معلومات عن هابي لاند الدمام

تعتبر ملاهي هابي لاند الدمام واحدة من أشهر وأهم مجمعات الألعاب الترفيهية بجميع أنواعها في منطقة الدمام، وتتميز هذه الملاهي بأن مساحتها كبيرة وخضراء ويوجد بها مسطحات مائية إصطناعية كثيرة، كما أنها تعد أيضًا من أفضل الأماكن والمناطق السياحية بها، وتتميز بأنها مناسبة للعائلات وكذلك للأطفال بصورة خاصة، كما تتميز أيضًا بموقعها الجيد والمناسب لجميع المواطنين ولعل ذلك ما جعلها تحظى بشهرة كبيرة منذ بداية إفتتاحها، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أهم المعلومات عن هابي لاند الدمام والمميزات العديدة التي توجد بها.

أهم المعلومات عن هابي لاند الدمام

تعد هذه الملاهي من أشهر الملاهي بالمملكة العربية السعودية بشكل عام وبمنطقة الدمام بشكل خاص، حيث تم إنشاء هذه الملاهى من جانب مجموعة الحكير الرائدة والمتميزة في مجال المجمعات التجارية الشهيرة، وفي مجال المدن الترفيهية أيضًا، ولقد تم تزويد الملاهي بمجموعة كبيرة من المرافق الخدمية وكذلك بوسائل الراحة المتنوعة، ومن الجدير ذكره أن الإدارة الخاصة بها تسعى دائمًا لإجراء وعمل مجموعة كبيرة من عمليات الصيانة المختلفة والتجديد لهذه الألعاب بصورة مستمرة.

ومن الملاحظ أن ملاهي هابي لاند في الدمام يوجد بها مجموعة عديدة من الألعاب المثيرة بالهواء الطلق كالرولر كوستر وكذلك الصاروخ وغيرها من الألعاب الأخرى المميزة والخاصة بالأطفال، بالإضافة لأن هذه الملاهي يوجد بها صالات كبيرة ومخصصة للألعاب الإلكترونية وكذلك تشمل على ألعاب الفيديو الشقية والمتميزة، هذا بالإضافة لوجود بها صالة لسباق سيارات الكارتينغ وصالة أيضًا مخصصة للعبة الباينت بول الشيقة والجذابة، كما يوجد بملاهي هابي لاند حديقة ألعاب مائية يوجد بها مجموعة من أفضل وأحدث الألعاب الشيقة والممتعة.

ويستمتع الأشخاص في حديقة الملاهي بركوب القوارب الكثيرة والتنزه أيضًا في البحيرات الجميلة والجذابة وذلك مع جميع أفراد العائلة، كما يتمكنوا أيضًا من القيام بتجربة صيد سمك متميزة في البحيرات التي توجد بها.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة ملاهي لاند تقع في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي يقع بكورنيش الدمام، ويقرب منها الكثير من المعالم الطبيعية والسياحية المتميزة، كما توجد أيضًا قريبًا من الكثير من الأسواق والمجمعات التجارية الكبيرة الشهيرة، كما يوجد بالقرب منها مجموعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متميزة من المأكولات العربية والعالمية المختلفة، كما تقدم أيضًا هذه المطاعم عدد كبير من الوجبات السريعة.

أهم الفنادق الواقعة بالقرب من مدينة هابي لاند بالدمام:

نظرًا للموقع التميز لمدينة ملاهي لاند الدمام فيوجد بالقرب منها مجموعة كبيرة من الفنادق المختلفة والمميزة والتي تعد أهمها هذه الفنادق التالية:

1- فندق جونسون كورنيش الدمام والذي يعتبر من أفضل وأشهر الفنادق بالدمام، ويتميز بأنه حاز على تقييم جيد جيدًا فهو من فنادق 3 نجوم.

2- يقع بالقرب منها أيضًا فندق الدمام بالاس وهو من أشهر الفنادق بالمملكة العربية السعودية وهو من فئة الثلاثة نجوم.

أنشطة يمكن القيام بها في ملاهي هابي لاند بالدمام

هناك مجموعة من الأنشطة يمكن القيام بها في هذه الملاهي ومن أهمها مايلي:

1- الإستمتاع بممارسة الألعاب الترفيهية الكثيرة المختلفة كالرولر كوستر وكذلك الصاروخ، بالإضافة لإمكانية القيام بتجربة بيت الرعب وذلك للأشخاص التي تحب الإثارة والمرح، بالإضافة لوجود بها مجموعة كبيرة من ألعاب الكبار التي تخص الفيديو بالصالة الخاصة بهذا.

2- توفر الملاهي للأطفال مجموعة من العربات المتصادمة وكذلك عدد كبير من الأرجوحات وغيرها من الألعاب الأخرى المناسبة لهم.

3- توفر للأشخاص التي تحب روح المغامرة والسباقات صالة الكارتينج فورمولا وان والتي تعد مجهزة بطريقة كاملة حتى تكون مناسبة لجميع السباقات المختلفة.

4- يوجد بها أيضًا مجموعة مميزة من المسابح الخاصة بالأطفال والتي يتمكنوا من الإستمتاع بها بقضاء أفضل الأوقات وأجملها، كما يتمكن هؤلاء الأطفال أيضًا من الإستمتاع بموهبة الصيد التي توجد بالبحيرة الإصطناعية التي توجد بداخل المدينة والمجهزة بصورة كاملة لهذا الغرض.

ماهى أوقات الزيارة بملاهي هابي لاند الدمام

تعد أوقات الزيارة بها هى كل يوم من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا، وخلال هذا الوقت يتمكن جميع الأشخاص من الإستمتاع بجميع الألعاب الترفيهية والشيقة بها بكل حرية وبدون أي قيود على الإطلاق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *