معلومات سياحية عن ” دبي باركس “

دبي باركس آند ريزورتس هي أكبر وجهة ترفيهية ومتخصصة متكاملة في الشرق الأوسط تقع على طريق الشيخ زايد في دبي ، الإمارات العربية المتحدة . يمتد على مساحة أكثر من 25 مليون قدم مربع ، ويضم أكثر من 100 رحلة ومعالم سياحية ، ويتكون من ثلاث حدائق: موشنجيت دبي ، بوليوود باركس دبي  وليجولاند دبي ،  وحديقة مائية واحدة: حديقة ليجولاند المائية . ويشمل أيضًا ريفرلاند دبي ،  وجهة مخصصة لتناول الطعام وتجارة التجزئة ، وكذلك المنتجع العائلي ذو الطابع البولينيزي ، فندق لابيتا دبي .

ما الذي تحتويه دبي باركس

تضم “دبي باركس آند ريزورتس” ثلاث مدن ملاهي وحديقة مائية لتوفّر للزوّار تجربة شيّقة . هناك أكثر من 100 معلم ولعبة ممتعة في “موشنجيت” و”بوليوود باركس” و”ليجو لاند” وحديقة “ليجو لاند المائية” . يمكنك أيضاً قضاء أروع الأوقات في منطقة “ريفر لاند” التي تضمّ مجموعة متنوّعة من المطاعم والمرافق الترفيهية . حتى أنّه يمكنك الإقامة في فندق “لابيتا” الفاخر داخل “دبي باركس آند ريزورتس “.

أفضل ما في دبي باركس

موشنجيت دبي

اجتمعت ثلاث شركات هي: “دريم ووركس أنيميشن”، “استوديوهات سوني كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت” لابتكار مدينة ملاهٍ رائعة تضمّ أبرز شخصيات الأفلام تحت اسم موشنجيت دبي. توفر مدينة الملاهي هذه للزوار فرصة لقاء شخصيات من أشهر الأفلام مثل: السنافر، شريك، وغيرهما الكثير من خلال الألعاب المشوّقة والأفعوانيات الحماسيّة. هذا ليس كل شيء حيث يمكنك أيضاً خوض تجربة “غوست باسترز” وتعلّم بعض حركات الرقص من شخصيات فيلم “ستيب آب”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار مشاهدة أسرار صناعة الأفلام في كواليس تصوير أفلام حقيقية في” استوديو سنترال  ” .

بوليوود باركس دبي

استمتع بتجارب حماسية مستوحاة من عالم بوليوود في دبي من خلال زيارة بوليوود باركس المشروع الأول من نوعه في العالم. اختبر تجربة بوليوودية مليئة بالحركة والرقص من خلال زيارة المعالم الرائعة ومشاهدة العروض الترفيهية المستوحاة من أهم الأفلام. بانتظارك تجربة مفعمة بالحركة مع العديد من نجوم بوليوود مثل “هريثيك روشان” و “شاه روخ خان” و”سلمان خان”. أنت على موعد مع المزيد من الجولات التفاعلية والعروض الترفيهية في مسرح “راج محل”.

ليجو لاند دبي

قم بزيارة ليجو لاند دبي واكتشف عالم الليجو المليء بالتشويق لكافة أفراد العائلة وتحديداً للأطفال بين 2 و12 سنة. تضمّ “ليجو لاند” أكثر من 40 لعبة تتمحور حول قِطَع الليجو بالإضافة إلى عروض وتجارب يستمتع بها كافة أفراد العائلة. تمّ استخدام 60 مليون قطعة ليجو و15 ألف نموذج لبناء مدينة الملاهي العائلية هذه، وهي مقسّمة إلى ستّ مناطق داخلية وخارجيّة .

حديقة ليجو لاند المائية

استمتع بأروع الأوقات في حديقة ليجو لاند المائية تضمّ “ليجو لاند” أكثر من 20 منزلقاً ولعبة مائية، بالإضافة إلى حوض سباحة ومنطقة لعب حيث يمكن للأطفال بناء طوافات من مكعبات الليجو .

ريفرلاند دبي

تُعدّ “ريفرلاند” من أبرز وجهات الترفيه العائلية في “دبي باركس آند ريزورتس”. اكتشف المناطق الأربعة التي تضم العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية. استمتع بالتسوق وتذوّق المأكولات الشهية في أكثر من 50 متجراً ومطعماً وتأمل الهندسة المعمارية والجسور والأبنية الرائعة .

فندق لابيتا

يوفر فندق” لابيتا” الذي يقع في “دبي باركس آند ريزورتس” لزواره تجربة رائعة لا مثيل لها. يتميّز الفندق بأجوائه الطبيعية الرائعة ويضم عدداً من أحواض السباحة والحدائق الرائعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *