مواقع لعمل بورتفوليو اون لاين

مهنة التصميم من أكثر المهن التي يمكن العمل بها عن بعد و لكن يلزم التسويق الجيد لها ، يمكن أن يكون موقع محفظة الإنترنت التنافسية أو البورتفوليو لها أهمية خاصة بالنسبة لك لإظهار مواهب التصميم الخاصة بك بشكل كامل وجذب انتباه المزيد من أرباب العمل ، وموظفي التوظيف والعملاء.

مواقع بورتفوليو للمصممين

موقع بيهانس (مجاني)

– يعتبر واحد من أكثر مواقع الويب التي يتم استخدامها على نطاق واسع مجاناً على الإنترنت في مجتمعات المصممين ، لا تستقطب Behance الملايين من مصممي وفنانين ومصورين UX / UI في جميع أنحاء العالم لتحمل أعمالهم التصميمية الممتازة بشكل مستمر لبناء حافظات تصميم شخصية رائعة كل عام ، ولكنه يناشد أيضًا العديد من المحاورين ، ومديري التوظيف ، لتصفح محافظ المصمم والبحث عن مواهب جديدة.

– لذا ، في هذا الجانب ، فإن Behance هي بالتأكيد واحدة من المواقع الإلكترونية التي يجب أن تمتلكها على الإنترنت لعرض التصميمات الخاصة بك والحصول على وظيفة تصميم UX / UI جيدة عبر الإنترنت.

موقع Dribbble (مجاني)

– كموقع على الإنترنت يشبه إلى حد بعيد Behance ، Dribbble هو أيضًا موقع إلكتروني آخر للمحفظة المجانية على الإنترنت بين مصممي UX / UI ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني و مشاركة لقطات شاشة صغيرة لعمليات التصميم الخاصة بك ، وتصميم المسودات ، والنماذج التفاعلية ، ومفاهيم تصميم التطبيق ، والمزيد من التصاميم.

– علاوة على ذلك ، كموقع على الإنترنت مصمم خصيصًا للمصممين لتقديم مشاريع تصميمية مختلفة في البداية ، تعتبر Dribbble أيضًا منصة جيدة للمصممين لعرض أعمال التصميم الجديدة وتحسين مهارات التصميم ومشاركة أفكار التصميم والتواصل معها.

– وعلى عكس Behance التي يمكنها تقديم حالات تصميم ذات تفاصيل فائقة ، فإن Dribbble تسمح فقط للمستخدمين بعرض لقطات من أعمال التصميم المختلفة ، لذلك من أجل جذب المزيد من أرباب العمل والتوظيف ، غالباً ما يستخدم المصممون Behance و Dribbble معاً.

موقع كوروفلوت

– Coroflot هو أيضا موقع محفظة عالمي على الإنترنت لمصممي UX / UI على الرغم من أنها ليست قوية ومشهورة مثل Behance و Dribbble ، مع أكثر من 2 مليون صورة لأكثر من 150،000 من التصميمات المنشورة من مصممين و فنانين و مصورين مختلفين كل شهر ، يصبح Coroflot أحد أكثر مواقع المحافظ على الإنترنت احترافية.

– كما أن عمل مجلس الإدارة المتكامل بشكل جيد (والذي يعد “أكبر منصة وأكثرها نشاطًا على وجه التحديد والتي تم استهدافها خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات”) يستحق المحاولة أيضًا ، إذا كنت تتقدم بطلب مصادفة لمواقع تصميم UX / UI الجيدة على الويب.

موقع Adobe Portfolio (مجاني)

كأحد الأدوات المجانية المضمنة في خطط Adobe Creative Cloud المدفوعة ، تتيح Adobe Portfolio للمصممين إنشاء مواقع محفظة شخصية جميلة وعالية الجودة في دقائق ، كما يوفر للمستخدمين خدمة اشتراك Creative Cloud مجانية ، و بما أن Adobe هي واحدة من الرعاة لشركة Behance ، فإن Adobe Portfolio تسمح للمصممين بتجميع تحديثات التصميم ل Behance مجانًا.

موقع Carbonmade (عرض حساب مجاني)

– مع ما يزيد عن 15 مليون صورة و مليون حملة ، يعد Carbonmade موقعًا إلكترونيًا سهل الاستخدام وخاليًا من المتاعب ، ويقدم مواضيع جميلة مرتكزة على التصميمات البصرية و خدمات على نطاق فريد من نوعه.

– و كأداة تستخدم في الأصل لجعل الحياة أسهل لزملاء التصميم ، فإن Carbonmade أفضل بكثير بالنسبة لمصممي UX / UI الذين يرغبون في تلبية المزيد من المصممين الموهوبين و مشاركة أعمال التصميم و التواصل معهم هناك.

موقع كارجو (تقديم حساب مجاني)

كما تعتبر Cargo موقع محفظة بسيط و فعال على الإنترنت يتيح للمصممين إنشاء مواقع ويب شخصية قائمة بذاتها مع سلسلة من الصفحات وعناوين URL الخاصة بهم ، على عكس المواقع الإلكترونية الشائعة للمحفظة المجانية على الإنترنت والتي تسمح للمصممين بالتسجيل بسهولة لإنشاء حساب ، تحتاج Cargo إلى مصممين ليتم دعوتهم للانضمام. علاوة على ذلك ، فهي تحظى بشعبية لدى مصممي UX / UI لتقديم مجموعة متنوعة من قوالب المحفظة المتنوعة والمصممة بشكل جيد.

موقع Crevado (عرض حساب مجاني)

– Crevado هو أيضًا أداة إنشاء محفظة مجانية و سهلة عبر الإنترنت تتيح للمصممين إنشاء مواقع محفظة عبر الإنترنت وعرض أعمال تصميم UX / UI على الويب ، فهو يتيح للمستخدمين تخصيص مواقعهم و تحميل ملفات التصميم بأشكال مختلفة ، مثل الصور و مقاطع الفيديو وصور GIF و PDF والمزيد من التنسيقات.

– علاوة على ذلك ، كموقع محفظة مستجيب ، يمكن الوصول إليه أيضًا من معظم الأجهزة الإلكترونية ، بما في ذلك كمبيوتر سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي والهاتف المحمول ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يدعم الدفع السهل والسريع عبر الإنترنت من خلال PayPal و Fotomoto ، فإنه أيضًا من السهل جدًا على المصممين بيع أعمالهم التصميمية عبر الإنترنت.

موقع PortfolioBox (عرض حساب مجاني)

PortfolioBox هي محفظة بسيطة عبر الإنترنت تم تصميمها للمصممين المبدعين وتسمح لهم بإنشاء موقع محفظة فريدة من نوعها باستخدام أي نمط لأي صفحة ، كما أنها تمكن المستخدمين من إدارة المعارض ، والتجارة الإلكترونية ، والمدونات ، والمزيد من الخدمات. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضا خدمة اسم نطاق مجاني لموقعك محفظة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *