براويز ورد ” اطارات ورد ” 2019 جديدة

- -

هناك سبب يقال إن الصورة تساوي ألف كلمة ، و عندما يتعلق الأمر ببناء علامتك التجارية ، فإن الصور هي وسيلة رائعة للتواصل بوضوح بين جمهورك ، في هذه المقالة ، نلقي نظرة على 10 طرق بسيطة لتحسين صورك بحيث تضع قدمك الأفضل للأمام.

يشير العلم إلى أن الدماغ البشري يستجيب للصور و يعالجها بشكل أسرع من أي نوع آخر من البيانات ، لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة للتواصل مع جمهورك ، فإن الصور هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

أهمية تصميم الصور

– يحصل المحتوى الذي يحتوي على صور ذات صلة على مشاهدات أكثر بنسبة 94٪ من المحتوى بدون الصور.
– يتذكر الأشخاص المعلومات بشكل أفضل عند إقرانها بالصور (الاحتفاظ بنسبة 10٪ من المعلومات الصوتية مقابل 65٪ من الاحتفاظ بالمعلومات الصوتية + المرئية بعد ثلاثة أيام).

– يزيد احتمال مشاركة المحتوى المرئي على وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 40 مرة.
– الصور هي جزء حيوي من المعادلة لمعظم التصميمات ويمكن أن تساعد في جعل مشاريعك أكثر لا تنسى وفعالة ، و لكن إذا كنت تريد أن يبرز تصميمك بين طوفان من الصور التي يراها جمهورك كل يوم ، فقد كان مظهرها جيدًا بشكل أفضل.

– سواء كنت تعمل باستخدام الصور الفوتوغرافية أو الصور التي قمت بتحديد مصدرها في مكان آخر ، يمكنك التأكد من أن صورتك تبدو أفضل من خلال الانتباه إلى عدد قليل من الإعدادات والتقنيات البسيطة.

تقنيات تعديل الصور

الاقتصاص لتعزيز التركيز والتكوين

لا توجد طريقة أسهل لتحويل الصورة تمامًا من اقتصاصها ، يمكن أن يؤدي اقتصاصها إلى إزالة المناطق غير المرغوب فيها أو تشتيت الانتباه أو تحسين التكوين أو المساعدة في التركيز على نقطة محورية.

تعزيز صور الخلفية

– ستحتاج إلى أوقات لتسليط الضوء على الصور كعناصر مميزة في تصميماتك ، لكن لا يجب أن تكون دائمًا مركز الاهتمام ، يمكنهم أيضًا العمل بشكل جيد في دور أكثر خلف الكواليس. هذا صحيح ، نحن نتحدث عن الخلفيات.

– الصور يمكن أن تجعل لخلفيات مثيرة للاهتمام بصريا في مجموعة واسعة من التصاميم. ولكن نظرًا لأن معظم التصميمات تحتوي على نص أعلى جزء على الأقل من الخلفية ، فغالبًا ما تواجه مشكلة: التفاصيل في الصورة تجعل النص يصعب قراءته.

– الحل؟ قم بتطبيق بعض الضبابية لإنشاء خلفية سلسة ومرتبة. مع بعض الضوء إلى عدم وضوح المعتدل ، يمكنك الاحتفاظ بأشكال أو مشاهد يمكن تمييزها في صور الخلفية.

تعزيز أو تقليل كثافة اللون

يرتبط الإشباع بكثافة الألوان ، لذلك تكون الألوان المشبعة أكثر جرأة وإشراقا (أقرب إلى أنقى أشكالها) بينما الألوان الأقل تشبعًا تكون باهتة (أقرب إلى اللون الرمادي). التشبع الكامل يترك لك صورة بالأسود والأبيض.

تعزيز الضوء والظلال

التباين المتزايد هو وسيلة جيدة لجعل صورتك تبرز وتضيف القليل من الدراما. ينتج عن زيادة التباين أضواء أفتح ، وأغمق أغمق ، ومجموعة واسعة من النغمات فيما بينها – مما يجعل صورتك تبدو أفضل قليلاً مما تراه في الحياة الواقعية.

تعزيز الإضاءة الشاملة

يمكن أن تكون الإضاءة واحدة من أصعب الأشياء التي يجب تصحيحها ، حتى بالنسبة للمصورين المحترفين. على الرغم من أنه من الأفضل أن تبدأ مع صورة تم كشفها بشكل صحيح ، إلا أنك ستنتهي في بعض الأحيان بصورة مظلمة قليلاً ، وقد تكون قادرًا على تحسينها عن طريق التحكم في إعداد السطوع.

الإطارات لتعزيز شكل الصورة والأناقة

مثل إطارات الصور الفعلية ، تعلق على الحائط ، ويتم استخدام تأطير الصور في التصميم بشكل تقليدي لجذب الانتباه إلى الصورة. يمكن أن تكون الإطارات بسيطة أو زخرفية أو خطًا واحدًا أو تصميمًا مصورًا ، ملونًا أم لا ، وفقًا لطراز ومزاج مشروعك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-07-06 at 13:53

    اطارات ورد مره حلوه شكرا لك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *