عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

كتابة نجلاء آخر تحديث: 08 أبريل 2019 , 10:14

في عام 2000 ، أطلقت مؤسسة سويسرية حملة لتحديد عجائب الدنيا السبع  في العالم. بالنظر إلى أن قائمة عجائب الدنيا السبع الأصلية قد تم تجميعها في القرن الثاني قبل الميلاد – وأن مشاركًا واحدًا فقط لا يزال قائماً (أهرامات الجيزة) – بدا وقت التحديث. ووافق الناس في جميع أنحاء العالم  ، حيث تم التصويت على أكثر من 100 مليون صوت على الإنترنت أو عبر الرسائل النصية. قوبلت النتائج النهائية ، التي تم الإعلان عنها في عام 2007 ، بالتهليل بالإضافة إلى بعض الهتافات – فشل عدد من المتنافسين البارزين ، مثل Acropolis في أثينا ، في الفوز

بحث عن عجائب الدنيا السبع

In 2007, more than 100 million people voted to declare the New Seven Wonders of the World. The following list of seven winners is presented without ranking, and aims to represent global heritage.

(Great Wall of China (China

Built between the 5th century B.C. and the 16th century, the Great Wall of China is a stone-and-earth fortification created to protect the borders of the Chinese Empire from invading Mongols. The Great Wall is actually a succession of multiple walls spanning approximately 4,000 miles, making it the world’s longest manmade structure.

(Machu Picchu (Peru

Machu Picchu, an Incan city of sparkling granite precariously perched between 2 towering Andean peaks, is thought by scholars to have been a sacred archaeological center for the nearby Incan capital of Cusco. Built at the peak of the Incan Empire in the mid-1400s, this mountain citadel was later abandoned by the Incas. The site remained unknown except to locals until 1911, when it was rediscovered by archaeologist Hiram Bingham. The site can only be reached by foot, train or helicopter; most visitors visit by train from nearby Cusco

Chichen Itza) Yucatan Peninsula, Mexico)

The genius and adaptability of Mayan culture can be seen in the splendid ruins of Chichen Itza. This powerful city, a trading center for cloth, slaves, honey and salt, flourished from approximately 800 to 1200, and acted as the political and economic hub of the Mayan civilization. The most familiar ruin at the site is El Caracol, a sophisticated astronomical observatory.

(The Roman Colosseum (Rome

Rome’s, if not Italy’s, most enduring icon is undoubtedly its Colosseum. Built between A.D. 70 and 80 A.D., it was in use for some 500 years. The elliptical structure sat nearly 50,000 spectators, who gathered to watch the gladiatorial events as well as other public spectacles, including battle reenactments, animal hunts and executions. Earthquakes and stone-robbers have left the Colosseum in a state of ruin, but portions of the structure remain open to tourists, and its design still influences the construction of modern-day amphitheaters, some 2,000 years later.

(Taj Mahal (Agra, India

A mausoleum commissioned for the wife of Mughal Emperor Shah Jahan, the Taj Mahal was built between 1632 and 1648. Considered the most perfect specimen of Muslim art in India, the white marble structure actually represents a number of architectural styles, including Persian, Islamic, Turkish and Indian. The Taj Mahal also encompasses formal gardens of raised pathways, sunken flower beds and a linear reflecting pool.

Petra Jordan

Declared a World Heritage Site in 1985, Petra was the capital of the Nabataean empire of King Aretas IV, and likely existed in its prime from 9 B.C. to A.D. 40. The members of this civilization proved to be early experts in manipulating water technology, constructing intricate tunnels and water chambers, which helped create an pseudo-oasis. A number of incredible structures carved into stone, a 4,000-seat amphitheater and the El-Deir monastery have also helped the site earn its fame.

ترجمة البحث باللغة العربية

في عام 2007 ، صوت أكثر من 100 مليون شخص لإعلان عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم. يتم تقديم قائمة الفائزين السبعة التالية دون ترتيب ، وتهدف إلى تمثيل التراث العالمي.

سور الصين العظيم (الصين)

بني بين القرن الخامس قبل الميلاد. وفي القرن السادس عشر ، سور الصين العظيم عبارة عن حصن حجري وأرضي أنشئ لحماية حدود الإمبراطورية الصينية من غزو المغول. السور العظيم هو في الواقع سلسلة متتالية من الجدران المتعددة التي تمتد لمسافة 4000 ميل تقريبًا ، مما يجعله أطول هيكل من صنع الإنسان في العالم.

ماتشو بيتشو، (بيرو)

يُعتقد العلماء أن مدينة ماتشو بيتشو ، وهي مدينة إنكانية من الجرانيت المتلألئ والتي ترسو بشكل غير متوقع بين قمتين من جبال الأنديز الشاهقة ، كانت مركزًا أثريًا مقدسًا لعاصمة إنكان القريبة من كوسكو. تم بناء هذه القلعة الجبلية في ذروة الإمبراطورية الإنكانية في منتصف القرن الثامن عشر الميلادي. بقي الموقع مجهولاً إلا للسكان المحليين حتى عام 1911 ، عندما تم اكتشافه من قبل عالم الآثار حيرام بينغهام. لا يمكن الوصول إلى الموقع إلا سيرًا على الأقدام أو القطار أو المروحية. معظم الزوار زيارة بالقطار من كوسكو القريبة

مدينة تشيتشن إيتزا (شبه جزيرة يوكاتان ، المكسيك)

يمكن رؤية عبقرية حضارة المايا وقدرتها على التكيف في أنقاض مدينة تشيتشن إيتزا الرائعة. ازدهرت هذه المدينة القوية ، وهي مركز تجاري للملابس والعبيد والعسل والملح ، من حوالي 800 إلى 1200 ، وكانت بمثابة المحور السياسي والاقتصادي لحضارة المايا. أكثر الخراب شيوعًا في الموقع هو El Caracol ، وهو مرصد فلكي متطور.

الكولوسيوم الروماني (روما)

رمز روما ، إن لم يكن إيطاليا ، هو أيقونة الكولوسيوم. تم بناءه بين عامي 70 و 80 عامًا ، وكان يُستخدم لمدة 500 عام تقريبًا. جلس هيكل بيضاوي الشكل ما يقرب من 50،000 متفرج ، الذين تجمعوا لمشاهدة الأحداث المصاحبة فضلا عن النظارات العامة الأخرى ، بما في ذلك إعادة تشريع المعركة ، صيد الحيوانات وعمليات الإعدام. تركت الزلازل واللصوص الحجارة الكولوسيوم في حالة خراب ، لكن أجزاء من الهيكل ما زالت مفتوحة للسياح ، ولا يزال تصميمها يؤثر على بناء المدرجات الحديثة ، بعد حوالي 2000 سنة.

تاج محل (أغرا ، الهند)

تم بناء تاج محل ضريح لزوجة الإمبراطور المغولي شاه جهان ، وقد تم بناء تاج محل بين عامي 1632 و 1648. نظرًا لأنه يعتبر العينة الأكثر مثالية للفن الإسلامي في الهند ، فإن الهيكل الرخامي الأبيض يمثل فعليًا عددًا من الطرز المعمارية ، بما في ذلك الفارسية والإسلامية ، التركية والهندية. يشمل Taj Mahal أيضًا حدائق رسمية ذات مسارات مرتفعة وأسرة زهور غارقة وحمام سباحة عاكس خطي.

البتراء (الاردن)

أعلنت البتراء موقعًا للتراث العالمي في عام 1985 ، وكانت عاصمة الإمبراطورية النبطية للملك أريتاس الرابع ، ومن المرجح أنها كانت موجودة في الفترة من عام 9 قبل الميلاد. 40. أثبت أعضاء هذه الحضارة أنهم خبراء مبكرين في معالجة تكنولوجيا المياه ، وإنشاء أنفاق وغرف مياه معقدة ، مما ساعد على إنشاء واحة زائفة. وقد ساعد الموقع على كسب شهرته بعدد من الهياكل المدهشة المنحوتة في الحجر ، ومدرج بأربعة آلاف مقعد ودير الدير.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق