تقرير عن السياحة في ” منتجع لوبوتا جورجيا “

يتواجد ذلك المنتجع المميز منتجع “لوبوتا جورجيا” في الجزء الشرقي من مدينة “كاخيتي” وهو من احدث المنتجعات الموجودة في جورجيا، تصل المسافة من مدينة “بورجومي” إلى مدينة “كاخيتي حوالي خمس ساعات، أما بالنسبة لمدينة “تبليسي” فهي على مقربة كبيرة منها، يحاط منتجع “لوبوتا” بمجموعة كبيرة من جبال القوقاز، كما يتميز بتواجده في منطقة ساحلية وزراعية رائع، تصل مساحة مدينة “لوبوتا” إلى حوالي مليون متر مربع.

خدمة الحجز بمنتجع ” لوبوتا جورجيا ”

يتميز الفندق بخدمة على مستوى عالي عند الحجز، ويرجع ذلك لتوظيف عدد كبير من العاملين بالفندق ، مما يساعد على إرضاء كافة العملاء بشكل مستمر، ولذلك يأتي السياح بشكل متكرر إلى ذلك المكان بعد تجربته للمرة الأولى، كما يتميز المنتجع باحتوائه على كافة أنواع الغرف سواء كانت فردية أو مزدوجة أو أجنحة أو غرف خاصة للعائلات، لذلك تتوافر كل أنواع السياحة التي يريدها السياح عند مجيئهم للمنتجع، تصل عدد الغرف بالمنتجع إلى حوالي 110 غرفة.

المعالم السياحية والأجواء المناخية 

يطل متتجع لوبوتا على بحيرة “كاخيتي” وهي من أجمل البحيرات في جورجيا، يتمتع المنتجع بجو ساحر ومشمس بشكل مستمر، حيث ينعم السياح دائما بدرجات الحرارة المعتدلة طوال لفترة إقامتهم في المنتجع، كما يحتوي المنتجع على ممر جميل تحيط به الأشجار من الجانبين وعلى احد جانبيه البحيرة، ويعتبر ذلك الممر من أهم المعالم السياحية الموجودة في منتجع لوبوتا، يوفر المنتجع بعض القوارب في البحيرة لاستخدمها للتنزه من قبل السياح للتمتع بالجو المعتدل والبيئة الخالية من مختلف ملوثات البيئة.

كوخ استئجار الدراجات 

يحتوي منتجع “لوبوتا” على كوخ يمكن استئجار منه الدراجات للتنزه بالمنتجع أو للسير على حافة البحيرة الجميلة، حيث يتمتع المنتجع بالكثير من المساحات الخضراء الواسعة، ولذلك تعتبر الدراجات العادية هي أفل وسيلة للتنقل وسط تلك المساحات الخضراء الرائعة.

الخدمات العلاجية والصحية 

يعتبر منتجع “لوبوتا” من أفضل المنتجعات العلاجية، حيث انه يقدم الكثير من الخدمات الصحية التي يفضلها السياح عند سفرهم للتنزه والتي من أهمهما جلسات المساج والعلاج بمياه الكبريت، كما يتوافر جميع أنظمة الحمية الصحية، حيث أنها هناك بعض الأشخاص يقوموا بالسفر لذلك المنتجع لقضاء فترة استجمام وفترة سياحية طويلة للحصول على جسم مناسب وصحي من خلال إتباع أنظمة غذائية ورياضية وعلاجية صحية طوال فترة إقامتهم بالمنتجع، ولذلك يتم عمل الكثير من البرامج التي ترشد السياحة لعمل ذلك بسهولة وفق متابعة دورية مميزة.

المسابح والمقاهي 

لا يوجد مسابح خاصة بالمنتجع فجميعها مسابح عامة متاحة لجميع المقيمين في المنتجع، كما يتم تنظيف تلك المسابح بشكل دوري باستمرار لمنع انتقال الأمراض عبر السياح، وذلك من أهم مميزات ذلك المنتجع وهو الحرص الدائم على تنظيف المرافق والأماكن العامة بشكل دوري ومنتظم ودقيق، كما يحتوي المنتجع على عدد كبير من الاستراحات والمقاهي والكافيهات التي تقدم أفضل أنواع الأطعمة العالمية المختلفة، كما أنها متاحة للسياح على مدار اليوم، مما يجنبهم الحاجة للتحرك من المنتجع لأي مكان أخر.

القاعات

يحتوي المنتجع على مجموعة كبيرة من القاعات المختلفة، وتتمثل تلك القاعات في قاعات المؤتمرات وقاعات اجتماعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى قاعات المناسبات وقاعات الأفراح، كما يمكن حجز القاعات بشكل خاص لعمل المناسبات الخاصة أو لمزاولة الأعمال الالكترونية، كما يتم توفير شبكة انترنت سريعة لمزاولة الأعمال بسهولة ولتسهل عملية التواصل عبر الانترنت مع الآخرين.

الخدمات العامة لمنتجع ” لوبوتا “

يتم تقديم العديد من الخدمات العامة للسياح والمقيمين بالمجتمع وتتمثل تلك الخدمات في النقاط الآتية :

– يوفر الفندق كافة المنتجات التي يكون السياح بحاجة غليها، كما يتواجد بعض المتاجر التي تقوم ببيع الهدايا التذكارية المختلفة.

– كما يوفر الفندق خدمة الغرف، حيث يمكن توصيل كافة طلبات المقيمين إلى الغرف بسهولة.

– يوفر الفندق الكثير من علاجات الدورة الدموية وعلاجات السمنة، كما يوفر المنتجع الحمامات لعلاج الجسم بالمياه الكبريتية والعلاجات الطبيعية.

– كما يوفر أيضا بعض الأنظمة الغذائية يقوم بوضعها خبراء تغذية تعمل على تخليص الجسم من السموم.

– هناك بعض أنواع الرياضة التي يسمح بممارستها داخل المنتجع مثل ركوب الخيل والسباحة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-06-11 at 13:03

    منتجع لوبوتا روعة طبيعية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *