افضل تمارين تضخيم الارجل

هل ساقيك نحيفة للغاية تحصلين على تعليقات في كل مرة ترتدين فيها السراويل القصيرة ، يمكن أن يستغرق الحصول على أرجل أكبر حجمًا لكن يحتاج الأمر بعض الوقت ، لأن الأرجل النحيلة بشكل طبيعي تميل إلى البقاء على هذا النحو ويمكن أن تصبح أصغر مع تقدم العمر. والخبر السار هو أنه يمكنك إضافة بعض البوصات عن طريق إجراء سلسلة من تمارين الساق وتناول الكثير من السعرات الحرارية لدعم نمو العضلات . إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك أيضًا إنشاء وهم بوجود أرجل أكبر باستخدام بعض الحيل الأنيقة .

قد يكون تناول المزيد من الطعام مؤثراً في تضخيم الارجل

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، فستواجه صعوبة في بناء عضلات الساق. في الواقع ، لن تقوم ببناء العضلات إلا إذا كنت تأخذ الكثير من السعرات الحرارية لتغذية نمو العضلات في ساقيك. هذا لا يعني أنه يجب عليك الذهاب إلى البرية وتناول كل ما تريد ، ولكن عندما يكون هدفك هو الحصول على أرجل أضخم ، فإن الحصول على مزيد من السعرات الحرارية أمر ضروري . تناول 3 وجبات منتظمة بالإضافة إلى وجبات خفيفة مليئة بالأطعمة عالية الجودة سوف يساعدك أيضًا على اكتساب بعض الوزن الصحي ، إضافة الشكل والتعريف إلى ساقيك .

التمارين الهامة لتضخيم الأرجل

ممارسة تمارين معينة وبشكل معين

عندما يكون هدفك هو الحصول على أرجل أكبر ، فإن الركض ، والمشي السريع ، والسباحة لن يحقق لك الكثير من المزايا . تستخدم هذه التمارين الطاقة الخاصة بك لإبقائك تتحرك لفترة طويلة من الزمن . هذا يعني أنه سيكون لديك القليل من الاهتمام والتركيز على بناء عضلات عالية الكثافة . حاول استبدال تمارين العادية إلى أخرى تساعد في بناء عضلات الساق مثل ركوب الدراجات في الجبال أو المشي لمسافات طويلة .

ممارسة تمارين حمل الوزن

 تركز تمارين رفع الأثقال طاقة جسمك على العضلات المحددة التي تمارسها ، وتحطيم الألياف حتى يتمكنوا من بناء أكبر وأقوى . ممارسة تمارين رفع الأثقال التي تركز على الساقين ستؤدي إلى ساقين أكبر كما تريدها .

ممارسة التدريبات المكثفة

عضلات ساقك هي ما تحمل جسمك سواء بالطلوع لأعلى أو النزول إلى أسفل الدرج وفي كل مكان تذهب إليه طوال اليوم . لجعل هذه العضلات تنمو ، تحتاج إلى التركيز على ممارسة التمارين أكثر كثافة من تلك التي قد تصممها لأجزاء من جسمك التي لا تمارس الكثير من التمارين بها . هذا يعني أن كل تمرين تقوم به يجب أن يزيد معدل ضربات القلب ويتسبب في “حرق” العضلات ، إذا جاز التعبير . تحتاج إلى تحطيم الألياف وجعلها تتراكم بشكل أقوى وأكبر . في كل تمرين ، ارفع أكبر قدر ممكن من الأوزان باستخدام النموذج الصحيح لمدة 10 عدات . إذا كنت تستطيع رفع الوزن بسهولة لمدة 15 ممثلًا ، فسيكون خفيفًا جدًا . إذا لم تتمكن من رفعه أكثر من عدة مرات دون الحاجة إلى التوقف ، فسيكون ثقيلًا جدًا . أضف المزيد من الوزن بعد بضعة أسابيع للحفاظ على شدته . ممارسة هذه التمارين يبني ألياف العضلات في الساقين . كن بطيئًا في الحركة الغريبة ، ثم متفجرًا على الانكماش .

تدوير مجموعات العضلات

لا تنشط نفس مجموعة العضلات بشكل يومي . إذا كنت تركز على منطقة الأرجل في يوم من الأيام ، فقم بتمرين مكثف على  هذه المنطقة في اليوم التالي وليس يومياً . بهذه الطريقة تحصل ها عضلاتك على فرصة للراحة وتصبح أقوى بين فترات التدريب . كما أنه يمنعك من تجمد العضلات عن طريق الحفاظ على عضلاتك في حالة نشاط دائم غير مفاجئ ، ومنعها من التعرض للانهيار وإعادة بناء عضلات أقوى . إذا كنت تمارس تمرينًا شاقًا يتضمن القرفصاء والقفزات الصندوقية وتجعيد في الساق أسبوعًا واحدًا ، فانتقل إلى التمارين العضلات الشديدة التقليب ، وتجعيد في الساق ثم الراحة في الأسبوع التالي . تعد إضافة الوزن طريقة أخرى للحيلولة دون حدوث ارهاق للعضلات . أضف المزيد كل أسبوعين أو نحو ذلك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *