برنامج كشف المتصل بالواتس اب

الواتس اب هو تطبيق دردشة يستعمله أغلب مستخدمي الهواتف الذكية إما لإجراء محادثات تجارية أو رسائل خاصة ، وفي بعض الأحيان يقوم الناس بإخفاء آخر ظهور لهم على الواتس آب ، إلا أنه مع تطبيق WhatsDog فإنه يمكن رؤية آخر ظهور وكل التفاصيل ، كما أنه يرسل إشعارًا لمستخدمه عندما يكون الشخص متصل بالإنترنت .

تطبيق WhatsDog

مميزات التطبيق

يسمح لك هذا التطبيق بمعرفة الأنشطة الي تمت على حساب الواتس آب ، كذلك فهو يجعلك تطلع على عدد مرات الإتصال وإنقطاع الإنترنت ، كما أنه يعرض لك إحصائيات بخصوص استهلاك تطبيق واتس آب لموارد الهاتف .

ويتميز ذلك التطبيق أيضًا بأنه يقدم معلومات عن المتصلين وعدد المرات التي سجلوا فيها الدخول على مدى اليوم والإسبوع والشهر ، كذلك يمكن أن يقوم مستخدم التطبيق بتفعيل خاصية التنبيهات والإخطارات ووضع الهزاز لكي يعرف المتصلين المتاحين على الواتس آب ويراقبهم .

طريقة الاستخدام

– في البداية قم بتنزيل التطبيق من المتجر ، وبعد التنزيل قم بإدخال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك للمتابعة ، وبدلاً من ذلك يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيس بوك أو التويتر .

– أضف الرقم الذي تريد تتبعه أو اختره من جهات الاتصال ، ولاحظ أنه يمكنك فقط إضافة رقم واحد أو تتبع رقم واحد في كل مرة ، إذا كنت ترغب في تتبع أي رقم آخر ، فعليك إزالة الرقم الحالي ، وبمجرد إضافة الرقم ، ستصبح جاهزًا للتجسس على هذا الرقم .

يمكنك استخدام التقويم في whatsDog للانتقال إلى المعلومات المحفوظة مسبقًا لهذا الرقم ، وباستخدام علامة التبويب ” History ” في الواتس اب ، يمكنك أيضًا التحقق من مستوى إدمان المستخدام للواتس اب .

– كما ذكر سابقًا يمكنك تتبع رقم واحد فقط في كل مرة ، ويجب عليك إزالة معلومات المستخدم الحالية ، لذلك لإزالة المعلومات والرقم ، انقر فوق ” Delete contact from whatsdog ” أو ” stop tracking this contact option ” .

-يمكنك أيضًا رؤية نشاط المستخدم حتى إذا قام بحظرك ، وحتى لو أخفى المستخدم آخر مشاهدة ، يمكنك تتبع نشاطه ، يراقب Whatsdog نشاط من يتم تسجيله على whatsDog فقط  .

حقائق عامة عن الواتس اب

يمكن تنسيق النص في الواتس آب من خلال إعدادات بسيطة وسهلة ، فمثلاً ليكون النص مائلاً يتم وضعه بين شرطتين سفليتين ، ولتعريض النص يتم وضعه بين علامتي النجمة ، ولتوسيط النص بخط يتم وضعه بين علامتي التلدة ، وليكون النص أحادي المسافة يتن وضعه بين ثلاث نبرات .

الاحتفاظ بالرسائل المهمة

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالرسال المهمة لتسهيل الوصول إليها ، توجد طريقة سهلة تمكنك من ذلك وهي أن تقوم بتمييز الرسائل المهمة للبحث عنها مستقبلاً ، ولفعل ذلك فقط قم بضغطة متصلة على الرسالة ، بعد ذلك اختر أيقونة النجمة ، وبهذا يمكنك الذهاب لقائمة الرسائل المهمة وستعثر بها على كافة الرسائل التي قمت بتمييزها .

إرسال رسالة بدون أن تكتب

يُمكن لمستخدمي الايفون أن يستخدموا ” سيري ” لكي تكتب بدلاً عنهم ، فقط كل ما عليهم فعله هو إرسال الأمر الصوتي التالي : ” مرحبًا سيري . أرسلي رسالة واتساب إلى أمي …. ” أو بالإنجليزية ” … Hey, Siri. Send a WhatsApp to mum ” ، فقط عليك التأكد من أنك تستخدم النسخة الأحدث من تطبيق واتساب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *