طريقة الغاء الاشتراك في ستارز بلاي starz play

- -

تقدم شبكة ستارز خدمة STARZ Play ، وهي خدمة بث تتيح لك مشاهدة الأفلام الناجحة و المسلسلات الأصلية الشهيرة ، و يمكنك البث من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز الذكي.

خدمة STARZ Play

ستارز بلاي STARZ Play هو تطبيق من شبكة STARZ للتلفاز و القنوات الفضائية التي تتيح لك مشاهدة مكتبتها من الأفلام الشعبية و المسلسلات التلفزيونية الأصلية ، و الشبكة هي شركة وسائط و ترفيه عالمية تعمل وفقًا للاشتراك ، مع اشتراك كابل STARZ أو القمر الصناعي ، يمكنك الاستمتاع بخدمة البث المباشر STARZ Play مجانًا ، و بدون اشتراك ، يمكنك البث من تطبيق STARZ Play كحزمة مستقلة ، مقابل 7.99 دولار شهريًا ، و مع STARZ Play ، يمكنك الاستمتاع بالحلقات الحالية أو السابقة من سلسلة STARZ Original.

ما هي فوائد  STARZ Play؟

– تطبيق ستارز بلاي ، يمكنك من الوصول إلى السلسلة الأصلية و معظم الأفلام و مشاهدتها ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالتنزيلات الكاملة ، و البحث من خلال كل نوع على حدة ، كما يتيح لك التطبيق تنزيل أفلام و عروض كاملة و مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان – حتى في وضع عدم الاتصال.

– يوفر التطبيق تجربة مجانية ، فإذا كنت ترغب في تجربة STARZ ، يمكنك الاستفادة من تجربة مجانية لمدة 7 أيام ، للحصول على النسخة التجريبية المجانية ، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق STARZ من متجر التطبيقات أو متجر Google Play أو متجر قناة روكو ، و بعد ذلك ، ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام باستخدام Apple أو Google Play أو Roku ID ، و ما عليك سوى إنشاء ملف تعريف STARZ الخاص بك ، وبدء البث على جهاز مدعوم ، و إذا لم تقم بإلغاء النسخة التجريبية خلال 7 أيام ، فسيتم تحصيل رسوم اشتراك شهرية قدرها 7.99 دولارات.

– التطبيق يمكن تشغيله على أجهزة متعددة ، و يمكنك الاستمتاع بـ STARZ On Demand على أجهزة متعددة مع الكثير من موفري التلفزيون.

تنزيل بلاي ستارز و تشغيله

– بينما يتعين عليك شراء كابل STARZ أو اشتراك عبر الأقمار الصناعية ، يمكنك تنزيل تطبيق STARZ مجانًا من متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play أو من متجر قناة Roku.

– للوصول إلى STARZ Play من خلال تطبيق الهاتف المحمول دون اشتراك كابل ، يمكنك شراء خطة مستقلة مقابل 7.99 دولار شهريًا ، و بشراء الاشتراك بقيمة 7.99 دولارات شهريًا ، يمكنك الاشتراك في تطبيق STARZ على أجهزة Apple و Android الذكية وأجهزة Apple TV و Chromecast. سوف تدفع ثمن اشتراكك قبل الشهر المغطى.

– لإضافة STARZ إلى حزمة الكابل أو الأقمار الصناعية ، سيتعين عليك الاتصال بمزود التلفزيون لمعرفة سعر محدد ، أو سعر في المتوسط ​​، يمكن أن تزيد تكلفة إضافة STARZ من 10 دولارات إلى 29.99 دولارًا أو أكثر.

كم عدد الأجهزة التي يدعمها الاشتراك في ستارز بلاي ؟

– يمكنك تسجيل خمسة أجهزة بحد أقصى في وقت واحد ، و إذا حاولت توصيل أكثر من خمسة أجهزة ، فستتلقى رسالة خطأ ، إذا كنت ترغب في إضافة جهاز إضافي ، فسيتعين عليك حذف أحد الأجهزة المسجلة مسبقًا.

– من خلال اشتراك STARZ Play واحد ، يمكنك في نفس الوقت مشاهدة محتوى بث مختلف على ما يصل إلى جهازين ، إذا كنت ترغب في مشاهدة أكثر من بثين متزامنين ، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على اشتراك STARZ Play آخر بسعر 7.99 دولارًا شهريًا.

الغاء الاشتراك في بلاي ستارز

الحذف من جهاز أبل

– حدد موقع STARZ تحت عنوان “اشتراكاتك”
– ثم حدد “إلغاء الاشتراك”
– اتبع الإرشادات لإكمال الإلغاء إذا كنت تواجه أي مشاكل ، فيرجى مراجعة دعم Amazon على www.amazon.com/gp/help/contact-us .
– انتقل إلى www.amazon.com/appstoresubscriptions
– الذهاب إلى الإعدادات
– حدد متجر iTunes ومتجر التطبيقات
– حدد معرف Apple الخاص بك
– حدد عرض معرف Apple وأدخل كلمة مرور معرف Apple الخاص بك
– ضمن الاشتراكات ، حدد اشتراك STARZ وحدده (قد تحتاج إلى النقر فوق إدارة أولاً).
– حدد “إلغاء من جهاز كمبيوتر”
– افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
– حدد حساب من القائمة العلوية ثم عرض حسابي
– ادخل رقمك السري
– انتقل لأسفل إلى الإعدادات
– تحت الإعدادات ، توجد قائمة بالخيارات ، وابحث عن الاشتراكات ، ثم اختر إدارة.
– اختر ستارز
– نحو الأسفل هو إعداد التجديد التلقائي ، حدد إيقاف
– حدد Done إذا كانت لديك أي مشاكل ، فالرجاء التحقق من دعم Apple على https://support.apple.com/en-us/HT202039

الحذف من جهاز أندرويد

– اشتراك Google من جهاز Android
– افتح تطبيق متجر Google Play
– اختر زر القائمة
– اختر الحساب
– اختيار الاشتراك
– ابحث عن تطبيق STARZ في القائمة ، ثم حدد “إلغاء”
– سترسل لك Google Play رسالة بريد إلكتروني تؤكد الإلغاء من جهاز كمبيوتر
– انتقل إلى play.google.com/store/account
– حدد موقع قسم الاشتراكات
– حدد موقع STARZ في القائمة واختر “إلغاء”
– سترسل لك Google Play رسالة بريد إلكتروني تؤكد الإلغاء إذا كانت لديك أي مشاكل ، فالرجاء التحقق من دعم Google Play على support.google.com/googleplay/answer/2476088

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *