العاب الدعسوقة والقط الاسود

- -

بعد الانتشار الهائل للتكنولوجيا وأجهزتها الحديثة أصبحت التسلية تحمل معاني جديدة ومختلفة عن الأزمنة القديمة ، في وقتنا الحالي توفر التقنيات التكنولوجية الحديثة أعداداً لا حصر لها من الألعاب الشيقة التي لا يستطيع أي منا الفرار بعيداً عنها ، وكل شخص بإمكانه اللعب عن طريق جهازه الإليكتروني المتاح لديه .

ألعاب الفلاش

ألعاب الفلاش هي ألعاب إلكترونية صغيرة تم تصنيعها بأعداد هائلة تعد بالملايين ، وتتمايز عن الألعاب الأخرى بأنها لا تعتمد على تقنيات خاصة أثناء تشغيلها .

التطور في ألعاب الفلاش

تعرضت ألعاب الفلاش لتطور مشهود في الآونة الأخيرة منذ خمس سنوات ماضيات تقريبا ، فهي لا تقتصر على كونها ألعاباً كارتونية بل تطورت وأصبحت منافسة للألعاب الإستراتيجية المعروفة عالميا .

العاب الدعسوقة والقط الاسود

هذه الألعاب لم تأتي شهرتها من فراغ ، وإنما تعبر عن مسلسل كارتوني تدور أحداثه بفرنسا من وقت قريب ليس ببعيد ، لاقى هذا المسلسل شهرة ورواجا واسعا ، ولقد تنوعت الطريقة التي قدمت بها هذه الألعاب من ألعاب كرتونية أوو مجسمة أو فلاش ، ولكنها تحمل جميعا الشخصيات والفكرة الأساسية التي يدور حولها المسلسل الكارتوني .

أبطال القصة

مارينت دوبان تشانغ”الدعسوقة”

فتاة تبلغ من العمر ستة عشرة عاما ، ابنة لأبوين يصنعان أفضل خبز بباريس ، من عائلة متواضعة ، تحارب الأشرار الذين يرسلهم “هوك موث” ، تعيش حياة أقل من العادية ، تتصف بخفة الدم والمرونة ، غارقة في غرام زميل لها في الفصل”ادريان” ، هذه الفتاة العادية تتخفى وراء شخصية الدعسوقة متخذة جميع صفات”تيكي الكوامي” من الخبرة ، الحكمة والذكاء ، وبالرغم من حياتها البسيطة التي تعيشها “مارينت” إلا أنها تعيش حياة مختلفة كلياً وهي دعسوقة حيث تنال إعجاب الملايين كباراً وصغاراً وتحظى بحبهم ، تقوم “الدعسوقة” بإنقاذ باريس بمعاونة شريكها “القط الأسود” ، ألد أعداء الدعسوقة “كلوي برجوا” و”سابرينا” صديقةٍ لها .

ادريان اجرست “القط الأسود”

يتمتع ادريان بحياة مترفة فوالده مصمم أزياء عالمي ، يعامله معاملة جافية ، يقسو عليه كثيرا حتى أنه قام بمنع ابنه من المدرسة ولكنه تراجع عن قراره في رغبةً في مساعدة ابنه عن طريق تكوين صداقات جديدة ، والدة ادريان بعيدة عنه كليا ، ادريان عارض أزياء مشهور ، لشخصيته جانب مرح ، يتحول إلى “القط الأسود” لينقذ باريس من الأخطار الملحقة بها برفقة “الدعسوقة” من ملكت عليه قلبه ، كلاً منهما يحب الآخر أصدقاء القط الأسود “نينو” .

اليا سيزار” رينا روج”

الصديقة المقربة ل”مارينت” ، عاشقة للدعسوقة والقط الأسود ومن أشد المعجبين بهما مما أدى بها إلى البحث المستمر وراء شخصية هذين البطلين .

كلوي برجوا”ملكة النحل”

والدها العمدة ، وهي العدوة اللدودة ل”مارينت” إذ أنها تحب “ادريان” وبالرغم من كل ذلك إلا أنها عاشقة للبطلين ، ومن أهم سماتها التعجرف والغرور .

نينو لاهيف “كاغباس”

أعز أصدقاء “ادريان” ، محب للموسيقى ولكن ليس كحبه ل”اليا” ، وعاشقاً أيضا للقط الأسود والدعسوقة .

MAITRE FU

هو الشخص الذي أعطى “مارينت” و”ادريان” الميراكلس ليصيرا البطلين الخارقين الدعسوقة والقط الأسود .

الكوامي

هو شكل من أشكال طاقة معينة يتخذ هيئة كائن حي ، تتغير أنواع الكوامي عن بعضها البعض ، التيكي هو الكوامي الخاص بالأبطال ، فلكل بطل الكوامي الفهو الكوامي الخاص بالشرير”هوك موث” وكلمة السر خاصته: أجنحة الظلام .

اجمل لوحات فنية في العالم
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *