تفاصيل تمارين 3 ميل .. و فوائده

الكل يخبرنا أن فقدان الوزن صعب ، وجميعنا يعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، ويعد المشي أحد أسهل الطرق لبدء رحلتك إلى اللياقة البدنية والصحة ، فالمشي صحي للغاية للجسم وهو مفيد للغاية كتمرين إضافي فإذا كنت تحاول إنقاص الوزن أو التخلص من الدهون في الجسم ، قم بدمج عادة المشي في يومك ، فستزيد بشكل كبير من الفوائد الصحية ، وسترى أيضًا نتائج أفضل وأسرع كثيرًا.

إذا كنت تحاول إنقاص الوزن من خلال المشي ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتعزيز فرص النجاح لمجهوداتك هو استخدام عداد الخطى ، عداد الخطى رخيص للغاية ويمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في مساعدتك على تحديد عدد الخطوات والأميال التي تمشي بها في اليوم ، وكم قد تحتاج إلى المشي من أجل فقدان الوزن.

من أجل معرفة عدد الأميال التي تحتاجها لفقدان الوزن ، ستحتاج إلى معرفة كم من المعتاد أن تمشي ، بهذه الطريقة ستعرف مقدار ما تحتاجه لزيادة خطواتك ، أو المسافة كل يوم حتى تتمكن من رؤية الفرق في الرقم على المقياس.

تمارين 3 ميل

كم عدد الخطوات التي يجب علي اتخاذها لإنقاص الوزن

الشخص العادي لديه خطوة يبلغ طولها 2.5 قدم ، باستخدام هذا التقدير لطول الخطوة ، إذن هناك ما يقرب من 2112 خطوة في ميل الشخص العادي.

كل ميل يحرق حوالي 100 سعرة حرارية ، فإذا كان الشخص ملتزمًا بالسير بـ4500 خطوة إضافية يوميًا ، هذا يساوي 3 أميال إضافية ، فسيحتاج إلى حرق 300 سعر حراري إضافي يوميًا (على الأقل) ، يؤدي حرق 300 سعر حراري يوميًا إلى حرق أسبوعي يبلغ 2100 سعر حراري ، بعد شهر يتم حرق ما يقرب من 9000 كال ، أي ما يعادل حوالي 2.6 كيلو لو استمريت في الأمر لمدة عام ستفقد أكثر من 31 كيلو .

قد يكون إضافة هذه الأميال الثلاثة الإضافية في اليوم بسيطًا مثل إجراء تغييرات صغيرة مثل إيقاف السيارة بعيدا عن المتجر الذي تزوره أو أخذ السلالم بدلاً من المصعد أو التحرك أثناء التحدث على الهاتف. حتى لو كان عليك القيام بـ 3 أميال في توقيت واحد ، فلن يستغرق الأمر أكثر من 45 دقيقة يوميا .

كم ميلا في اليوم تحتاج إلى المشي لفقدان الوزن

يعتمد عدد الأميال التي تحتاجها يوميًا على المشي لفقدان الوزن على نقطة البداية ، فمن المهم معرفة نقطة انطلاقك من حيث مستوى نشاطك ، وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها حاليًا في اليوم ، والمسافة التي تمشيها في المتوسط ، فبمجرد أن تكون لديك فكرة عن ماهية هذه الأرقام بالنسبة لعاداتك وأنشطتك الشخصية ، ستحصل وقتهاعلى فكرة جيدة عن عدد الخطوات الإضافية التي تحتاج إلى اتخاذها كل يوم لرؤية النتائج.

معادلة رياضية بسيطة.

وهنا الأرقام الأساسية : 1ميل = 2112 خطوة ، 1 ميل مشى = 100 سعر حراري محترق ، 1 كيلو = 3500 سعرة حرارية ، لفقدان كيلو جرام أسبوعيا = 7000 سعرة حرارية أو 500 سعر حراري يوميًا

لفقدان 1 كجم من الوزن أسبوعيًا فقط سيرًا على الأقدام = 5 أميال إضافية تمشي يوميًا – أو 10.560 خطوة إضافية (بالإضافة بالطبع إلى المسافة التي من المتوسط أن تمشيها حاليًا مع الحفاظ على الوزن)

كيفية المشي

ركز على وضعك وأنت تمشي ، حافظ على ظهرك مستقيما وشد معدتك بقوة لدعم وضعك ، يجب أن تشعر بعضلاتك ، وحافظ على ذقنك موازيا للأرض ، استخدم خطوة طبيعية وإذا كنت ترغب في زيادة وتيرتك ، ركز على سحب ساقك الخلفية للأمام بسرعة أكبر، أثناء المشي تنفس بشكل طبيعي للحفاظ على تدفق الأكسجين إلى عضلاتك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-07-24 at 09:55

    شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *