العاب خيول حقيقية

الخيول العربية بطونها كنز و ظهورها عز ، يتفاخر العرب بقدرتهم على ركوب الخيل و التحكم بها و المشاركة في مختلف السابقات ، الاطفال صغار السن يمكنم ممارسة العاب الخيول حيث يوجد ملاين الالعاب لركوب الخيل على الويب و خلال موضوعنا الحالي جمعنا افضل الاعلاب لركوب الخيل و اكثرها حماسة ، يمكن للاطفال صغار السن و للشباب كذلك ممارسة الالعاب التالية .

العاب خيول حقيقية

لعبة سباق الخيل

في هذه اللعبة يمكنك اختيار اما الحصان الابيض او البني اللون كما تقوم بادخال اسمك و كذلك اختيار مستوى اللعب اذا كان عادي او صعب ، في هذه اللبعة يبدأ الحصان في الجري في مضمار محدد و عليه ان يتجاوز الحواجز التي تضع عليه و ذلك من خلال الضغط على زر القفز في لوحة التحكم و بعد انتهاء السباق فانك تقوم بغسل جسد الحصان ليسعد للمستوى الثاني من السباق .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://subwayfriend.com/playgame-99.html

لعبة حصان صب واي

اما في هذه اللعبة فستجد ارض السباق هي ارض مصر الفرعونية مع الاهرامات و المطلوب منك هو ان تقوم بنقل اناء به ماء من ماكن لاخر بواسطة الخيل و عليك ان تقوم بالقفز فوق العوائق التي توجد امامك و ذلك مثل الرمال و جذع الشجر و غيرها العديد من الاشياء الاخرى ، عليك ان تقوم بالقفز فوقها حتى لا يسقط الماء منك .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://subwayfriend.com/playgame-107.html

لعبة الخيول الجميلة للاطفال

هذه اللعبة تأتي بجرافيك جميل للغاية يشبه افلام الكارتون لذلك فهي مخصصة للاطفال صغار السن ، في هذه اللعبة انت تقوم باختيار لون الحصان المميز و اختيار حجم الشعر على ظهره و حجم شعر الذيل في المؤخرة و لون الاقمشة التي ستوضع عليه و في النهاية يمكنك ان تقوم بالتقاط صورة لهذا الحصان و تتشاركها مع الاخرين .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.alab-bnat.com/Games-461.html

لعبة باربى و رعاية الخيل

هذه اللعبة مخصصة للفتيات الصغار محبي الخيول ، حيث المطلوب منك هو تنظيف الخيول و تجميله ، اولا نقوم بغسل الحصان بالماء جيدا ثم نقوم بوضع سائل الاستحمام عليه ثم نقوم باستعمال الممسحة لمسح الماء من عليه و نقوم بعد ذلك باستخدام الفرشاه من اجل تسوية الشعر ، في المستوى التالي نبدأ في تجميل الحصان .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.alab-bnat.com/Games-930.html

لعبة سباق الخيول للبنات الصغار

لعبة سباق اخرى للفتيات و لكن هذه المرة هو سباق حقيقي و ليس مجرد تجمل و تنظيف للحصان ، في البداية نختار لون الحصان من بين ثلاثة الوان اما الازرق او البنفسجي او الاصفر ،ثم بعد ذلك يبدأ السباق و عليك ان تقوم بالتسارع مع الاخرين و القفز فوق الحواجز الموجودة ، في هذه اللعبة يوجد العديد من من مراحل السباقات التي يمكن ان تشارك بها .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.gamesmodern.net/Games-39.html

لعبة سباق الخيول و صيد الخنازير

في هذه اللعبة انت راعي المزرعة و تبدأ الخنازير بالهرب منها و انت المطلوب منك ان تقوم بامتطاء الخيل ثم الجري وراء هذه الخنازير بهدف صيدها و اعادتها مرة اخرى الى المزرعة ، في هذه اللعبة عليك ا تقوم بالقاء حبل الصيد على الخنازير و في نفس الوقت عليك ان تقوم بتجنب الاشجار و لا تصطدم بها حتى لا تخسر ، كلما اصطدت عدد اكبر من الخنازير كلما حصلت على نقاط اكثر .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.gamesmodern.net/Games-107.html

العاب سباق الخيل للكبار

هذه اللعبة اكثر احترافية للشباب حيث تقوم بامتطاء حصان ثم تقوم بالقفز من فوق الحواجز من خلال زر القفز في لوحة التحكم ، نمط اللعب هنا سريع و تلب منك التركيز بشكل كبير و تصميم اللعب اكثر احترافية من اللعب السابقة .

يمكنك ممارسة هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.11g11.com/Games-2045.html

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *