اهم كلمات اللغة الانجليزية للمحادثة

تطورت اللغة الإنجليزية على مدار أكثر من 1400 عام، كما إن أقدم أشكال اللغة الإنجليزية وهي مجموعة من لهجات الجرمانية الغربية (الإنجونية) التي جلبها المستوطنون الأنجلو سكسونيون إلى بريطانيا العظمى في القرن الخامس، وتسمى مجتمعة اللغة الإنجليزية القديمة، وبدأت اللغة الإنجليزية الوسطى في أواخر القرن الحادي عشر بغزو نورمان لإنجلترا .

اهم الكلمات الانجليزية ومتى يجب استخدامها مع الترجمة

1- Thanks so much, This is a simple sentence you can use to thank someone

2- I really appreciate, You can also use this phrase to thank someone

3- Excuse me, When you need to get through but there’s someone blocking your way, say “Excuse me.”

4- I’m sorry, Use this phrase to apologize, whether for something big or small

5- What do you think?, When you want to hear someone’s opinion on a topic, use this question.

6- How does that sound?, If you suggest an idea or plan, use this phrase to find out what others think.

7- That sounds great , If you like an idea, you can respond to #6 with this phrase, “Great” can be replaced with any synonym, such as “awesome,” “perfect,” “excellent” or “fantastic

8- (Oh) never mind, Let’s say someone doesn’t understand an idea you’re trying to explain, If you’ve explained it over and over and want to stop, just say “oh, never mind,” You can now talk about something else .

9- I’m learning English, This simple phrase tells people that English is not your native language, If you’re a total beginner, add “just started” after I: “I just started learning English.”

10- I don’t understand, Use this phrase when you don’t understand what someone means.

11- Could you repeat that please? , If you’d like someone to say a word, question or phrase again, use this question, Since “to repeat” means “to say again,” you can also ask, “Could you say that again please?”

12- Could you please talk slower? , Native speakers can talk very fast, Fast English is hard to understand! This is an easy way to ask someone to speak more slowly.

13- Thank you, That helps a lot, After someone starts speaking more slowly for you, thank them with this phrase.

14- What does _____ mean? , When you hear or see a new word, use this phrase to ask what it means.

15- What do you mean? , When you understand the words one by one, but not what they mean together, use this question, You can ask it whenever you’re confused about what someone is telling you.

16- Hi! I’m [Name], (And you?) , Here’s an informal greeting you can use when you meet new friends. If the person doesn’t tell you their name, you can ask “And you?” or “And what’s your name?”

17- Nice to meet you, After you learn each other’s names, it’s polite to say this phrase.

18- How can I help you? ,If you work in customer service, you’ll use this phrase a lot, It’s also a common phrase when answering the phone.

الترجمة

1- شكرا جزيلا، هذه جملة بسيطة يمكنك استخدامها لشكر شخص ما .

2- أنا أقدر حقا، يمكنك أيضا استخدام هذه العبارة لشكر شخص ما .

3- إسمح لي، عندما تحتاج إلى المرور ولكن هناك شخص ما يعترض طريقك ، فقل “عذرا” .

4- أنا آسف، استخدم هذه العبارة للاعتذار سواء لشيء كبير أو صغير .

5- ما رأيك؟، عندما تريد سماع رأي شخص ما في موضوع ما استخدم هذا السؤال .

6- كيف هي الفكرة ؟ إذا كنت تقترح فكرة أو خطة استخدم هذه العبارة لمعرفة ما يعتقده الآخرون .

7- هذا يبدو رائعا، إذا كنت تحب فكرة يمكنك الرد عليها بهذه العبارة، ويمكن استبدال كلمة “رائع” بأي مرادف ، مثل “واو” أو “مثالي” أو “ممتاز” .

8- أوه لا يهم، دعنا نقول أن شخصا ما لا يفهم فكرة تحاول تفسيرها، وإذا كنت قد أوضحت ذلك مرارا وتكرارا وتريد التوقف، فقل “أوه لا يهم”، ويمكنك الآن التحدث عن شيء آخر .

9- أنا أتعلم اللغة الإنجليزية، هذه العبارة البسيطة تخبر الناس أن اللغة الإنجليزية ليست لغتك الأم، وإذا كنت مبتدئا بالكامل فأضف “بدأت للتو”، “لقد بدأت للتو في تعلم اللغة الإنجليزية” .

10- لا أفهم ، استخدم هذه العبارة عندما لا تفهم ما يعنيه شخص ما .

11- هل يمكنك تكرار ذلك، من فضلك؟، إذا كنت تريد أن يقول أحدهم كلمة أو سؤال أو عبارة مرة أخرى، فاستخدم هذا السؤال بما أن “التكرار” يعني “أن أقول مرة أخرى”، يمكنك أيضا أن تسأل “هل يمكن أن تقول ذلك مرة أخرى من فضلك؟ .

12- هل يمكن أن تتحدث أبطأ؟ يمكن للمتحدثين الأصليين التحدث بسرعة كبيرة، ومن الصعب فهم اللغة الإنجليزية السريعة، وهذه طريقة سهلة لمطالبة شخص ما بالتحدث ببطء أكثر .

13- شكرا لكم، وهذا يساعد كثيرا بعد أن يبدأ أحدهم في التحدث ببطء أكبر ، أشكرهم على هذه العبارة .

14- ماذا يعني؟، عندما تسمع أو ترى كلمة جديدة ، استخدم هذه العبارة لتسأل ماذا تعني .

15- ماذا تعني؟، عندما تفهم الكلمات واحدة تلو الأخرى ولكن ليس ما تعنيه معا، استخدم هذا السؤال، ويمكنك أن تسألها كلما كنت مرتبكا بشأن ما يقوله لك شخص ما .

16- مرحبا اسمي كذا (وأنت؟)، إليك تحية غير رسمية يمكنك استخدامها عندما تقابل أصدقاء جدد، واذا لم يخبرك الشخص باسمه، يمكنك أن تسأل “وأنت؟” أو “وما اسمك؟” .

17- سعدت بلقائك، بعد أن تتعلم أسماء بعضكما البعض من الجيد أن نقول هذه العبارة .

18- كيف يمكنني مساعدك؟ إذا كنت تعمل في خدمة العملاء، فستستخدم هذه العبارة كثيرا، إنها أيضا عبارة شائعة عند الرد على الهاتف.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *