اغلى عطر رجالي

تستخدم العطور على نطاق واسع ، ولم تظهر العطور أو قد اخترعت مؤخرًا ، جيث أنها معروفة منذ زمن بعيد ، منذ ظهور الأعشاب والزهور . فاستخدامها شائع بين الرجال والنساء على حد سواء ، ولكن قد يكون استخدامها من قبل الرجال أكثر من النساء ، حيث أنه من الصعب العثور على رجل لا يستخدم العطر . العطور ضرورية لإعطاء رائحة طيبة لجسم الشخص ولإنتعاشه . كما أنها تستخدم لجذب المحيطين وخاصةً في معظم المناسبات والاحتفالات .

هناك العديد من المكونات التي تُستخدم في تكوين العطور التي نستخدمها لإعطائها روائح مختلفة تناسب جميع الأذواق والمناسبات وتلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات . يمكنك أن تجد أسعار مختلفة والتي قد تكون خيالية وليست في متناول اليد بالنسبة لكثير من الناس . يتم تحديد الأسعار المرتفعة من خلال مكونات العطور والمواد المصنوع منها الزجاجات والعبوة أو العلبة . هنا ، نقدم لك 10 من العطور الأغلى في العالم للرجال . قد تجد أن بعضها يمكن أن تستخدمه النساء أيضًا .

اغلى عطور رجالي

Ambre Topkapi 60 مللي 250 دولار للزجاجة

عطر مصمم خصيصاً للرجال ، والمكونات التي يتكون منها هي البرغموت ، الجريب فروت ، الأناناس ، البطيخ ، القرفة ، الهيل ، جوزة الطيب ، الزنجبيل ، الريحان ، الزعتر ، اللافندر ، طحلب البلوط ، نجيل الهند ، خشب الصندل ، خشب الورد ، شاي دارجيلنج ، العنبر ، المسك ، الفانيليا ، الياسمين و البنفسج ، للحصول على رائحة مثالية .

عطر كلايف كريستيان 1872 بخاخ للرجال 300 دولار للزجاجة

الزجاجة 50 مللي (1.7 أوقية) وسعرها 300 دولار . العطر عبارة عن مزيج من المكونات النباتية ، والزهرية ، والخشبية ، والحلوة ، والتوابل ، والحمضيات ، لجعل الرائحة تدوم لفترة طويلة .

سي للرجال كليف كريستيان للرجال 350 دولار للزجاجة

العلامة التجارية للعطر هي نفسها من أغلى العطور للرجال . يتكون العطر من خلال الجمع بين مكونات الأوراق الخضراء والليمون والياسمين والورد والعود والعنبر والتونكا .

أنيك جوتل أو دادرين 441.18 دولارًا للأوقية

تبلغ تكلفة الزجاجة 1500 دولار وهي مصنوعة من بلورات القمار . المكونات التي يتكون منها العطر هي الليمون الصقلي والجريب فروت والسرو .

كليف كريستيان رقم 1 (2000 دولار)

الزجاجة مصنوعة من الكريستال ، والعطر عبارة عن مزيج من الليمون والجريب فروت والياسمين والورد وخشب الصندل وإيلانغ يلانغ والهال وجوزة الطيب والبابريكا ومكونات أخرى لتعطي العطر رائحة مثالية .

كارون بوفر 1000 دولار للأوقية

الزجاجة مصنوعة من بلورات القمار . ويتكون العطر من مزيج من المكونات الحارة من الفلفل الأحمر والأسود ، والقرنفل ، والياسمين ، والورد ، والخزامى ، وزنبق الوادي ، وخشب الصندل ، والقرنفل ، والأرز ، والتونكا ، والمسك ، والتوابل الأخرى مما يجعله مناسبًا لكل من الرجال والنساء .

لاليك فور بنتلي كريستال إيدييشن 4600 دولار للزجاجة

تصدر بنتلي ، وهي ماركة سيارات ، عطرًا تم صنعه خصيصًا للرجال . تبلغ تكلفة الزجاجة الكريستالية التي تبلغ 40 مللي 4600 دولار ، وتتكون العلبة من الخشب . العطر هو مزيج من خشب ، جلد ، خشب الأرز وباتشولي .

باكو رابان 1 مليون 18 قيراط – عطر لوكس إيديشن Edition 57.000 دولار للزجاجة

علبة العطر عبارة عن حقيبة ذهبية عيار 18 قيراطًا ، بالإضافة إلى الزجاجة نفسها المصنوعة من الذهب وتوب الماسي . العطر عبارة عن مزيج من المكونات المثالية من الورد البرتقالي والقرفة والنعناع والخشب الأبيض والعنبر والتوابل الأخرى التي تجعل رائحة العطر لا تُقَاوَم . الزجاجة 100 مللي وسعرها 57000 دولار .

جياني فيف سولمان السادس 89.000 دولار للزجاجة

كان العطر المُفضل لمايكل جاكسون . ما يجعل العطر مكلفًا هو الصندوق الذي توضع فيه الزجاجة لأنها مصنوعة من الخشب والذهب والمفتاح مصنوع من الذهب والماس والياقوت بالإضافة إلى سدادة ألماس . يتكون العطر من مزيج من الياسمين والورد والمكونات الطبيعية الأخرى من الوصفات القديمة .

جلالة الإمبراطور كليف كريستيان 435000 دولار للزجاجة

وصلنا إلى أغلى عطر للرجال في العالم . تم إصداره بواسطة كليف كريستيان . التكلفة العالية لا تأتي فقط نتيجة العطر الفريد نفسه ، ولكن الزجاجة أيضًا مصنعة بدرجة عالية . يتم وضع العطر في زجاجة كريستال قمار مع 5 قيراط الماس أبيض وقطعة من الذهب عيار 18 قيراط حول عنق الزجاجة . الزجاجة 500 مللي (17 أوقية) ويتم تصنيعها عن طريق خلط مكونات خشب الأرز ، حبوب التونكا ، الهيل ، برتقال الماندرين ، وغيرها من المكونات التي تبعث الانتعاش النادرة للغاية والثمينة . إنه حقًا عطر فخم وملكي يتوفر في 10 زجاجات فقط حول العالم كله .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *