تكلم عن نفسك في المقابلة الشخصية بالانجليزي

أنت تجلس في منطقة استقبال ، ترتدي ملابس تم اختيارها بعناية، شعرك مثالي، وتتعرق من القلق، هناك القليل من الأشياء التي تثير قلق المقابلات الشخصية، ولحسن الحظ ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أنك ستحدث انطباعًا جيدًا عندما تكون المخاطر كبيرة، وتبدأ الانطباعات الأولى من سؤال ” عرف نفسك ” ، لذا تأكد من تقديم نفسك بشكل صحيح .

أمثلة على تقديم نفسك باللغة الإنجليزية

1- Well, good morning sir/madam,

Hi Friends, my name is shivaji rao patil from Hyderabad. I parsuing my B-Tech in stream of computer science and engineering from nict college, xxx with aggregate 65%. I have completed HSC from GURU BASAVA junior college with aggregate of 6% and SSC from Pratibha we. N. High school with aggregate 73%.

We are five in my family. My father is a private employee and my mother is a homemaker. I have two sibblings.

About my achievements, I never made any achievements at state level. But in my schooling I got certificate in singing level competition. In college I got NSS certificate which I participated as volunteer in my 1st year of engineering.

My strengths are hardworker, self motivating and dedicated towards my work. And also I’m a good learner as well as teacher.

My hobbies are making crafts, painting, surfing net.

My short term goal to get placed in well reputed company.

My long term goal to palced in any mnc company and give my best to your.

2- It’s my pleasure to introduce my self..well, I’m Rehana born and raised in Anantapur.

I have done my schooling in Little flower Montessori English Medium High School with 77% ,then i did my plus 12 from S.S.B.N junior college with 77.7% and now i’m pursuing my final year B.tech from Anantha Lakshmi Institute of Technology and Sciences Anantapur with an aggregate of 78.33%

My strengths are my attitude that i like to take challenges that I CAN do it,my way of thinking that i take both success and failure in a balanced manner..

I dont like to say weakness but i like to say scope for improvement that is i wont leave any ask in completely,i believe in my self and my hard work and i want perfection in every thing.

My short term goal is i want a such a platform where i can grow my career along with the organisation growth like yours and

My Long term goal is i want to be one of the reason for the success of the organisation and i want to seeyour organisation as a bench mark to other organisations.

thats all about me sir….thank you for giving me such a wonderful oppurtunity.

الترجمة

1- حسنا ، صباح الخير يا سيدي / سيدتي ،

مرحبا أصدقاء ، اسمي ” ضع اسمك ” من ” ضم المكان الذي تسكن به “، قمت بتفصيل B-Tech في مجرى علوم وهندسة الكمبيوتر من كلية nict ، بنسبة إجمالية 65 ٪، لقد أكملت شهادة الثانوية العامة من كلية جورو باسافا الإعدادية بمجموع قدره 6 ٪ ، ومدرسة ثانوية مع مجموع 73 ٪ .

نحن خمسة في عائلتي، والدي موظف خاص وأمي ربة منزل، لدي اثنين من الأخوات .

حول إنجازاتي ، لم أحقق أي إنجازات على مستوى الولاية، لكن في مدرستي حصلت على شهادة في مسابقة مستوى الغناء، وحصلت في الكلية على شهادة NSS التي شاركت فيها كمتطوعة في السنة الأولى من الهندسة .

نقاط قوتي هي الجد والاجتهاد والعمل في الظروف الصعبة ، وتحفيز الذات ومكرسة نحو عملي، وكذلك أنا متعلم جيد، وهواياتي هي صنع الحرف والرسم وتصفح الإنترنت، هدفي على المدى القصير هو الحصول على مكان في شركة جيدة السمعة، وهدفي على المدى الطويل هو الحصول على فرصة في أي شركة متعددة الجنسيات وتقديم أفضل ما لدي .

2- إنه لمن دواعي سروري أن أعرض نفسي ، حسناً ، أنا ” ضع اسمك ” ولدت ونشأ في ” ضع المكان “

لقد درست في مدرسة ليتل فلاور مونتيسوري للغة الإنجليزية المتوسطة بنسبة 77٪ ، ثم حصلت على 12 زائد من كلية SSBN للناشئين بنسبة 77.7٪ ، وأنا الآن أتابع سنتي النهائية، بكالوريوس في التكنولوجيا من معهد أنانثا لاكشمي للتكنولوجيا والعلوم أنانتابور بمجموع 78.33 ٪ .

نقاط قوتي هي قدرتي في أن أتحمل التحديات التي يمكنني القيام بها ، وطريقة تفكيري أنني تجعلني أتحمل كل من النجاح والفشل بطريقة متوازنة، أنا لا أحب قول كلمة الضعف، ولكن أقول أن هناك دائما مجال للتحسين حيث أنني لن أترك أي طلب دون إكماله، وأؤمن بنفسي وعملي الشاق وأريد الكمال في كل شيء .

هدفي على المدى القصير هو أنني أريد منصة من هذا القبيل حيث يمكنني أن أنمو مسيرتي المهنية، إلى جانب نمو المؤسسة، وهدفي طويل المدى هو أنني أريد أن أكون أحد أسباب نجاح المنظمة وأريد أن أرى مؤسستك كعلامة أساسية للمنظمات الأخرى .

هذا كل شيء عني سيدي …. أشكركم على إعطائي مثل هذه الفرصة الرائعة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *