 عصى لوضع الشمع . يستخدم في المنزل وليس في الصالونات . استمتع بإزالة الشعر بدون عيوب وخالية من الألم في المنزل . مرن للغاية لسهولة الإزالة فهو يذوب بسرعة كما أنه يترك بشرتك ناعمة وخالية من الشعر في أي مكان . لدينا الخرز الشمع هيو الكم المثالي لأي جهاز لإذابة الشمع ، إذا لم تعب بهذا الشمع ، يمكنك الحصول على كامل المبلغ خلال 60 يوماً من الشراء . سعره حوالي 17.87 دولار .

Moom Organic Hair Removal With Tea Tree Refill Jar

هو شمع لإزالة الشعر العضوي 100 ٪ طبيعي للوجه ، الإبط ، الساقين والمناطق الحساسة ، مثالي للبشرة الحساسة يزيل الشعر لمدة تصل إلى شهرين مع موم لا تتجاهل بشرتك أثناء إزالة الشعر غير المرغوب فيه . موم هو إزالة الشعر والعناية بالبشرة في وقت واحد . الحلاقة وكريم مزيل الشعر ليست هي الحل لإزالة الشعر لأنها تقطع فقط الشعر على سطح الجلد . ينمو الشعر بسرعة وبشكل خشن .

مع إزالة الشعر بالشمع ، تحتاج إلى مستحضرات معالجة قبل / بعد لإصلاح أي التلف الذي يحدث للجلد . مع وجود السكر في هذا المنتج يجعله ألطف على البشرة . ومع ذلك ، فإنه قد لا يصلح في إزالة جميع أنواع الشعر من الجذر  ، يوجد به مكونات متميزة ، التي يتم اختيارها بعناية لخصائصها الفريدة ، ستعمل كمحسِّن للجلد بطرق مختلفة لأنه يحتوي على البابونج . البابونج هو عشب قديم يشتهر بصفاته العلاجية والمفيدة . المواد المستخدمة في تصنيعه بخصائص مطهرة ومضاد للبكتيريا ومضادة للالتهابات ومهدئة من هذا العشب مع عصير ليمون .عصير الليمون يعزز هذه الفوائد المطهرة ومضادة للبكتيريا . مع وجود زيت شجرة الشاي هو مخدر موضعي معتدل ، مشهور بخصائصه الشافية والمطهرة. وهو أيضا فعال جدا في علاج حب الشباب والشوائب.

Wax Necessities Waxness Film Hard Wax Beads Azulene

فهو شمع مرن جدا . قاسي على الشعر ولطيف على الجلد . يعمل حتى مع انخفاض درجة الحرارة ، مثالي للمناطق الحساسة مثل تحت الإبطين . كما يحتوي على مهدئ طبيعي من مكونات البابونج ، يتوفر معه عصا للإذابة من مواد طبيعية . سعره حوالي 21 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *