تعبير عن الاب بالانجليزي

- -

الأب كلمة تحمل في طياتها العديد من المعاني الهامة بحياتنا، والذي يقوم بعمل مرهق وشاق من أجل إسعاد أسرته وحمايتها، فهو السند والصديق وهو عماد المنزل الذي بدونه ينهار الحلم وتتشتت الأفكار ويتيه أفراد العائلة، وقد خصصنا موضوع اليوم للتحدث عن الأب.

A father is not just a word; it is the world for those who have no idea of what is the outside world looks like. Being a father is not an easy job. It is a full time job for the whole life that only real men accept it with pleasure and love. Most countries around the world honor the fathers in special occasions made only for them. We have made this essay for every father in the world, to show their love, their hard job and their great role to raise the whole family and make it stronger.

:Father is the main element in the family formula

Have you ever thought what would your life be without your father? I always think of dad as home. When you feel insured and safe in his embrace, when you feel that you have the strength in the world to do what you want to do, when you feel supported. All these meanings means “father”. Father means to kill yourself daily to make your family safe and strong. A father means the pillar of your family that keeps you safe from fallen apart.

?How would the world be without your father

A world without daddy is such an evil place, where you can find no one to care or help you. You are fighting in every single moment to prove that you are strong and not scared, while you are really frightened. A world without father is a safe less place where there is no place you can call home any more. You feel the main part of your life had been fallen. Everything else is meaningless.

My father passed away four years ago. It was the biggest slap that life has ever given me. I realized the meaning of being an orphan. I realized the meaning of loss and being on your own in this world. Me and my family tried to still holding on and strong enough, While we were fragile and broken from the inside. We realized everything that dad had taught us. We realized that being responsible for a whole family is such an exhausted work to do every single moment in your life.

الترجمة:

الأب ليس مجرد كلمة بل هو العالم بأكمله لمن لا يملكون أي فكرة عن العالم الخارجي، أن تكون أباً ليست بالوظيفة السهلة، إنها وظيفة بدوام عمل كامل لنهاية حياتك يقبلها فقط الرجال بكل سرور وحب، العديد من الدول حول العالم يقومون بتكريم الآباء في مناسبات خاصة صُنعت من أجلهم فقط، لما يقومون به من دور عظيم في بناء أسرة قوية، وقد خصصنا هذا المقال لكل أب في العالم لنوضح فيه ما يقدمه من حب وعمل جاد ودور عظيم في حياة جميع أفراد العائلة.

الأب هو العنصر الأساسي في معادلة العائلة

العائلة القوية والسعيدة تمثل معادلة غاية في الصعوبة، وأحد أطرافها الأساسية هو الأب والذي لا يمكن الإستغناء عنه لتحقيق التوازن ، هل فكرت يوماً كيف تكون حياتك دون أبيك؟ دائماً ما أفكر في أبي بكونه وطن بأكمله، عندما تشعر بأنك آمن ومطمئن في أحضانه، عندما تشعر بأنك تمتلك القوة لتفعل ما تريد فعله، عندما تشعر بأن هناك من يدعمك، كل تلك المعاني تحملها كلمة أب، فالأب يعني أن تقتل نفسك يومياً لتجعل عائلتك آمنة وقوية، الأب هو الدعامة الأساسية والركيزة التي ترتكز عليها العائلة بأكملها، والتي تحميك من السقوط والتلاشي.

كيف تكون حياتك دون أبيك؟

العالم بدون الأب هو مكان ممتلئ بالشر المطلق، مكان موحش حيث لا تجد من يهتم بك أو يساعدك مثلما كان يفعل، يجعلك تحارب في كل لحظة لتثبت أنك قوي ولست خائفاً في حين أنك في الحقيقة مرعوب.

العالم بدون أبي هو مكان لا يتسم بالأمان، حيثما لا يمكنني إطلاق كلمة البيت والوطن على المنزل مثلما كنت أفعل دائماً، فتشعر بأن الدعامة الأساسية لحياتك قد إنهارت، وبعدها كل شيء يبقى بلا معنى.

لقد فقدت أبي منذ أربعة سنوات، وكانت هذه الصفعة الكبرى التي تلقيتها من الحياة، وبعدها أدركت معنى أن يكون الشخص يتيماً، أدركت معنى الخسارة الحقيقية وأن تكون وحدك أمام العالم، لقد حاولنا أنا وعائلتي أن نبقى صامدين ونظهر أقوياء، بينما في الحقيقة كنا في غاية الهشاشة والإنكسار من الداخل، أدركنا وقتها كل ما كان أبي يحاول تعليمه لنا عن الحياة، وأدركنا كم هو عمل شاق ومرهق أن تكون مسئول عن عائلة بأكملها، فهي مهمة لا يقبلها إلا الرجال وهم من يستحقون لقب آباء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *