السياحة في ميامي و شواطئها

أفضل شيء عن الشواطئ في ميامي هو أن جميعها مفتوحة للجمهور . سواء كنت تبحث عن وجهة معزولة أو ترغب في قضاء يوم على شاطئ سياحي مزدحم ، تقدم ميامي خدماتها لجميع الأذواق وتقدم مجموعة متنوعة من الشواطئ للاختيار من بينها . تم تزيين بعض الشواطئ في ميامي بأشجار النخيل التي توفر واحة مظللة ، في حين أن البعض الآخر مثالي لتلك الشمس الصيفية الذهبية التي قد تأمل في تحقيقها . الشيء الوحيد الذي تشترك فيه كل هذه الشواطئ هو جمالها الطبيعي المذهل .

أهم ما يميز شواطئ ميامي

 تتميز معظم الشواطئ في ميامي برجال إنقاذ مدربين لضمان سلامة الجميع أثناء رعايتهم . قد تصبح الرياح القوية والمد والجزر خطرة جدًا ، لذا فإن منصات الإنقاذ لديها نظام علم يحذر الزوار من ظروف البحر . سوف تجد أيضًا العشرات من الحدائق العامة المخصصة التي تمتد على طول الشاطئ وتتميز بجميع أنواع المرافق بما في ذلك المراحيض ومناطق النزهات والشوايات في الموقع . في حال مللت من الاستلقاء تحت أشعة الشمس ، تقدم الشواطئ في منطقة ميامي الكثير من الأنشطة المائية وقريبة من المطاعم والبارات والعديد من أماكن الجذب الأخرى .

أشهر وأفضل الشواطئ في ميامي

Lummus Park Beach

تقع على الجانب الشرقي من المحيط ، وهي وجهة مثالية لمشاهدة الناس وكرة الطائرة وحمامات الشمس . أعيد تصميم شاطئ المنتزه هذا في منتصف الثمانينيات من القرن العشرين ، ويتميز بمناطق عشبية مع قضبان سحب لأشجار النخيل والنخيل للباحثين عن الظل . المشي على طول الكورنيش الجميل الذي يفصل العشب عن الشاطئ وتناول الغداء في أحد المطاعم العديدة الموجودة في الممر . هذا الشاطئ هو أيضًا مكان شهير لالتقاط الصور . تم تصوير مشاهد من عروض مثل في هذا الموقع . هناك عشرات من رجال الإنقاذ على طول الشاطئ ومرافق بما في ذلك الاستحمام والمراحيض .

South Pointe Park Pier

جزء من حديقة الشاطئ تبلغ مساحتها 17 فدانًا مع ملعب ورصيف صيد مكتمل بمحطات غسيل والعديد من مناطق النزهات . إنه مكان جميل إذا كنت تريد الابتعاد عن كل صخب وسط مدينة ميامي . إنه محاط بالمحيط الأطلسي ويوفر مرافق مختلفة مثل الاستحمام في الهواء الطلق ، واثنين من المطاعم الرائعة ، وملعب للأطفال للحفاظ على الأطفال استمتعت لمدة ساعة أو ساعتين . استمتع بالكاميرا الخاصة بك لأن المصطافين يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة لفيشر آيلاند وخليج بيسكاين اللذين يعدان صورة مثالية في يوم صافٍ . للباحثين عن الوجبات الخفيفة ، اشترِ حقيبة أو اثنتين من السلطعون اللذيذة خلال موسم السلطعون .

Surfside

في حال كنت تبحث عن فيبي تاون بيتش الصغيرة ، توجه إلى هذا الشاطئ الذي يضم حوالي 6000 شخص ، مما يجعله مجتمعًا صغيرًا مطل على المحيط . يجذب الشاطئ السكان المحليين والسائحين على حد سواء ويوفر الكثير من خيارات الترفيه للزوار ، بما في ذلك مركز المجتمع الذي يضم واحداً من أفضل الحدائق المائية في المدينة . أن رجال الإنقاذ يقومون بواجبهم خلال موسم الصيف ، وهناك منطقة تنزه على الشاطئ مباشرة . توقع الاختلاط مع السكان المحليين الذين يأتون إلى هنا للاستماع إلى الموسيقى الحية ، والاسترخاء على الشاطئ ، وتناول المشروبات في أحد البارات القريبة .

Haulover Beach

يعد Haulover Beach واحدًا من أكثر الشواطئ ذات المناظر الخلابة في المدينة ، ويضم الكثبان الرملية ذات المناظر الطبيعية ، واثنين من مناطق النزهة ، وعشرات من أبراج الإنقاذ . يقع شاطئ Haulover مباشرة بين Sunny Isles و Bal Harbour ، حيث تجذب المناظر الطبيعية المذهلة المسافرين من جميع أنحاء العالم . سيكون من دواعي سرور الباحثين الذين يبحثون عن “شاطئ اختياري للملابس” أن يسمعوا أنه يوجد واحد هنا في Haulover Beach. . إذا كنت تخطط لزيارة Haulover Beach يوم الثلاثاء ، فتوقع أن تجد مهرجانًا صغيرًا لشاحنات الطعام مع البائعين المحليين وعروض الموسيقى الحية . كما يحب المتنزهون هذا الشاطئ عندما تكون التيارات قوية ، مما يوفر ظروفًا مثالية للتصفح .

Sunny Isles Beach

يقع Sunny Isles Beach خارج Haulover Beach Park وشمال Miami Beach ، ويتكون من ميلين من الشواطئ العامة والفنادق الراقية وعشرات من محلات بيع التذكارات . كانت هذه المنطقة بمثابة مجتمع شاطئي منخفض الإيجار ، ولكن اليوم هي موطن لـ Trump منتجع International Beach Resort وما شابهه من أماكن إقامة فاخرة على شاطئ البحر . يشتهر شاطئ Sun Isles أيضًا بمطاعمه ومسارحه وملاعبه المشهورة عالميًا . يوفر الموقع المواجه للمحيط سهولة الوصول إلى أنواع أخرى من مناطق الجذب أيضًا ، بما في ذلك المتاحف والملاعب الرياضية وملاعب التنس ومراكز التسوق .

Bill Baggs Cape Florida State Park

يقع Bill Baggs Cape Florida State Park على الجانب الجنوبي من Key Biscayne ، ويضم العديد من الشواطئ الجميلة التي غالبًا ما توجد في العديد من قوائم مجلة السفر الخاصة بـ ” أفضل الشواطئ“. إلى جانب الاستلقاء على الشاطئ طوال اليوم ، يمكنك استكشاف الحي والتحقق خارج بعض مناطق الجذب السياحي بما في ذلك منارة Cape Florida التي تعد أقدم مبنى في جميع أنحاء جنوب فلوريدا . ويمكن لمن يحبون الأنشطة المائية ممارسة رياضة الصيد وركوب الأمواج شراعيًا والتجديف . بفضل موقعه المعزول في Key Biscayne ، يوفر Bill Baggs Cape Florida State Park مكاناً مثالياً لقضاء العطلات الباحثين عن بعض الهدوء والسكينة .

Crandon Park

يقع Crandon Park في Key Biscayne وهو أحد أعظم كنوز الحدائق في ميامي ، ويشتهر بمياهه الضحلة الصافية. إنها وجهة مثالية للعائلات التي لديها أطفال وتتميز بممر ومركز طبيعي ومركز ترفيهي عائلي . ومع ذلك ، لا يزال الشاطئ هو عامل الجذب الرئيسي هنا في Crandon Park . يمكنك لعب لعبة الكرة الطائرة الشاطئية أو الاستمتاع بنزهة تنزه باستخدام الشوايات الموجودة في الموقع. وينبغي على من يرغبون في استئجار كابانا الذهاب إلى الطرف الجنوبي لشاطئ كراندون بارك حيث يمكن أيضًا العثور على أماكن الاستحمام وأماكن وقوف السيارات .

Fort Lauderdale Beach

يمكن وصف شاطئ فورت لودرديل على أفضل وجه بأنه شريط رملي مع كورنيش جميل مثالي لركوب الدراجات والتزلج والركض . هنا ستجد أشجار جوز الهند الطويلة ومناظر المحيط الأزرق المذهلة . ربما يكون هذا هو أفضل مكان لمشاهدة الناس بسبب الخصائص الفاخرة التي تنطلق على الساحل . اعتادت فورت لودرديل بيتش أن تكون منطقة جامعية ، لكنها تحولت إلى واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية في ميامي . سيجد الباحثون رجال الإنقاذ في الخدمة هنا خلال موسم الذروة وجميع المرافق الأساسية مثل الاستحمام والمراحيض .

Oleta River State Recreational Area

يقع Oleta River State Recreational Area ، وهو أكبر حديقة حضرية في فلوريدا ، على خليج بيسكين ، ويوفر ملاذًا مثاليًا من شوارع وسط مدينة ميامي المزدحمة . وستتاح لك فرصة للاستمتاع بأميال من مسارات المشي وعشرات مسارات الدراجات والشاطئ المنعزل. بقع. تتوفر خدمة استئجار قوارب لاستكشاف المنطقة ، وهناك طاولات للتنزه مع شوايات في الموقع . في حال كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية أسبوع كاملة هنا ، فهناك كابينة رائعة للإيجار مع إطلالة على المحيط من غرفة النوم  تشمل الأنشطة الشعبية الأخرى في منطقة Oleta River State الترفيهية صيد الأسماك بالمياه المالحة ومسارات ركوب الدراجات على الطرق الوعرة وزيارة غابات المانغروف التي تحافظ على مجموعة متنوعة من النباتات والحياة البرية .

 Virginia Key Beach

يعتبر Virginia Key Beach من أجمل الامتدادات والرمال في ميامي ، وهو مثالي للمسافرين الذين يستمتعون بالسباحة والاستجمام تحت أشعة الشمس. يجذب كل من السكان المحليين والسياح الذين يتجولون في القطار المصغر الذي تم تصميمه خصيصًا لنقل المسافرين في جميع أنحاء المنطقة. لا يزال دائري عتيق غريب في الموقع وغالبًا ما يستخدم الشاطئ في العديد من الأحداث مثل الموسيقى الحية والمرح المعارض. يوجد جناح مع قاعة رقص يمكن استئجارها للمناسبات الخاصة. بينما نحن بصدد موضوع الإيجارات ، هناك العديد من الملاجئ المنتشرة على طول الساحل والتي يمكن استئجارها لهذا اليوم. عادةً ما يكون شاطئ فيرجينيا مشغولًا بالوالدين والأطفال بسبب الملاعب الكبيرة التي يبدو أن الأطفال يحبونها .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *